صدى البلد:
2024-06-07@22:34:53 GMT

أقوى موبايل سامسونج.. سعره 7900 جنيه فقط

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

هل تخيلت أن تحصل على هاتف أندرويد قوي من علامة سامسونج الكورية يلبي كل احتياجاتك؟، مع ميزات قوية وتصميم أنيق مقابل سعر 7880 جنيهاً فقط، ستجد كل ذلك في هاتف Galaxy A24.

وبحسب موقع “جى إسم إم آرينا” التقنى، يأتى هاتف Galaxy A24 بشاشة قياس 6.5 بوصة من نوع Super AMOLED، بدقة عرض HD+، ومعدل تحديث 90 هرتز فى الثانية، ونوتش فى أعلى منتصف الشاشة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى.

يحمل هاتف Galaxy A24 معالجاً من نوع Mediatek MT8781 Helio G99 ثمانى النواة بمعمارية بناء 6 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G57 MC2، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 و 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 64 و 128 جيجابايت من نوع eMMC 5.1.

Galaxy A24

يعمل هاتف Galaxy A24 بواجهة المستخدم One UI 5 الخاصة بسامسونج على نظام نشغيل Android 13، مع قارىء لبصمة الإصبع فى الجانب بزر التشغيل.

لمحبى التصوير يقدم Galaxy A24 كاميرا خلفية رباعية، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، والثانية ultrawide بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، بينما والثالثة macro بدقة 2 ميجابكسل، والأمامية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى.

جاء هاتف Galaxy A24 ببطارية سعة 5000 مللى أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، بكابل من نوع  USB Type-C. 

Galaxy A24

سعر Galaxy A24

يمكنك الحصول على هاتف Galaxy A24 فى 4 ألوان هى الأسود والأخضر والأزرق والأحمر الداكن، مقابل سعر 7880 جنيهاً مصرياً.

سعر Galaxy A24

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج أندرويد هاتف Galaxy A24 من نوع

إقرأ أيضاً:

احذر وجود هذه التطبيقات على موبايل طفلك.. كيف تحميه من خطر الـ«دارك ويب»؟

ربما سمعت عن مواقع الدارك ويب، أو الديب ويب، خاصة عقب الإعلان عن جرائم غامضة تورط فيها الأطفال حول العالم، فهو بمثابة عالم الجريمة الخفي الذي يبدأ بفضول الأطفال في ظل عدم مراقبتهم وينتهي بارتكاب الجرائم، وهو ما يتطلب مراقبة شديدة، بل وفحص الأجهزة والهواتف جيدًا للتأكد والاطمئنان، خاصة في ظل وجود بعض التطبيقات والمتصحفات وجودها على هواتف الأبناء تؤكد محاولات وصولهم لهذه المواقع. 

هذه التطبيقات تؤكد دخول طفلك على مواقع الدارك ويب

في هذا الصدد، قدم المهندس أحمد طارق، استشاري أمن المعلومات، عدة نقاط للأمهات والآباء، تؤكد لهم محاولة دخول أولادهم لمواقع الدارك ويب والديب ويب، تاركًا عدة نصائح لمراقبة أولادك ومنعهم من الانسياق وراء هذه المواقع، وذلك خلال حديثه لـ«الوطن» على النحو التالي: 

1- مراقبة هواتف أولادك بشكل جيد، وفي حال وجود تطبيقات غريبة وغير معتادة امسحها على الفور.

2-  قم بالدخول على الإعدادات «Setting» ثم اضغط على خانة التطبيقات «Apps» لفحص جميع التطبيقات الموجود، وفي حال اكتشاف متصفح غريب بإسم «تور» أو «To r» تأكد من إن طفلك حاول الدخول على مواقع الدارك ويب. 

3- عند اكتشاف تطبيق على شكل «بصلة» أو تطبيق باسم «onion» فإن طفلك حاول الدخول على مواقع الدارك ويب. 

4 - تخلص من وجود تطبيقات V. PN على هواتف أولادك على الفور.

5 - قم بالدخول على المتصفح العام سواء Chrome أو Safari وقم بفحص سجل البحث بشكل دائم ومستمر، في أوقات غير متوقعة للتأكد من قائمة بحث أولادك. 

خبير نفسي.. الوالدين عليهم العامل الأكبر 

وكان الدكتور وليد هندي، الاستشاري النفسي، أكد في تصريحات تليفزيونية من قبل، أن الوالدين عليهم العامل الأكبر في مراقبة أولادهم، قبل الإنسياق وراء هده المواقع، موضحًا أن «الدارك ويب» هو عالم الجريمة الخفي على شبكة الإنترنت، وإن الوقاية خير من العلاج ولابد من اتباع  سبل لحماية أبنائنا الذين يدفعهم الفضول للتصفح. 

 

مقالات مشابهة

  • عدسة سواليف في رحاب الأقصى اليوم الجمعة الأول من ذي الحجة / فيديو وصور
  • حجاج بيت الله.. أسعار الحج البري 2024
  • تسريب مواصفات هاتف "Nothing" الجديد
  • خلف عدسة الكاميرا... فخٌّ للفتيات! القبض على مالك معامل تصوير في عدن بتهمة الابتزاز!
  • سامسونج تنهي دعمها لثلاثة هواتف جالاكسي
  • أحمد عبدالسلام يكتب: عالم بلا موبايل بلا ضجيج
  • حكومة الدكتور مدبولى
  • سامسونج تدمج ميّزات Galaxy AI في ساعتها الجديدة
  • سامسونج ترفع دعوى قضائية ضد Oura لمنعها من مقاضتها بشأن Galaxy Ring
  • احذر وجود هذه التطبيقات على موبايل طفلك.. كيف تحميه من خطر الـ«دارك ويب»؟