تصدر فيلم «بيت الروبى» بطولة النجم كريم عبدالعزيز، شباك تذاكر أفلام السينما أمس الخميس، محققًا مليون و 673 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 92.1 مليون جنيه، بعد 23 ليلة عرض.

أخبار متعلقة

«بيت الروبي» يكسر حاجز الـ90 مليون جنيه في 22 ليلة عرض

في 3 أسابيع.. بيت الروبي يقفز بإيراداته إلى 89.1 مليون جنيه

يقترب من 90 مليون جنيه .

.بيت الروبي «رقم 1» في شباك تذاكر السينما بمصر

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبى» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

أفلام تنافس بيت الروبي

ينافس فيلم بيت الروبي في مصر حاليًا فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي.

بيت الروبي فيلم بيت الروبي بيت الروبى كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز قصة فيلم بيت الروبي موعد طرح بيت الروبي اعلان فيلم بيت الروبي بيت الروبي فيلم العيد بيت الروبي كريم عبد العزيز فيلم كريم عيد العزيز بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي تريلر فيلم بيت الروبي الروبي اغنية فيلم بيت الروبي مراجعة فيلم بيت الروبي تفاصيل فيلم بيت الروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بيت الروبي فيلم بيت الروبي بيت الروبى كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي الروبي فیلم بیت الروبی بیت الروبی فی بیت الروبى ملیون جنیه عبد العزیز کریم عبد

إقرأ أيضاً:

حدادًا على فاروق صبري.. تأجيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم

أعلنت إدارة جمعية الفيلم، تأجيل الحفل الختامي وتوزيع جوائز وتكريمات دورة اليوبيل الذهبي، حدادًا على وفاة السيناريست الكبير فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما، الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء.

تأجيل الحفل الختامي لمهرجان جمعية الفيلم

وجاء بيان جمعية الفيلم كالتالي: قررت إدارة جمعية الفيلم تأجيل الحفل الختامي، وتوزيع جوائز وتكريمات دورة اليوبيل الذهبي للمهرجان، بسبب رحيل السينمائي الكبير فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس، وسوف يتم الإعلان عن ميعاد حفل توزيع الجوائز في وقت لاحق، والبقاء لله ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

فاروق صبري

حيث كان من المقرر أن تختتم اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو، فعاليات الدورة الـ 50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، في تمام الساعة السادسة مساء، في دار الأوبرا المصرية وذلك بـ حضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما، حيث أقيم هذا المهرجان تحت شعار تحيا المقاومة «لتحيا فلسطين».

ومن المقرر أن يشهد حفل ختام الدورة الـ 50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، توزيع جوائز الدورة التي تتنافس عليها 5 أفلام حسبما أعلنت إدارة المهرجان.

وفي تلك الدورة تم اختيار 5 أفلام مصرية فقط، من بين 42 فيلمًا من خلال الاستفتاء العام للنقاد والسينمائيين وأعضاء جمعية الفيلم لاختيار أحسن 8 أفلام عرضت خلال العام الماضي 2023، للمشاركة في الدورة الـ 50 في مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، والأفلام هي 19 ب، للمخرج أحمد عبد الله السيد، وبيت الروبي للمخرج بيتر ميمي، ووش في وش للمخرج وليد الحلفاوي، وفيلم فوي فوي فوي، للمخرج عمر هلال.

اقرأ أيضاًاليوم.. عرض فيلم «وش في وش» بمهرجان جمعية الفيلم السنوي

مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية سامية جمال وعبد المنعم إبراهيم والمهندس

مهرجان جمعية الفيلم يكشف عن قائمة أفلام دورته الخمسين

مقالات مشابهة

  • حدادًا على فاروق صبري.. تأجيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
  • 6 أفلام إبداعية بمشروع تخرج طلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية
  • فيلم "تاني تاني" يكتفي بتحقيق 4 آلاف جنيه في إيرادات أمس
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يكتفي بحصد 14 ألف جنيه فقط
  • الثلاثاء عرض 3 أفلام روائية قصيره بنادى السينما المستقلة
  • مهرجانات بلا سينما
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يواصل احتلال المركز الخامس
  • قبل عرض «ولاد رزق 3».. 500 مليون جنيه حصيلة إيرادات أفلام أحمد عز