قررت نيابة مصر الجديدة، عرض الطفلة حنين الناجية من واقعة خطف والدها داخل أسانسير في واقعة خطف طفلتين مصر "حنين وجنى" على الطب الشرعي لبيان مدى إصابتها ومدى تأثير المخدر المستخدم في الحادثة عليها، وذلك  بعد تداول مقطع فيديو لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر خلاله شخصان داخل أحد العقارات أمام الأسانسير، وعندما فتح الباب خدرا الصغيرتين وخطفاهما بالقوة.

كشفت الطفلة "حنين" الناجية من واقعة خطف طفلتين في مصر، تفاصيل محاولة اختطافها هي وشقيقتها على يد والدهما، وأوضحت حنين في النيابة خلال سؤالها عن رائحة المخدر الذي كان يحاول الرجلان خطفها به داخل الأسانسير قائلة: “كان زي الريحة اللي بتبقى في المستشفيات وعيادات دكاترة الأسنان بالضبط، وفضل يحط منديل مبلل على فمي وأنفي، ولما ما فقدتش الوعي زي أختي طلع إزازة صغيرة ورش على وشي كله”. 

ومن جانبه أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، اليوم الخميس، بحبس متهمين ممن ظهروا في مقطع فيديو خطف طفلتين من داخل مصعد، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 وكشفت والدة الطفلتين مدينة نصر، تفاصيل اختطاف ابنتيها على يد والدهما بعد تداول مقطع فيديو مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يظهر خلاله شخصان داخل أحد العقارات أمام الأسانسير، وعندما فتح الباب خدر طليقها الصغيرتين وخطفهما بالقوة.

 وقالت والدة فتاتي الأسانسير، إن طليقها حاول خطف الطفلتين أكثر من مرة ولكن كل محاولاته باءت بالفشل.

 وتابعت والدة فتاتي مدينة نصر المختطفتين، أنه في أول مرة حاول خطف ابنتيه وأخفي شكله وحاول الهجوم على أحد ابنتيه “جنا ”، مشيرة إلى أنه أصابها بالفزع والتوتر الشديد.

وأضافت والدة الطفلتين أنها فوجئت بالتخطيط الإجرامي لطليقها في خطف أطفاله، وتخدير الطفلتين والتنكر: أنا فوجئت بالتخطيط الإجرامي لطليقي حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

 وأشارت والدة فتاتي الأسانسير، أن الطفلة الناجية من الخطف على يد والدها في حالة انهيار عصبي وكانت تدافع عن أختها لأنها فهمت محاولته في اختطافهما: بنتي حالتها صعبة جدًا ومش عايزة تشوفه.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة خطف طفلتين في مصر:

 كان كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شخصين يقومان باصطحاب طفلتين من أحد المصاعد.

 بالفحص تبين أنه بتاريخ 13/12/2023 تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ للقسم يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول)، وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأيةتفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد إنفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

 وبإجراء التحريات، تبين قيام والد الطفلتين، بالإستعانة بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، وقيامه بمغادرة البلاد بذات تاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوى لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها، كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

 وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشخصين "أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو رفقة والد الطفلتين، والثاني سائق السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمناقشتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالي.

واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطف طفلتين مصر الطب الشرعى مقطع فيديو خطف طفلتين مقطع فيديو خطف طفلتين مقطع فیدیو مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها في عدن

الجديد برس|

أفادت مصادر حقوقية العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها بعدن.

وقال الناشطون , فاجعه تهز مديرية المنصورة حيث تم العثور مساء السبت على طفله تبلغ من العمر 13 عام مشنوقه في منزلها الكائن في حي 14 اكتوبر بلوك 12.

وأشارت المصادر إلى أن المشهد كان مرعبا بالنسبة للأطفال الذين شاهدوا الطفلة وهي مشنوقة وسمع الجيران صراخ الأطفال.

وبحسب المصادر فإن جيران الطفلة سمعوا بكاء طفل في البيت فاضطروا لكسر الباب والدخول لمعرفة السبب فتفاجأوا بطفلة مشنوقة على مروحة المنزل وكان ذلك وقت انقطاع الكهرباء.

وقالت المصادر أن الجيران حاولوا إسعاف الفتاة إلى المستشفى لكنها كانت قد فارقت الحياة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلتين أشقاء غرقاً في ترعة بنجع حمادي
  • العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها في عدن
  • حبس المتهم سائق حافلة مدرسية بمنطقة شيراتون وعرضه على الطب الشرعي
  • “القسام” تنشر مقطع فيديو جديدا يوثق عملية استدراج جنود إسرائيليين داخل نفق في جباليا (فيديو)
  • الفصائل الفلسطينية تكذب الاحتلال وتنشر فيديو لأسر جنود إسرائيليين في جباليا
  • "القسام" تنشر مقطع فيديو جديدا يوثق عملية استدراج جنود إسرائيليين داخل نفق في جباليا (فيديو)
  • ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان طالب ثانوي عثر عليه مشنوقًا داخل حوش بقنا
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • اليوم..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • شرطة الرصيفة تحقق بوفاة رضيعه ودفنها بصورة غير قانونية