فتح الناقد الرياضي عمرو الدرديري النار علي اتحاد الكرة بعد إصابات مباراة الزمالك وفيوتشر للشباب من مباراة أمس الثلاثاء .

وكتب عمرو الدرديري عبر فيسبوك: دى مباراة الزمالك‬⁩ وفيوتشر للناشئين.. وللعلم  مفيش لاعب فى فيوتشر خد انذار حتى والإصابات هى حالتين بلع لسان وحالة جرح قطعى و20 غرزة.. ‏أين اتحاد الكرة مما حدث ؟!

 

وشهدت مباراة الزمالك وفيوتشر، مساء امس الثلاثاء، في دوري الشباب، إصابة خطيرة للاعبين في الفريق الأبيض تم نقلهما إلى المستشفى سريعا.

 

إصابة بلع اللسان

وسقط الثنائي هشام محمد ويوسف حماده لاعبا الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، متأثرين بإصابة بلع اللسان وتم إنقاذهما داخل الملعب ولكن نقلا إلى المستشفى.

 

 

وفي نفس المباراة، تعرض أنس وائل لاعب الزمالك لكدمة في الركبة، كما أن زميله علي نوفل تعرض للضرب وتسبب ذلك في قطع في الحاجب وسوف يخضع لعملية جراحية.

 

معتمد جمال يقسم لاعبي الزمالك لمجموعات فى التدريبات

وقال محمد عبد الله المدير الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 2005 في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" إن اللاعبين حالتهما غير مستقرة موضحا أنه يتواجد في المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية لكلا اللاعبين، وتم وضعهما تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة لحين تحسن حالتهما الصحية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيوتشر الزمالك اصابات الزمالك مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»

فتح محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، النار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة غينيا بيساو.

كان منتخب مصر تعادل مع غينيا بيساو 1 – 1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب 24 سبتمبر، في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن عقب المباراة في تصريحات لشبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «بدأنا بشكل كويس ونسبة استحواذ منتخب مصر كانت عالية رغم إن المنتخب بيلعب برا ملعبه.. فخور بالنجوم بتوعنا بداية من القائد محمد صلاح وحتى أصغر لاعب، وبنلاعب منتخب قوي عندهم 26 محترف وأجساد غير طبيعية».

وواصل: «الحمدلله حققنا نتيجة إيجابية والمهم برا ملعبنا منخسرش، إحنا فين وبقينا فين، وسعيد بالجمهور بتاعنا، سعيد بلاعيبتي ومبسمعش لحد ولا فارق معايا التشكيك.. في ناس خايفين إن المنتخب ينجح وسعيد بوجودي في منتخب مصر وبمثل الناس الكويسة في الشعب المصري وعايز اقولكوا افرحوا في قلة قليلة بتوقع الناس».

وعلق محمد صلاح، على تصريحات حسام حسن، حيث قال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «المحور»: «إنت جاي تعلمنا الأدب ولا إيه! الاستحواذ كان كام 70% لينا وكنا خسرانين».

وأضاف: «محترفين إيه اللي جامدين، إنت كنت بتلاعب مين! مينفعش تقول كده إنت مسؤول».

«وأتم: «إحنا مش عاوزين نمسك المنتخب إحنا مصريين زيك، ومع منتخب مصر».».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يتفاوض مع باتشيكو لإنهاء أزمة مستحقاته
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • أسطورة الزمالك يفتح النار على رباعي منتخب مصر عقب لقاء غينيا: دون المستوى
  • محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو
  • تصريحات مثيرة للجدل من عامر حسين ضد منتقديه