المركز الخبري الوطني:
2024-06-12@06:56:40 GMT

إطلاق بطاقة وقود العجلات الحكومية

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

إطلاق بطاقة وقود العجلات الحكومية

الخميس, 14 ديسمبر 2023 11:20 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلن المصرف الزراعي التعاوني، اليوم الخميس، إطلاق بطاقة وقود العجلات الحكومية.

وقال المصرف في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/، نه “استناداً الى توجيهات رئيس الوزراء ووزيرة المالية  والبنك المركزي العراقي وفي ضوء سعي مصرفنا لتحقيق مبدأ الشمول المالي، تم إطلاق بطاقة وقود العجلات الحكومية”.

ودعا المصرف الزراعي “جميع المؤسسات والدوائر والشركات الحكومية والخاصة الراغبة بالحصول على هذه البطاقة الى مفاتحة الإدارة العامة لغرض الحصول على هذه البطاقة”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد يحذر من هطول أمطار على هذه المحافظات

شمسان بوست / خاص:

حذر مركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار رعدية على عدة محافظات خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد إنه من أن تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع إحتمال هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، ذمار ، ريمة ،اب ، تعز، الضالع ولحج ) في فترتي الظهيرة والمساء.

وفي المناطق الساحلية، من المحتمل أن تكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها وارخبيل سقطرى و حارة ورطبة نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36- 40 درجة مئوية)، والرياح نشطة الى شديدة السرعة على أرخبيل سقطرى قد تصل سرعتها الى 35 عقدة، و خفيفة الى معتدلة السرعة على السواحل الجنوبية والغربية و خليج عدن قد تصل سرعتها مابين (10-22) عقدة.

أما في المناطق الصحراوية، يتوقع المركز أجواء صحوة وشديدة الحرارة تتراوح فيها درجات الحرارة العظمى ما بين (38 – 44 درجة مئوية)، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.
وحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين في الصحارى و الهضاب الداخلية والسهول والسواحل من الأجواء شديدة الحرارة وينصح عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس و الإكثار من شرب الماء.

مقالات مشابهة

  • منتخب الكويت ينتزع بطاقة التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال
  • استمرار تأثير الكتلة الساخنة في بعض المناطق
  • إطلاق باقة العمل على مستوى الدولة
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على منطقة تبوك
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من هطول أمطار على هذه المحافظات
  • افتتاح مركز ثان بريف درعا لاستلام محصول الشعير من الفلاحين
  • أسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية
  • وحدات الدفاع الجوي ‏في المقاومة اللبنانية تتصدى بصواريخ أرض – جو لطائرة حربية للعدو الإسرائيلي انتهكت الأجواء اللبنانية في منطقة ‏الجنوب وتجبرها على الفرار والتراجع خلف الحدود مع فلسطين المحتلة
  • فروع المصرف الزراعي التعاوني في المحافظات تواصل صرف قيم الأقماح
  • الداخلية: نتابع مع السلطات السعودية أسباب اعتقال حاجين عراقيين في المملكة