ينتظر الممثل المصري الصاعد طه دسوقي عرض مسلسله "حالة خاصة"، الذي يمثل أولى بطولاته المطلقة، برفقة النجمة غادة عادل، على إحدى المنصات الرقمية، في 3 يناير (كانون الثاني) المقبل.

ونشرت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية الرسمية والبرومو الخاص للمسلسل المكون من 10 حلقات، والذي يشارك فيه كل هاجر سراج، وحسن أبو الروس، وأحمد طارق، وأحمد الأزعر، ووئام مجدي، وعلي السبع، وآدم وهدان، وآدم النحاس، ومن تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبدالعزيز النجار.

ولأول مرة يقدم دسوقي دوراً بعيداً عن الكوميديا، إذ يجسد شخصية "نديم" محام شاب مصاب باضطراب طيف التوحد، ويضطر لمواجهة المجتمع بمفرده عقب وفاة والدته، التي تمنت أن يصبح محامياً مشهوراُ، فيلتحق، نزولاً عن رغبتها وأملاً في تحقيق أمنيتها، بمكتب محاماة كبير للعمل فيه، صاحبته هي غادة عادل، التي تصف نفسها بأنها "أشطر محامية في مصر".

وتدور أحداث المسلسل داخل مكتب المحاماة ويبدو أن "دسوقي" يقع في حب "سراج" التي تساعده على الحصول على حقوقه، فيما يحاول زميله في العمل استغلاله وسرقة مجهوده.

 

اقتباس من مسلسل كوري

وعقب عرض البرومو، واجه المسلسل انتقادات على السوشيال ميديا، لاقتباسه الفكرة من مسلسل كوري جنوبي بعنوان "المحامية الغريبة يونغ وو"، والذي تدور قصته حول امرأة تعاني من اضطراب طيف التوحد، أصبحت محامية في مكتب محاماة كبير، ولديها معدل ذكاء عال وذاكرة رائعة وطريقة تفكير استثنائية، إلا أنها تفتقر للتعبير العاطفي والمهارات الاجتماعية.

وربط الجمهور المسلسلين معاً، إذ تدور حول علاقة خاصة تجمع ما بين محاميين أحدهما ناضج ومخضرم فى تكسير جميع القواعد لكسب القضايا بكل سهولة، والثاني مبتدئ ومتوحد لكنه يمتلك مهارات استثنائية.

ويواجهان معاً العديد من التحديات والصعوبات خلال عملهما وحياتهما، ويكمن الاختلاف الوحيد بين العملين المصري والكوري، في تبادل الأدوار فقط، فشخصية دسوقي في المسلسل المصري، تجسدها فتاة في نظيره الكوري.

طه دسوقي..نجم كوميديا واعد

ويعد دسوقي مشروع نجم كوميديا، إذ استطاع أن يحجز له مكاناً على مائدة الدراما المصرية، كفنان له بصمة كوميدية خاصة، فبرز في مسلسل "في بيتنا روبوت" مع هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، عام 2021، وتألق في مسلسل "موضوع عائلي" مع ماجد الكدواني ورنا رئيس وسما إبراهيم، ومحمد شاهين ومحمد رضوان، وحقق ناجحاً كبيراً.

وتخرج دسوقي من كلية الحقوق بجامعة عين شمس وبدأ الستاند أب كوميدي منذ 2013، وأقام عدة حفلات في ساقية الصاوي ومسارح أخرى ثم دخل في مجال الإعلانات، ورشحه المخرج هادي الباجوري للعمل في إعلان لشركة وي مع الممثل سمير غانم لفت من خلال الأنظار.

وشارك طه دسوقى خلال العامين الماضين، في 5 أفلام، بدءاً من "فرق خبرة" مع محمد الشرنوبي وهدى المفتي، في 2021، وأحدثها فيلم "فوي فوي فوي" الذي يعرض حالياً في دور السينما، ولديه 7 مسلسلات، وهي "الوضع مستقر"، و"في بيتنا روبوت" و"بيمبو"، و"موضوع عائلي" بجزئيه، و"الصفارة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نجوم

إقرأ أيضاً:

توقعات حالة الطقس في العراق: تغيرات قادمة قد تؤثر على الأنشطة اليومية

سبتمبر 22, 2024آخر تحديث: سبتمبر 22, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الأحد، تفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة، حيث تتوقع تغييرات ملحوظة قد تؤثر على الأنشطة اليومية للمواطنين.

وفقًا للتوقعات، ستشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة، مع توقعات بهبوب رياح معتدلة إلى نشطة في بعض المناطق، مما قد يسبب شعورًا أكبر بالحرارة. كما تشير التوقعات إلى احتمالية هطول أمطار في بعض المناطق الشمالية والغربية من البلاد، خاصةً خلال الأيام الأخيرة من الأسبوع.

في الوقت نفسه، يُنصح المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة، خاصة أولئك الذين يعملون في الهواء الطلق أو الذين يعتمدون على الزراعة. من المهم متابعة تحديثات الأنواء الجوية، خاصةً مع اقتراب نهاية الأسبوع، حيث قد تتغير الظروف الجوية بسرعة.

تسعى هيئة الأنواء الجوية إلى توفير معلومات دقيقة وموثوقة للمواطنين، مما يساعدهم في التخطيط لأنشطتهم اليومية. في ظل هذه التغيرات المناخية، يبقى من الضروري أن يكون الجميع على دراية بحالة الطقس لضمان سلامتهم وراحتهم.

ختامًا، على المواطنين أن يتأهبوا لتغييرات الطقس المقبلة وأن يتابعوا النشرات الجوية لضمان اتخاذ التدابير اللازمة في ظل هذه الظروف المتغيرة.

مقالات مشابهة

  • توقعات حالة الطقس في العراق: تغيرات قادمة قد تؤثر على الأنشطة اليومية
  • نجاح مسلسل "ديبو" لمحمد أنور واستمراره في تصدر الترند
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • أمل بوشوشة تعود للدراما السورية في رمضان 2025
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": استعنت بالقانون لكتابة المسلسل.. وبحثت كثيرًا عن شخصية المرأة البورسعيدية
  • مقاومة المضادات الحيوية تهدد 39 مليون شخص بالموت
  • قاتل شقيقه في طنجة "يعاني من اضطرابات نفسية" وفق الشرطة التي اعتقلته