يترقب آلاف الطلاب انطلاق امتحانات الترم الأول، بعدما أعلنت مديرية التربية والتعليم، جدول امتحانات نصف العام 2024 بمحافظة الفيوم لجميع المراحل الدراسية رسميًا عقب اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إذ من المقرر أن تنطلق الامتحانات الأربعاء 10 يناير المقبل حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر وفقًا لجدول كل صف دراسي.

جدول امتحانات نصف العام 2024 بمحافظة الفيوم لجميع المراحل الدراسية

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» تفاصيل جدول امتحانات نصف العام 2024 بمحافظة الفيوم لجميع المراحل الدراسية، متضمنًا جدول امتحانات الابتدائي 2024 بالإضافة إلى الإعدادي العام والرياضي والمهني، والصفين الأول والثاني الثانوي.

جدول امتحانات الابتدائي 2024

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، جدول امتحانات نصف العام 2024 للابتدائي متضمنًا جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024، بالإضافة إلى جدول امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024، فضلًا عن جدول امتحانات نصف العام للصف الرابع الابتدائي 2024، من خلال الضغط هنا.

جدول امتحانات نصف العام إعدادي

وفيما يخص جدول امتحانات نصف العام 2024 لصفوف المرحلة الإعدادية متضمنًا جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي عام ورياضي، إلى جانب جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي عام ورياضي، وأخيرًا جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي عام ورياضي من خلال الضغط هنا.

ونشرت «الوطن» جدول امتحانات الصفوف الإعدادية المهنية ويمكنك الاطّلاع عليها من خلال الضغط هنا.

 جدول امتحانات الترم الأول 2024 ثانوي

وتنطلق امتحانات الترم الأول وفقًا لجدول امتحانات نصف العام 2024 لصفوف النقل الثانوي متضمنًا جدول امتحانات الصف الأول الثانوي، إلى جانب جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي من خلال الضغط هنا.

موعد إجازة نصف العام 2024

وبحسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي للعام الدراسي فإنّ موعد إجازة نصف العام 2024، فإنّها من المقرر أن تبدأ السبت الموافق يوم 27 من شهر يناير المقبل على أن تنتهي يوم الخميس 8 الموافق يوم 8 فبراير 2024.

ومن المقرر أن يبدأ أول أيام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني يوم السبت 10 فبراير القادم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جدول امتحانات نصف العام 2024 جدول امتحانات الابتدائي 2024 جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 ا جدول امتحانات الصف الابتدائی 2024

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، انتهاء كلية التربية الفنية بالجامعة من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلابها بجميع الفرق الدراسية، كما انتهت كليات: الآداب، والتربية، والتربية للطفولة المُبكرة، والحاسبات والمعلومات، والسياحة والفنادق، والتمريض، والتربية النوعية، من إعلان النتائج لبعض الفرق الدراسية، وبرامجها الخاصة، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري، والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان.

استمرار أعمال الكنترولات ومراجعة النتائج بالكليات

وأشار رئيس جامعة المنيا إلى استمرار أعمال الكنترولات، ومراجعة النتائج بالكليات، واستكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية في كل الكليات تباعًا.

وقد وجَّه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بسرعة إعلان النتائج، والانتهاء مبكرًا من نتائج طلاب السنوات النهائية، لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، على أن تكون جميع النتائج متاحة إلكترونيًا على موقع الكلية.

إجراءات قانونية ضد الطلاب المخالفين

جدير بالذكر، أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا، 80 ألف طالب وطالبة في 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد، بعد تطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المُنظمة للعملية الامتحانية، ومنع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك، مع الحفاظ على توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية؛ للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد الامتحانات بعد إجازة العيد
  • بعد تضمينه عطلة عيد الغدير.. التربية تنشر جدول امتحانات طلبة السادس الاعدادي (الدور الأول)
  • عناوين مراكز علاج العقر أو الخدش من الحيوانات بمحافظة القاهرة
  • باستعلام وتنزيل PDF.. اعرف نتائج الثالث المتوسط 2024
  • اعرف نتائج اعتراضات السادس الابتدائي ٢٠٢٤ نبنوى العراقية
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني