يحل المطرب وليد توفيق ضيفا على برنامج "معكم " الذي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي لأول مرة برفقة زوجته اللبنانية الجميلة جورجينا رزق، بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاما على بداية رحلة وليد توفيق الغنائية، وذلك عبر شاشة ON يوم الخميس والجمعة في تمام الساعة  

 

ويتحدث وليد وجورجينيا، عن المفارقات التي جمعت بينهما ولقاءاتهما الأولى في باريس، وحكايات خاصة يكشفان عنها للمرة الأولى، وسر عزوف جورجينا عن الأضواء والشهرة بالرغم من نجوميتها وشهرة وتألق زوجها.

وفي نفس السياق، تحدث وليد توفيق عن رحلته الغنائية من بدايته وانطلاقته الكبرى من مصر ونجوميته في العالم العربي.

 

و روي النجمان عن مفارقات طريفة مرَّت بهما طوال حياتهما، كما تحدث عن المواقف الصعبة التي مرو بها في حياتهم، وعلاقتهم الممتدة بمصر منذ سنين ومدى ارتباطهما بها.

أغنية أصحاب السعادة 

 

ويذكر أن طرح وليد توفيق هى أغنية أصحاب السعادة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيي، وتوزيع محمد عباس، وهو من إخراج ساري منير.

 

أغنية أيلول 

 

كما قدم أيضا أغنية ايلول التى طرحت على قناة يوتيوب مؤخرًا، وهي من كلمات الشاعر نزار فرانسيس وألحان وليد توفيق وتوزيع مصطفى عبد الرضا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان اللبناني وليد توفيق الفجر الفني برنامج معكم ولید توفیق

إقرأ أيضاً:

اليوم.. ثقافة الإسكندرية تقدم "قميص السعادة" ضمن عروض مسرح الطفل

يقدم فرع ثقافة الإسكندرية في السابعة مساء اليوم الأحد، العرض المسرحي "قميص السعادة" بمدرسة السادات الثانوية العسكرية، ضمن عروض نوادي مسرح الطفل المجانية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برامج وزارة الثقافة.

أحداث مسرحية قميص السعادة 

 

يناقش العرض عدة أهداف تربوية للتأكيد على فكرة أن السعادة ليست قاصرة على الجانب المادي فقط، والإنسان عليه إلا يتناسى الجوانب الأخرى الفكرية والروحية والجمالية لكي يحيا سعيدا.

صناع العرض المسرحي قميص السعادة 

 

"قميص السعادة" لفرقة بيت ثقافة أبو قير، قصة الكاتب السكندري السيد حافظ، تصميم ديكور زهور عمر، جرافيك محمد النحاس، كلمات أغنية سوق السعادة محمد نبيل، هندسة صوتية عمرو عرفة، وإخراج سارة محمد السيد.

العرض إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د.چيهان حسن، ويقدم بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، وبالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان.

 

ويأتي العرض ضمن الموسم الجديد من تجربة نوادي مسرح الطفل التي تقدمها هيئة قصور الثقافة لتنمية قدرات ومهارات الطفل وبناء شخصيته، ويشارك بها أكثر من ألف طفل وفنان.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • اليوم.. ثقافة الإسكندرية تقدم "قميص السعادة" ضمن عروض مسرح الطفل
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • إليسا لجمهورها: انتم نبض نجاح "أنا سكتين"
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • هيدي كرم تكشف عن تجربتها مع العلاج النفسي
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة