يواجه فريق آرسنال نظيره برايتون في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات معقل المدفعجية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويُدير مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي، الحكم تيم ريينسون، ويعاونه إدوارد سمارت، ونيك كرينهالج، ودارين بوند حكمًا رابعًا، بينما يأتي على تقنية الفيديو "VAR" الحكم بول تيرني ويساعده نيل ديفيز.

 

موعد مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة آرسنال وبرايتون اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ستكون مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي منقولة بشكل مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 القطرية، بتعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

ويحتل آرسنال الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، المركز الثانى برصيد 36 نقطة، ويمكنه اعتلاء قمة ترتيب حال الفوز على برايتون صاحب المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

وفرط آرسنال في اعتلاء صدارة جدول الدوري الإنجليزي الجولة الماضية بعد خسارته أمام آستون فيلا بهدف دون رد، ويرغب ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز فى العودة لطريق الانتصارات، خصوصاً أنه بعد الخسارة أمام آستون فيلا.

 

كما يرغب آرسنال في الحصول على الـ3 نقاط من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/24، من ليفربول الذي سيستضيف نظيره مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ16.

 

بينما برايتون هو الآخر في العودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية مع بيرنلي 1 – 1، وكانت آخر زيارة من برايتون لملعب الإمارات، شهدت فوزه بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري في الموسم الماضي، ويرغب برايتون في تكرار الأمر نفسه.

 

وفي الوقت نفسه، ينتظر آستون فيلا، الذي يقدم مباريات رائعة في الدوري حتى الآن، هدية من برايتون، من أجل انتزاع الصدارة في حال فوزه على مضيفه برينتفورد، ويحتل آستون فيلا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول، فيما يوجد برينتفورد في المركز الحادي عشرة برصيد 19 نقطة.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال برايتون الدورى الانجليزى مباراة ارسنال وبرايتون محمد النني أستون فيلا مباراة آرسنال وبرایتون فی الدوری الإنجلیزی آستون فیلا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الأهلي، نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء 18 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

تذاع تلك المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادار الأهلي عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وحقق فريق الأهلي الانتصار ضد فريق فاركو في المباراة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما خسر فريق الاتحاد مباراته الأخيرة في الدوري امام الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن فريق الأهلي يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحل فريق الاتحاد السكندري في المركز السادس بنفس الرصيد ولكن بفارق النقاط للأحمر.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاحية يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة