نظمت بلدية مدينة العين أمس مسيرة السيارات الكلاسيكية ، لإبراز الوجهات السياحية الجديدة  في المدينة ، وذلك بالتنسيق مع شرطة أبوظبي ومتحف العين للسيارات الكلاسيكية.

تهدف البلدية من الفعالية تعريف المجتمع والزائرين بالوجهات السياحية الجديدة في العين، والاستماع بهذه الوجهات التي قامت البلدية بتنفيذها ضمن خطتها في خلق وجهات سياحية في المدينة.

وأكد سعيد عبد الله الجابري رئيس قسم المرافق والفعاليات في البلدية أن الهدف من هذه الفعالية تعريف الجمهور بالوجهات الجديدة التي تتميز بها مدينة العين ، موضحاً أن خط سير المسيرة بدأ من شارع خالد بن الوليد بمنطقة الجيمي الذي يتميز بمجموعة من الزهور الموسمية الجميلة، كما مرت المسيرة بشارع طحنون بن محمد وصولا إلى سوق سابع الذي يقع على طريق ناهل مخرج 25 ولأهمية السوق باعتباره وجهة جديدة وسوقاً مجتمعياً تراثياً تنظمه بلدية مدينة العين كل يوم سبت وذلك لدعم الاسر المنتجة وأصحاب العزب والمزارع والتجار المحليين لعرض منتجاتهم في هذا السوق.

أخبار ذات صلة شباب الأهلي «6 نجوم» في صدارة «دوري الطائرة» الجولة «الفقيرة» تتصدر المشهد في «أدنوك للمحترفين»

وأضاف انه شارك في الفعالية الترويجية 20 سيارة كلاسيكية و20 دراجة نارية بالتنسيق مع متحف العين للسيارات الكلاسيكية وفريق شيبان بايركز، ، معربا عن شكره  للشركاء الاستراتيجيين وخاصة القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومتحف العين للسيارات الكلاسيكية وكل من ساهم في إنجاح الفعالية.

ومن جانبه قال راشد محمد التميمي مؤسس متحف العين للسيارات التراثية والكلاسيكية: شاركنا اليوم في هذه الفعالية التي تنظمها بلدية مدينة العين بمجموعة من السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية وذلك للتعريف بمعالم مدينة العين الجديدة مثل سوق سابع، و دعم المشاركين من الاسر المنتجة وأصحاب المزارع والعزب في هذا السوق.

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين بلدية العين مدینة العین

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: ارتفاع كمية الأنقاض والمخلفات في السكن الاستثماري والتجاري إلى 400% خلال يومين

أعلنت بلدية الكويت اليوم الجمعة ارتفاعا ملحوظا لكمية الانقاض والمخلفات المجهولة والتي رفعت خلال اليومين الماضيين من أمام عقارات مناطق الاستثماري والتجاري بجميع المحافظات حيث وصلت إلى نسبة 400 بالمئة.

وكشف مدير ادارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم بلدية الكويت محمد سندان في بيان صحفي ان حجم الانقاض والمخلفات المرفوعة قدرت بنحو 568 طنا بزيادة أربعة أضعاف عن المعدل الطبيعي.

وأوضح سندان ان المخلفات كانت تتراوح بين 100 و150 طنا في المناطق الاستثمارية والتجارية حسب افادة المشرفين على أعمال شركات التنظيف المتعاقدة معها البلدية من مفتشي ومراقبي النظافة في تلك المناطق.

وحذر من ان إدارات النظافة بكافة المحافظات لن تتهاون في تطبيق العقوبات بحق المخالفين الذين يقومون برمي الانقاض والمخلفات امام العقارات.

ودعا سندان ملاك العقارات برفع مخالفاتهم طوعيا وتطبيقا للوائح البلدية والتي تنص على رفع الانقاض والمخلفات من قبل اصحاب العقارات وعدم تكديسها امام عقاراتهم تجنبا لتطبيق المخالفات والغرامات بحقهم.

وأكد حرص فرق البلدية على القيام بدورها وبكل طاقتها للتأكد من تطبيق لوائح وأنظمة البلدية ورفع المخلفات المجهولة المصدر مع رفع تقارير ومخالفات بحق المخالفين.

المصدر كونا الوسومإزالة المخلفات بلدية الكويت

مقالات مشابهة

  • وسط حضور سياسي وأمني.. بلدية طرابلس نظمت بروتوكول عيد الأضحى المبارك
  • «بالونات ودي جي».. مراكز الشباب تحتفل بعيد الأضحى في دمياط| صور
  • توزيع بالونات وشيكولاتة على أهالي دمياط احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.. صور
  • بلدية الحمرية جاهزة لاستقبال الجمهور في عيد الأضحى
  • «البلدية»: إغلاق 4 سراديب وتوجيه 43 إنذاراً ضمن حملات التفتيش بحولي
  • سيارات نقل مجانا وتزيين الحدائق استعدادا لعيد الاضحى في دمياط
  • بلدية الكويت: ارتفاع كمية الأنقاض والمخلفات في السكن الاستثماري والتجاري إلى 400% خلال يومين
  • بلدية أبوظبي تُسعد 1000 عامل بكسوة العيد
  • كيف أصبحت صلالة العُمانية واحدة من أبرز الوجهات السياحية؟
  • رئيس بلدية بقعاء يوجه برفع جاهزية الفرق الميدانية