تحدد رسميا موعد طرح الفيلم السينمائي الجديد  Red One الذي من المرتقب أن يغير شكل صناعة أفلام أعياد الكريسماس في هوليوود في المستقبل.

ووفق ديد لاين، الفيلم يشهد تعاون للمرة الأولى في ادوار البطولة، بين النجم كريس ايفانس، والنجم دوين جونسون.

والفيلم سيطرح في صالات العرض السينمائية بحلول يوم 15 نوفمبر من عام 2024 المقبل.

وأصبح يعرف الآن النجم هنري كافيل بتجسيده لشخصية كابتن امريكا ضمن عالم مارفل السينمائي، تلك الشخصية التي ظهر بها كريس ايفانس في ثلاث أعمال سينمائية خاصة، طرح الجزء الأول منها بعنوان "كابتن أمريكا: فيرست أفينجر"، والجزء الثاني طرح بعنوان "كابتن أمريكا: ذا وينتر سولديار" والجزء الثالث طرح بعنوان "كابتن أمريكا: سيفيل وور".

الأمر نفسه فيما يخص النجم دوين جونسون، الذي انضم مؤخرا لعالم سينما الابطال الخارقين، بظهوره في بطولة فيلم "بلاك آدم"، الذي جسد به شخصية تحمل الاسم نفسه ضمن عالم dc السينمائي، هذا العالم الذي يعرف عنه شخصيات خارقة مثل سوبرمان وشزام.

 

تفاصيل عن العمل

 

وفيما يخص الفيلم الجديد الذي يجمع في بطولته الثنائي كافيل وجونسون، فهو فيلم يطرح بعنوان Red One، ويتم التحضير لعرضه رسميا بداية من عام 2024 المقبل.

والفيلم يجرى تصويره حاليا فيما بين مدينة جورجيا ومدينة أطلنطا بالولايات المتحدة، وحتى الآن تتكتم الشركة المنتجة للفيلم على أي تفاصيل تتعلق به به.

 

منافسة مرتقبة بين عالمين كبيرين

 

في الوقت نفسه اصبح حديث المهتمين بعالم القصص المصورة السينمائي يتمحور حول تعيين المخرج الكبير جيمس جان على رأس ستديوهات dc، للعمل على تحقيق النجاح الذي حققه المنتج كيفين فايجي مع ستديوهات مارفل.

ورحب الملايين من عشاق اعمال ستديوهات dc للأفلام المستوحاة من القصص المصورة باختيار جيمس جان لاختياره، الأمر الذي سيسهم في اثراء المنافسة بين العالمين الكبيرين.

وقبل تعيين جيمس جان لهذا المنصب، كان قد خاض تجربة اخرج سلاسل أعمال سينمائي لكل من عالم مارفل السينمائي، وعالم dc السينمائي معا.

شمل ذلك اخراج جيمس جان لأفلام عصبة الانتحاريين من بطولة مارجو روبي وادريس البا، ولعالم مارفل، اخرج جيمس جان سلسل حراس المجرة.

 Red One 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام هوليوود جیمس جان

إقرأ أيضاً:

صلاة الجمعة من المسجد الكبير في المحلة (بث مباشر)

حرصًا من "بوابة الوفد" على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم لكم بثًا مباشرًا لصلاة وخطبة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، نقلًا عن القناة الأولى.

صلاة الجمعة من المسجد الأقصى (بث مباشر) صلاة الجمعة من المسجد الحرام في يوم التروية (بث مباشر)

يؤدي الأئمة خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان: "دين الإنسانية في أسمى معانيه حرمة الدماء والأموال والأعراض في ضوء خطبة حجة الوداع وفضل صيام عرفة لغير الحاج"، وهو الموضوع الذي حددته وزارة الأوقاف، فى وقت سابق.

شددت على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا، أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد زمن الخطبة على 15 دقيقة، لتكون ما بين 10 دقائق و15 دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معًا كحد أقصى.

موضوع خطب الجمعة في يونيو

وحددت وزارة الأوقاف، في وقت سابق، موضوعات خطب الجمعة لشهر يونيو 2024م وذلك على النحو الآتى:

- الجمعة الأولى 7 يونيو بعنوان: أفضل أعمال العشر الأول من ذى الحجة.

- الجمعة الثانية 14 يونيو بعنوان: دين الإنسانية في أسمى معانيه حرمة الدماء والأموال والأعراض في ضوء خطبة حجة الوداع وفضل صيام عرفة لغير الحاج.

- الجمعة الثالثة 21 يونيو بعنوان: تكامل الأدوار في الهجرة النبوية والدروس المستفادة من ذلك.

- الجمعة الرابعة 28 يونيو بعنوان: الهجرة النبوية وأسس بناء الدولة والحفاظ عليها.

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • عالم أزهري: الإنسان سيُسأل عن الوقت الذي يعيشه
  • الفيلم المصري اللبناني أرزة يختتم عروضه اليوم بمهرجان ترايبيكا السينمائي الدولي
  • صلاة الجمعة من المسجد الكبير في المحلة (بث مباشر)
  • سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • النصر يسعى لضم كابتن ليفربول
  • عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة
  • أوسكار فخري ينتظر منتجي سلسلة أفلام جيمس بوند