الأسبوع:
2024-06-11@21:48:52 GMT

قرار عاجل ضد المتهم بطعن كلب بسلاح أبيض في المقطم

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

قرار عاجل ضد المتهم بطعن كلب بسلاح أبيض في المقطم

أمرت نيابة المقطم، اليوم السبت، بحبس المتهم بإصابة كلب ضال بسلاح أبيض، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بالاتجار في المخدرات وحيازة سلاح أبيض، والاعتداء على حيوان.

وتبيّن من التحقيقات والتحريات، أن المتهم يزاول نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالمخدرات، وتم الإيقاع به عقب المقطع المتداول، وبتفتيشه عثر على المخدرات بحوزته، وتم تحريزها وأمرت النيابة بإرسالها إلى المعمل الكيميائى، لفحصها.

ورصدت أجهزة الأمن مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يتضمن اعتداء أحد الأشخاص على كلب مستخدمًا سلاحًا أبيض "مطواة" بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المتهم لاتهامه بالاعتداء على كلب محدثًا إصابته بالمقطم، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنه عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بحيازته المادة المخدرة بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية النيابة العامة محكمة قتل حوادث الاسبوع سرقة الجريمة الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

حداد يمزق جسم عامل في سوهاج

أمرت النيابة العامة بحبس حداد في بداية العشرينات من العُمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر تعديه على عامل عشريني، بسلاح أبيض كان بحوزته، دائرة مركز شرطة سوهاج.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد  نشوب مشاجرة ووجود مصاب دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين إصابة المدعو "كريم س ا" 22 سنة عامل ويقيم قسم أول سوهاج، مصاب بجرح طعني نافذ أسفل البطن من الناحية اليُسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

 

وبسؤال المصاب اتهم المدعو "محمد ش ع" 22 سنة حداد ويقيم دائرة القسم، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته؛ ما أدى إلى إصابته المنوه عنها؛ بسبب مشادة كلامية بينهما نتج عنها تعدي الثاني على الأول بسلاح أبيض كان بحوزته، وتم ضبط السلاح المستخدم بالواقعة بارشاده.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • حداد يمزق جسم عامل في سوهاج
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه
  • القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية
  • حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر القديمة 4 أيام
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • ضبط المتهم بتهديد صيدلي في دمياط بسلاح أبيض