قالت رُلي معايعة، وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية، إن العالم كله يحتفل بعيد الميلاد المجيد باستثناء مكان ميلاد المسيح في مدينة بيت لحم.

الاب عيسى ثلجية: رغم الألم هذا العام في بيت لحم إلا أن رسالة عيد الميلاد هي الامل والسلام والمحبة مع احتدام الحرب..شوارع مهجورة في بيت لحم وغياب شجرة الكريسماس عشية عيد الميلاد


وأضافت رُلي معايعة، وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة خاصة قدمتها من مدينة بيت لحم الفلسطينية،: "عادة نستقبل عيد الميلاد المجيد بأعداد كبيرة من السياح من كافة دول العالم والفلسطينين من كل المحافظات".

 

وأشار رُلي معايعة، وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية،: "لا نستطيع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وهناك أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى يوميا في فلسطين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيت لحم المیلاد المجید وزیرة السیاحة بیت لحم

إقرأ أيضاً:

عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال

احتفلت عائلة الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد المنتج هشام جمال خطيب ابنتهم ليلى وذلك من خلال نشر صور تجمعهم عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وتقديم التهنئة له من خلالها.

نشر أحمد زاهر «ستوري» وبها صورة تجمعه بالمنتج هشام جمال خطيب ابنته ليلى وذلك على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق عليها قائلاً «كل سنة وأنت طيب يا إتش وعقبال 100 سنة».

عائلة أحمد زاهر تقدم التهنئة لهشام جمال 

كما احتفلت أيضاً هدى زوجة الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد هشام جمال ونشرت صورة تجمعه بابنتها وكتبت «عيد ميلاد سعيد يا حبيب قلبي، أتمنى لك في عامك الجديد نجاح كبير وحياة سعيد يا عريس»، وعلق عليها هشام وقال «أحلى حماة في الدنيا».

وقدمت ملك احمد زاهر التهنئة له من خلال نشر صورة تجمعهم على خاصية «ستوري» على «إنستجرام» وكتبت «أحلى حاجة حصلت انك أصبحت جزء من عائلتنا، ربنا يخليكوا لبعض ويتمملكوا على خير يا عريس».

ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد هشام جمال 

ونشرت ليلى أحمد زاهر مجموعة صور تجمعها بخطيبها المنتج هشام جمال وكتبت عليها «إلى الرجل الذي يملك قلبي والشخص الذي يجعل كل لحظة أكثر إشراقاً بمجرد وجوده لسنوات، كنت أفضل صديق لي وأقرب المقربين ومنطقة مريحة والآن أناديك بحب حياتي».

مقالات مشابهة

  • مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية ميلاد سامية جمال
  • "القومي للمسرح" يحتفل بذكرى ميلاد زيزي مصطفى
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمود ياسين
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • عضو اللجنة العليا للحج والعمرة المصرية يكشف لـ RT آخر موعد لتفويج الحجاج المصريين للسعودية
  • اللجنة العليا للحج والعمرة: انتظام أعمال تفويج حجاج السياحة وتكاتف كبير لإنجاح الموسم
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد سميرة عبدالعزيز
  • الإبلاغ حال عدم مغادرة الحجاج.. توجيه مهم من السياحة بشأن موسم الحج 2024 - (مستند)
  • حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع