صحيفة الخليج:
2024-06-03@00:05:27 GMT

طقس غائم وتواصل هطول الأمطار

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

طقس غائم وتواصل هطول الأمطار

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة أمس الجمعة، تواصل هطول أمطار مختلفة الشدة، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق ومرتفع جوي سطحي من الغرب، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وهطلت الأمطار الخفيفة على ساس النخل، وجزيرة الأريام في أبوظبي، وشارع الشيخ خليفة الدولي باتجاه جزيرة أبو الأبيض والنوف، وعلى مناطق متفرقة أخرى.

وسجّل جبل جيس في رأس الخيمة، أقل درجة حرارة على الدولة والأكثر برودة بواقع 6.9 درجة مئوية، عند الساعة 06:15 صباحاً، فيما سجلت ثاني أقل درجة حرارة في ركنة بمدينة العين في أبوظبي بواقع 8.3 درجة مئوية عند الساعة 06:45 صباحاً.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم السبت، غائماً جزئياً ومغبراً أحياناً نهاراً، وتظهر السحب المنخفضة على بعض المناطق الساحلية والغربية نهاراً، رطباً على بعض المناطق الداخلية الغربية ليلاً وصباح الأحد.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات طقس الإمارات الإمارات

إقرأ أيضاً:

اللجنة التحضيرية لمكتب شؤون حجاج الإمارات تغادر للأراضي المقدسة

أبوظبي/ وام
غادرت عبر مطار زايد الدولي في أبوظبي اللجنة التحضيرية لمكتب شؤون حجاج الدولة متجهة إلى المملكة العربية السعودية لتسلم وتجهيز مخيمات الحجاج في منى، وعرفة، ومزدلفة، واستكمال التحضيرات اللازمة المتعلقة بشؤون الحجاج في الأراضي المقدسة تمهيداً لاستقبال حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة.
ودعا الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة أعضاء اللجنة إلى بذل الجهود والتفاني والإخلاص في العمل والابتكار في الحلول وإنجاز المهام قبل توافد حجاج الدولة إلى الأراضي المقدسة للاطمئنان على عدم وجود أي عقبات أو تحديات تواجه الخطط المرسومة.. مؤكداً اهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بحجاج الدولة عبر تقديم أرقى الخدمات لهم وتهيئة البيئة المثالية والمريحة التي تمكنهم من أداء شعائر هذا الركن بكل سهولة ويسر، مشيداً بدعم سموه للهيئة ولمكتب شؤون الحجاج ليتمكن من أداء دوره بكل بمهنية واقتدار، وتمنى لهم التوفيق في مهامهم وتحقيق التطلعات التي تنشدها القيادة الرشيدة، وتليق بمكانة دولتنا في خدمة شعبها وإسعاده.
تضم اللجنة التحضيرية ممثلين عن عدد من الجهات الحكومية المكونة لمكتب شؤون حجاج الدولة، ويقوم كل منهم بالتحضير اللازم في مجال اختصاصه والاستعداد الأمثل لتأدية المهمة بتميز خلال موسم الحج وإسعاد ضيوف الرحمن من حجاج الدولة.

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 50 درجة.. منخفض جوي يضرب مصر خلال أيام ويتسبب في ارتفاع الحرارة
  • الفاو: ارتفاع قياسي لدرجات الحرارة في اليمن
  • بينها جزين... الطيران الحربيّ الإسرائيليّ خرق جدار الصوت فوق مناطق جنوبيّة
  • ألمانيا تحذر المواطنين من الفيضانات وتحثهم على تنفيذ أوامر الإجلاء
  • ”الشؤون الإسلامية“ تستقبل حجاج قطر في سلوى.. وتواصل جهودها في البطحاء
  • تساقط الأمطار على هذه المناطق غدا
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطارعلى هذه المحافظات
  • “الأرصاد اليمني” يحذر من أجواء شديدة الحرارة ويتوقع هطول أمطار على بعض المناطق
  • فرص لهطول أمطار متفرقة بمحافظة ظفار.. وحمراء الدروع تسجل أعلى درجة حرارة
  • اللجنة التحضيرية لمكتب شؤون حجاج الإمارات تغادر للأراضي المقدسة