يستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أول أغنية من أغاني ألبومه الغنائي الجديد "مكانك" خلال الأسبوع القادم وذلك كدعاية وإعلان للألبوم.

 

وعلم "الفجر الفني" من مصادره أن إحدى شركات المحمول المتعاقد معها دياب، تستعد لوضع البوسترات الدعائية للألبوم في ميادين وشوارع القاهرة، وذلك استعدادًا لطرح الألبوم.


ويتعاون مع عمرو، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم تامر حسين، أيمن بهجت قمر،بهاء الدين محمد، صابر كمال، محمد يحيى،محمود خيامي، اسلام زكي، عادل حقي، أسامة الهندي، أحمد إبراهيم، وسام عبد المنعم، رامي سمير،حيث يضم الألبوم الجديد على مفاجآت موسيقية تمثل تطورًا كبيرا في شكل الموسيقى المصرية والعربية.

 

حفل عمرو دياب في ميدل بيست

 

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب، أحيا منذ أيام  حفل كبير  في مهرجان ميدل بيست الرياض والذي قدم خلاله مجموعة كبيرة  من أغنياته القديمة والحديثة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو دياب حفل ميدل بيست السعودية ألبوم مكانك عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمقطع فيديو جديد وهي تتراقص على أغنية عمرو دياب"حبيبي يا نور العين" أمام المرآة وذلك عبر صفحتها الرسمية على  موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وظهرت ياسمين بفستان مجسم ذو أكمام طويلة باللون الأسود ومزين بورود حمراء على خصرها ، وهو ما أبرز أناقتها وقوامها الممشوق، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة مميزة تلائم الإطلالة حيث تركته منسدلًا على كتفيها وزينته بوردة حمراء تشبه ما على فستانها ، واختارت في المكياج الألوان النود الملائمة لملامحها وإطلالتها.

مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري

جدير بالذكر أن المصمم السعودي يوسف أكبر شن هجوم شديد على الفنانة ياسمين صبري والإستايلست الخاصة بها بعد  أن قاما بالإخلال بما هو متفق عليه وقص أجزاء من الفستان المستعار.

وكشف أكبر أنه وافق على أن يعيرهما الفستان الذي تختاراه بشرط ألا تغير به شيء وترتديه كما هو ، وبالرغم من ذلك قامت ياسمين ويُمنى بقص ذيله، وأطلت فيه ياسمين خلال فعاليات المهرجان دون ذيل، ثم أعادتاه إليه، دون أن تخبراه بالتعديل الذي عدلتاه على الفستان.

ولم يلاحظ  أكبر التعديل الذي أجرياه على فستانه إلا عندما جاءت إحدى السيدات لتجربة الفستان، وتفاجأ حينها بأنه دون ذيل، ليعود إلى صور ياسمين صبري في المهرجان، ليتأكد أنهما قامتا فعلاً بقص ذيل الفستان، وهو ما لم يتفقا عليه.

 وكتب يوسف أكبر في على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “لا أتوقع أبداً أن يقوم أي شخص بالتعديل على تصاميمي دون إذني، أقل ما أتوقعه هو بعض الاحترام لعملي"، وأضاف "يتصرفون بغباء ويرفضون تحمّل المسؤولية، لن أتعامل معهم مجددا! أنهم يفتقرون إلى الاحترافية والاحترام".

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعتدي على مهندس الصوت في حفل زفاف بالقاهرة .. فيديو
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • عمرو دياب.. الأبناء والصعود على أكتاف " الهضبة"
  • على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)
  • وصلة رقص لـ نبيلة عبيد في حفل زفاف ريم سامي برفقة عمرو دياب
  • مسلم يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "اتقابلنا"
  • عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • بالفيديو – عمرو دياب يروّج لأغنية نجله عبدالله الجديدة
  • لمُحبي عمرو دياب في لبنان.. هذا آخر خبرٍ عن حفله!
  • تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي اليوم