تستمر أغنية روبي الجديدة “3 ساعات متواصلة” في حالة الجدل المثارة منذ طرحها، بسبب جرأة محتواها وكلماتها، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت المركز الأول في قائمة الاكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

تحدث صاحب كلمات الأغنية وملحنها عزيز الشافعي، في برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب، قائلًأ:" الناس بتجيب جزء من الأغنية ومش بتجيب بقيت الأغنية، لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر كده، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات، وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم"دوق معايا الحب دوق"، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر".

 

أغنية روبي الجديدة.. طارق الشناوي: لا توجد كلمة خارجة

وعن رأي الناقد طارق الشناوي حول كلمات الأغنية وجوها العام، قال" بعد الجدل الذي اثارته اغنية روبي (3 ساعات ) تأليف وتلحين عزيز الشافعي استمعت اليها مثني وثلاث ورباع وتعجبت من البيان الهزيل السلفي الذي اصدرته نقابة الموسيقيين

لمجرد انها تريد ان تثبت انها اكثر تشددا من المجتمع

الذي بات قطاعا منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنوانا للاسفاف

الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت هو فقط طريق النجاة من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتي النقابات الفنية

لاتستسلموا لهذا الصوت ( الفشنك)

النقابة تعترض علي الكلمات ولا توجد كلمة خارجة ولكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة اي احساس بالفرحة

من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعناتهم القاتلة للفن".

 

أغنية روبي الجديدة..نقيب الموسيقيين مصطفى كامل: ليس لنا علاقة بالأغنية والقرار بيد المصنفات الفنية

ومن جهة نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل، والتي لم تصدر أي قرارات تعسفية تجاه الأغنية، وصرح كامل تجاه الجدل المثار حول أغنية روبي الجديد، بأن النقابة ليست لها علاقة بكلمات الأغنية والمصنفات الفنية هي الجهة المنوطة بمراقبة الكلمات والموافقة أو الاعتراض عليها.

أغنية روبي الجديدة رغم الجدل والانتقادات.. الأولى على يوتيوب 

حصلت أغنية روبي الجديدة على المركز الأول في الأكثر مشاهدة على يوتيوب، بمشاهدات أكثر من ربع مليون خلال 3 أيام، وتقول كلماتها "
ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله ".

 


 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أغنية روبي الجديدة أغنية 3 ساعات متواصلة روبي روبي 3 ساعات متواصلة عزيز الشافعى مصطفي كامل طارق الشناوي على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله أغنیة روبی الجدیدة

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: «ولاد رزق 3» أفضل أفلام السلسلة

أشاد الناقد الفني محمود عبدالشكور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بفيلم «ولاد رزق 3» بطولة عمرو يوسف وأحمد عز.

وكتب محمود عبدالشكور قائلا: ولاد رزق 3 القاضية أفضل أفلام السلسلة أكثر أفلام العيد إحكاما وظرفا وإبهارا، وهو أيضا أحد أفضل أفلام العام، بالإضافة إلى الفريق المعروف، والنجوم من الجزئين السابقين، فإن الاكتشافين المدهشين في الفيلم هما: على صبحي وأحمد الرافعي».

أبطال فيلم ولاد رزق

يشارك في بطولة فيلم «ولاد رزق 3» عدد كبير من الفنانين وهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان. الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • محمد رشاد يطرح أغنيته الجديدة "عالي عالي"
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • "المعيقلي": يجب التركيز على صفاء العبادة والشعائر دون التشتت بالشؤون السياسية..نص خطبة عرفة كاملًا
  • عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة «تتحبي»
  • آراء الأئمة الأربعة حول وقت رمي الجمرات.. و«البحوث الإسلامية» يحسم الجدل
  • ناقد فني: «ولاد رزق 3» أفضل أفلام السلسلة
  • في هذا الموعد.. مسلم يروج عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية الطعامة التريند
  • اليوم.. شذى تطرح أغنيتها الجديدة " ناجحة"
  • “أعدموا طفلي أمام عيني”.. شهادات مروعة عن مجزرة النصيرات ترويها عائلة مطر