موعد مباراة أرسنال وبرايتون.. تترقب جماهير كرة القدم في إنجلترا اختبارا قويا للجانرز، على ملعبه ووسط جماهيره "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من البريمير ليج.

مباراة برايتون تمثل أهمية كبيرة للغاية لنادي أرسنال، لأن الفوز يمنح الفريق استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو بشكل مؤقت.

الفوز سيمنح أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بكل تأكيد، لكن ذلك سيكون بشكل مؤقت لحين خوض المتصدر الحالي ليفربول لقمة الجولة أمام مانشستر يونايتد.

أرسنال يبحث عن الفوز الثاني عشر

ويدخل نادي أرسنال مباراة الأحد، وفي جعبته 36 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول، بعد أن سجل 11 انتصارا في النسخة الحالية.

ويعلم ميكيل أرتيتا أن مباراة الأحد أمام نظيره برايتون ستكون صعبة للغاية، لأنها أمام فريق لا يعرف الاستسلام، كما أنه يقدم كرة مميزة تحت قيادة المدير الفني دي زيربي.

ويأتي فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و5 تعادلات، في حين مني بالهزيمة في 4 مناسبات.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويتجه عشاق الجانرز إلى ملعب الإمارات، لمتابعة مباراة أرسنال ضد برايتون في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد الموافق 17 ديسمبر 2023.

وتنطلق مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون

وتشاهدون مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برايتون الدوري الانجليزي ارسنال البريمير ليج موعد مباراة ارسنال اليوم ارسنال ضد برايتون برايتون وارسنال القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم القنوات الناقلة لمباراة ارسنال الدوری الإنجلیزی الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس مع نظيره سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي في موسمه الحالي.

موعد مباراة نيس ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "أليانز ريفييرا" مباراة نيس ضد سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وستنطلق صافرة مباراة نيس ضد سانت إتيان، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق نيس المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد سانت إيتيان في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد سانت إتيان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي، وستنقل مباراة نيس ضد سانت إتيان عبر قناة beIN SPORTS 1 FR

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة