البوابة نيوز:
2024-09-22@07:05:29 GMT

محافظ الشرقية يهنئ الطلاب "العباقرة"

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

هنأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، طلاب فريق مدرسة السويدي الرسمية للغات التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية لفوزهم بالمركز الأول وحصولهم على كأس العباقرة على مستوى محافظات مصر، وذلك ببرنامج " العباقرة " في موسمه الرابع عشر والمذاع على قناة القاهرة والناس.

كما هنأ المحافظ طلاب فريق مدرسة منيا القمح الرسمية للغات لفوزهم بكأس المركز الثاني ببرنامج "العباقرة" متمنيا لجميع أبنائه الطلاب الاستمرار في التزود بالعلم والمعرفة والإطلاع علي كل ما هو جديد في مختلف المجالات لحصد المراكز الأولى بكافة المسابقات الإقليمية والدولية.

أشاد محافظ الشرقية بالمستوى المتميز للطلاب المشاركين في المسابقة وقدرتهم على حل الأسئلة والتي جاءت في مختلف فروع العلم والمعرفة ليدلل ذلك على تميز وذكاء طلاب المحافظة وخاصة بعد ان أقيمت المباره النهائية بين فريقين من محافظة واحدة والتي تعد المرة الاولي في تاريخ المسابقة.

أوضح المحافظ أن البرنامج يتميز بفكرته التي تهدف إلى جعل المتسابقين يساهمون في تطوير المدارس المصرية من خلال إجاباتهم الصحيحة وكذلك بث روح التنافسية الشريفة بين المتسابقين، كما يتميز البرنامج بسرعة الأداء وتعدد الفقرات وتنوع الأسئلة إلى جانب الأداء المتميز لمقدم البرنامج واندماجه مع المتسابقين.

يذكر أن مدرستي يوسف عطوان الرسمية لغات التابعة لإدارة الحسينية التعليمية وعمر الفاروق الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية قد فازتا بكأس الموسمين الرابع والخامس من برنامج العباقرة وأن مدارس المحافظة دائمة الاشتراك والتواجد في المسابقة والوصول الي المباريات النهائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور ممدوح غراب الرسمية لغات القاهرة والناس برنامج العباقرة

إقرأ أيضاً:

"موزع البريد" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان جيلنا "الفن من أجل الحياة"

يشارك الفيلم القصير موزع البريد ، للمخرج أحمد فايز خلال فعاليات المسابقة الرسمية لمهرجان جيلنا «الفن من أجل الحياة » بالتعاون بين المركز الكاثوليكى المصري للسينما والمركز الاعلامى “سات 7”  خلال الفتره من 1-5 اكتوبر 2024 .

 

تفاصيل فيلم موزع البريد

يعد موزع البريد ، مشروع تخرج من المدرسة العربية للسينما والتليفزيون تحت إشراف د. منى الصبان ، عن قصه الكاتب توفيق الحكيم، تدور أحداث العمل حول بائع شاى يلتقى بموزع البريد وكأنه شبحا يبدأ فى اختيار بعض الاشخاص لاعطاء كل واحد منهم خطابًا خاصًا لتتصاعد الاحداث لنكتشف الحكمة من توزيع الخطابات على أشخاص دون غيرهم ، العمل رمزيه استخدام الخطابات كإشارة إلى الارزاق التى يتم توزيعها على المخلوقات فالبعض يرى أن هناك أشخاص لا يستحقون تلك الرزق دون النظر من الحكمة وراء ذلك وخاصة مع شخصية بائع الشاى والذى اعترض على توزيع الخطابات وهو يجهل حكمة الخالق فى ذلك.

موزع البريد سيناريو وإخراج: أحمد فايز ، D.O.P : عمرو نوار ، مساعد مخرج أول: مازن محمد ، مساعد مخرج الثاني : محمد موسي ، المدير التنفيذي : حسام عزام ، مونتاج وتلوين : حسين الشريف ، تسجيل ومكساج صوتي : إسلام البستاوي ، تصميم صوتي : حسين الشريف ، مؤثرات بصرية : حازم حسن ، ترجمة: عبد الرحمن فايز ،مصمم الملصق: مؤمن محمد ابراهيم.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يُشارك طلاب المدرسة الفندقية طابور الصباح وتحية العلم
  • "موزع البريد" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان جيلنا "الفن من أجل الحياة"
  • محافظ الشرقية يطمئن على انتظام اليوم الدراسي الأول للصفوف الأولى بالتعليم
  • محافظ بورسعيد بين طلاب المدرسة اليونانية.. رسالة دعم وتشجيع في بداية العام الدراسي
  • محافظ أسيوط ووزير التربية والتعليم يتفقدان 9 مدارس لمتابعة جاهزيتها
  • وزير التربية والتعليم: نستهدف إعداد الطلاب للمستقبل
  • وزير التعليم من أسيوط: نستهدف إعداد أبنائنا الطلاب للمستقبل
  • محافظ الشرقية يُكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية والفنية
  • محافظ المنوفية يضع حجر أساس مدرستين للتعليم الأساسي والتجريبي للغات بالبتانون
  • محافظ أسيوط يفتتح المسرح المركزي بعد تطويره وورشة الأشغال لإدارة أبنوب التعليمية