صدى البلد:
2024-06-12@05:14:43 GMT

دايهاتسو تبدأ في تصدير سياراتها لهذه الدولة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

أكدت شركة دايهاتسو اليابانية عن بدء استكمال شحن سياراتها الي إندونيسيا، وذلك بعد توقف دام لمدة يومين حيث اعلنت الشركة سابقا عن توقف جميع الصادرات المحلية والدولية ، وذلك بعد اكتشاف أن غالبية الطرازات قد خضعت لعمليات تفتيش خاطئة للسلامة.

دايهاتسو تبدأ في تصدير سياراتها لهذه الدولة سعر أرخص سيارة رياضية تقدمها شيري في مصر حصاد 2023 .

. سيارات طُرحت للبيع في الربع الثاني من عام 2023

تابعت دايهاتسو إن السلطات الإندونيسية أكدت سلامة سيارات دايهاتسو و تويوتا موتور كورب، وأعطت الضوء الأخضر لاستئناف الشحنات.

دايهاتسو تبدأ في تصدير سياراتها لهذه الدولة

بالإضافة الي أن إندونيسيا هي أول دولة تبرئ دايهاتسو من فضيحة السلامة، كما أن الشركة التابعة لتويوتا تبيع طرازاتها في أسواق خارجية أخرى منها ماليزيا وتايلاند وأوروجواي.

دايهاتسو تبدأ في تصدير سياراتها لهذه الدولة

دايهاتسو ستواصل المحادثات مع الجهات التنظيمية في دول أسيوية أخرى من أجل استئناف الشحنات، وفي اليابان من المتوقع أن تتوقف شركة دايهاتسو عن العمل  بمقرها في مدينة أوساك يوم الثلاثاء المقبل.

الجدير بالذكر أن عدد المركبات التي تأثرت بعملية الاختبار غير السليمة وصل إلى 64 طراز، من بينهم 11 إصدار يتم بيعهم في اليابان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دايهاتسو السلطات الاندونيسية الجهات التنظيمية

إقرأ أيضاً:

«صحة دبي» تستضيف الامتحانات السريرية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عطلة يوم عرفة والعيد لموظفي عجمان من 15 إلى 18 يونيو توسيع «باقة العمل» لتشمل جميع إمارات الدولة

استضافت هيئة الصحة بدبي، خلال الفترة من فبراير وحتى مايو 2024، الامتحانات السريرية «الأوسكي» لاختصاص طب الأطفال، وطب الطوارئ، وطب الأسرة التابعة للمجلس العربي للاختصاصات الصحية الذي عقد لأول مرة للامتحانات كافة وعلى مستوى الوطن العربي عن طريق نظام إلكتروني يشمل جميع المراكز الامتحانية في الدول العربية، وبشكل متزامن.
وشارك في الامتحان -الذي تم إدارته بشكل رقمي وبتقنيات حديثة ومعايير عالمية- أكثر من (120) طبيباً من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية المجاورة.
ويهدف الامتحان السريري إلى قياس المعرفة والقدرات والمهارات والسلوكيات المهنية اللازمة للأطباء للعمل بكفاءة في الاختصاصات الصحية، من خلال استخدام الطرق العالمية المعتمدة لمثل هذا النوع من الامتحانات.
وقال الدكتور مروان الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي: إن استضافة دبي لهذه الامتحانات يعكس الثقة والقدرة العالية التي تتمتع بها البنية التحتية للمنظومة الصحية في الإمارة، ودورها الفاعل في تنظيم وإنجاح مثل هذه الامتحانات التخصصية التي تعزز دور ومكانة دبي كمركز إقليمي ووجهة عالمية لعقد الامتحانات الأكاديمية.
كما تعكس استضافة «الهيئة» لهذه الامتحانات مساعيها الدائمة لدعم التعليم الطبي، من خلال توفير بيئة آمنة وملائمة للاختبارات والتدريب العملي والتطور الأكاديمي بشكل عام.
وأعرب البروفيسور يوسف الطيب، عميد كلية دبي الطبية للبنات عن فخره باستضافة الكلية لهذه الامتحانات، مما يعكس ثقة هيئة الصحة بدبي والمجلس العربي للاختصاصات الصحية في البنية التحتية الرقمية المتطورة للكلية، مؤكداً أن كلية دبي الطبية للبنات كانت وما زالت شريكاً استراتيجياً ومساهماً فاعلاً في إنجاح هذا الحدث الأكاديمي من خلال توفير الدعم اللوجستي، مثمناً الدعم الكبير لمجلس أمناء مؤسسة سعيد أحمد لوتاه الخيرية واهتمامه غير المحدود بالتعليم والبحث العلمي لتبقى الكلية منارة للعلم والمعرفة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • «صحة دبي» تستضيف الامتحانات السريرية
  • تصدير العقول.. والعجول
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • تياجو موتا يوقع على عقود تدريب يوفنتوس
  • مجلة الجيش: الجزائر تسير نحو تحقيق الإكتفاء الذاتي
  • معيط: مصر استطاعت البناء الاقتصادي والتكامل مرة أخرى وانضمامها لـ بنك التنمية خير دليل
  • حصاد قرن من السياسة في مصر
  • «الداخلية» تعلن خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • إصابة سفينتين قبالة سواحل عدن.. وبريطانيا تؤكد سلامة مدمرتها
  • الصحة: حرص الحاج على شرب الماء يقلل مشاكل قد تحدث أثناء أداء المناسك