الوطن:
2024-06-16@09:30:18 GMT

جدول امتحانات نصف العام 2024 بقنا لجميع المراحل الدراسية

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

جدول امتحانات نصف العام 2024 بقنا لجميع المراحل الدراسية

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، جدول امتحانات نصف العام 2024 بقنا، لجميع المراحل الدراسية، التي تنطلق من يوم 2 يناير ومنتدى حتى 24 يناير من الشهر المقبل، للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الفني في مدارس محافظة قنا، كما أكدت مديرية التربية والتعليم أن جميع المدارس استعدت لامتحانات الترم الأول 2024 من العام الدراسي الجاري، مع اتخاذ كل التدابير التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدول امتحانات نصف العام 2024 بقنا لجميع المراحل الدراسية

الجدول الزمني لامتحانات نصف العام بقنا

ينشر«الوطن»، جدول امتحانات نصف العام 2024، لجميع المراحل الدراسية سواء التعليم الابتدائي وإليكم المواعيد والجدول الرسمي بحسب مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا.

وحددت «تعليم قنا» مواعيد وجداول جميع الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024 للشهادات العامة والنقل.

وجدول المرحلة الثانوية، الصف الأول الثانوي من الأحد 14 يناير، حتى الأربعاء 24 يناير 2024، أما الصف الثاني الثانوي من الأربعاء 14 يناير، حتى الثلاثاء 23 يناير 24.

أما المواد غير المضافة للمجموع من يوم الثلاثاء 2 يناير، حتى الخميس 4 يناير 2024.

جدول امتحانات نصف العام للتعليم الفني بقنا 

أما جدول امتحانات التعليم الثانوي الفني 2024 «تجاري - صناعي- زراعي»، من الصفين الأول والثاني نظام الثلاث سنوات، والصفوف من الأول إلى الرابع نظام الخمس سنوات، تبدأ الثلاثاء 2 يناير 2024 آخر يوم في امتحانات الترم الأول للنقل.

أما جدول امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل، فالصفين الأول والثاني الإعدادي العام والرسمي للغات الصف الثالث الإعدادي العام والدمج، تبدأ من الأربعاء 2024/1/10 حتى الاثنين 2024/1/15، والصفين الأول والثاني الإعدادي المهني والدمج من الثلاثاء 2 يناير 2024 إلى الثلاثاء 2024/1/9.

وتنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة قنا، بداية من 14 يناير حتى 24 يناير.

امتحانات النقل المرحلة الابتدائية بمحافظة قنا

تنطلق امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي بمحافظة قنا الترم الأول 2024 يوم الثلاثاء 2 يناير حتى 9 يناير من الشهر ذاته، وامتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول من 9 يناير حتى 15 يناير من الشهر المقبل 2024.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جدول امتحانات نصف العام 2024 امتحانات النقل بقنا جداول امتحانات الثانوية امتحانات الثانوية العامة 2024 قنا جدول امتحانات نصف العام 2024 لجمیع المراحل الدراسیة التربیة والتعلیم الثلاثاء 2 ینایر الترم الأول ینایر 2024

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، انتهاء كلية التربية الفنية بالجامعة من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلابها بجميع الفرق الدراسية، كما انتهت كليات: الآداب، والتربية، والتربية للطفولة المُبكرة، والحاسبات والمعلومات، والسياحة والفنادق، والتمريض، والتربية النوعية، من إعلان النتائج لبعض الفرق الدراسية، وبرامجها الخاصة، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري، والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان.

استمرار أعمال الكنترولات ومراجعة النتائج بالكليات

وأشار رئيس جامعة المنيا إلى استمرار أعمال الكنترولات، ومراجعة النتائج بالكليات، واستكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية في كل الكليات تباعًا.

وقد وجَّه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بسرعة إعلان النتائج، والانتهاء مبكرًا من نتائج طلاب السنوات النهائية، لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، على أن تكون جميع النتائج متاحة إلكترونيًا على موقع الكلية.

إجراءات قانونية ضد الطلاب المخالفين

جدير بالذكر، أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا، 80 ألف طالب وطالبة في 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد، بعد تطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المُنظمة للعملية الامتحانية، ومنع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك، مع الحفاظ على توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية؛ للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • ضوابط كتابة البيانات في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد الامتحانات بعد إجازة العيد
  • بعد تضمينه عطلة عيد الغدير.. التربية تنشر جدول امتحانات طلبة السادس الاعدادي (الدور الأول)
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني