المناطق_متابعات

أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة، التي كان آخرها المجزرة البشعة في مدينة جنين ومخيمها التي أسفرت أمس عن استشهاد 12 فلسطينياً وإصابة آخرين، عادةً ذلك في سياق الحرب المفتوحة والجرائم المتواصلة التي تقترفها إسرائيل – قوة الاحتلال – ضد الشعب الفلسطيني.

كما أدانت المنظمة اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسجد في مخيم جنين وتدنيسه وأداء طقوس تلمودية عبر مكبراته، عادةً ذلك امتداداً للانتهاكات الإسرائيلية الممنهجة لحرمة الأماكن المقدسة، خصوصاً المسجد الأقصى في انتهاك صارخ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

أخبار قد تهمك منظمة التعاون الإسلامي ترحب بقرار الجمعية العامة بالوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة 13 ديسمبر 2023 - 10:09 صباحًا منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن استيائها لإخفاق مجلس الأمن في التوصل لقرار بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 9 ديسمبر 2023 - 11:55 صباحًا

وجددت المنظمة مطالبتها المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته تجاه إلزام إسرائيل – قوة الاحتلال – بوقف عدوانها العسكري الغاشم تنفيذاً لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، ومساءلتها ومحاسبتها على جميع الانتهاكات الخطيرة وجرائم الحرب المتواصلة التي ترتكبها ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: منظمة التعاون الإسلامي منظمة التعاون الإسلامی

إقرأ أيضاً:

منظمة إسرائيلية متشددة تعيق وصول المساعدات لغزة

#سواليف

“صرح اثنان من كبار المسؤولين الأمريكيين بأن #واشنطن ستفرض #عقوبات على #منظمة “TSAV 9” الإسرائيلية التي تمنع #قوافل_المساعدات #القادمة من #الأردن من دخول قطاع #غزة

قال مسؤولون إن “الولايات المتحدة ستفرض عقوبات على مجموعة “TSAV9” الإسرائيلية المتطرفة، التي تعتدي على #قوافل المساعدات المتجهة إلى غزة.

ومن جهته أفاد موقع”أكسيوس” اليوم الجمعة، أنه “من المتوقع صدور بيان توضيحي من وزارة الخارجية الأمريكية في وقت لاحق من اليوم الجمعة حول هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة برنامج الأغذية يحذر من مستويات كارثية للجوع جنوب غزة 2024/06/15

وتستهدف العقوبات مجموعة “TSAV9” التي تتعاون مع جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي، ومع المستوطنين في الضفة الغربية، وذلك للقيام بأنشطة تشمل منع شحنات المساعدات من الوصول إلى أهالي غزة وإتلافها.

مقالات مشابهة

  • العراق: بصاروخ كروز مطوّر.. المقاومة تضرب هدفاً إسرائيلياً في حيفا
  • بصاروخ كروز مطور.. المقاومة العراقية تضرب هدفاً إسرائيلياً في حيفا
  • كوبنهاغن تقرر قطع استثمارات شركات مرتبطة بمستوطنات إسرائيلية
  • منظمة إسرائيلية متشددة تعيق وصول المساعدات لغزة
  • ما هي منظمة تساف 9 الإسرائيلية التي طالتها العقوبات الأميركية؟
  • غارات صهيونية على قطاع غزة مع استمرار فشل محادثات الهدنة.. بايدن يتهم حماس بأنها العقبة الرئيسية أمام التوصل إلى اتفاق.. والاحتلال يستولى على أموال السلطة الفلسطينية
  • رئيس الحكومة اللبنانية يدعو المجتمع الدولي لوضع حد للهجمات الإسرائيلية على بلاده
  • مسؤول أمريكي: نشعر بقلق كبير بسبب التصعيد في لبنان
  • تفاصيل أوسع وأشمل هجوم لحزب الله على “إسرائيل” منذ أكتوبر الماضي
  • طالب مجلس الأمن الدولي يطالب برفع الحصار عن مدينة الفاشر