اليوم السابع:
2024-06-06@22:58:44 GMT

السيطرة على حريق نشب داخل مخزن فيبر فى الدقهلية

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

السيطرة على حريق نشب داخل مخزن فيبر فى الدقهلية

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، على حريق نشب فى مخزن فيبر بقرية ميت مجاهد التابعة لمركز ومدينة دكرنس، دون أن يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية 

 

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالى قرية ميت مجاهد، بنشوب حريق هائل فى مخزن فيبر بالقرية.

 

 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم الدفع بسيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين نشوب حريق فى مخزن ملك المواطن أحمد السيد مجاهد، والتهمت النيران محتويات المخزن، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية

 

 تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لأعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: السيطرة علي حريق نشوب حريق اشتعال النيران احتراق مخزن محتويات مخزن فيبر دكرنس الحماية المدنية سيارات الإطفاء

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. السيطرة على حريق منزل في أوسيم

شب حريق داخل منزل فى منطقة أوسيم، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل  فى منطقة أوسيم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مخزن مواد غذائية بالسيدة زينب السيطرة على حريق سيارة ملاكي في المحلة الكبرى اندلاع حريق داخل حوش وانهيار منزل في حادثين منفصلين بنجع حمادي السيطرة على حريق شقة سكنية بالعمرانية جاله ضيق تنفس.. نقل الفنان أحمد جلال عبدالقوي من محبسه إلى المستشفى

قال مصدر أمني مسؤول إن الفنان أحمد جلال عبدالقوي تعرض لوعكة صحية داخل محبسه، الاثنين، بعدما أصيب بضيق في التنفس وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان احتجازه.

كانت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر، قضت بالحبس عامًا مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد محمد عبدالقوي، لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

بدأت بكلمة وانتهت بجثة.. تفاصيل مصرع شخص في خناقة شوارع بأكتوبر

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لمشاجرة دموية بينه وبين آخرين بسبب خلافات بينهم في أكتوبر.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة دموية ونتج عنه سقوط قتيل بمنطقة أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب بها إصابات بالغة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وانتهت بسقوط قتيل، ويكثف رجال المباحث من جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة.

‏هيئة قضايا تجنب الدولة خسارة 131 مليون جنيه

نجحت هيئة قضايا الدولة في الحصول على حكم نهائي جنب الدولة خسارة مبلغ 130,938,450 جنيه.

جاء ذلك انطلاقًا من الدور الرائد لهيئة قضية الدولة المصرية برئاسة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس الهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية ومالها العام أمام جهات القضاء.

أقامت الجمعية التعاونية لتجارة الأثاث بالمنصورة ضد رئيس حي غرب المنصورة بصفته الدعوى رقم 325 لسنة 2022 مدني كلي حكومة جنوب المنصورة، بُغية الحكم لها أولاً: بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ القرار الصادر من حي غرب المنصورة بمطالبة الجمعية بريع عن أرض الجمعية وما يترتب على ذلك من آثار، ثانياً: إلغاء القرار الصادر من حي غرب المنصورة بمطالبة الجمعية بريع عن الأرض التي تستغلها.

‏تداول نظر الدعوى بالجلسات وبجلسة 26‏/6‏/2023 حكمت المحكمة: أولاً: بعدم قبول الدعوى ‏لرفعها على غير ذي صفة بالنسبة للمدعي عليهما الأول والثاني بصفتيهما. ثانياً: براءة ذمة الجمعية التعاونية من المبالغ المطالبة بها مع إلزام المدعى عليه الثالث بصفته بالمصاريف.

‏لم يرتض رئيس حي غرب المنصورة بصفته الحكم سالف البيان فاستأنفه برقم 4719 لسنة 75ق، وبجلسة 9‏/1‏/2024 حكمت المحكمة: بإلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجددًا برفض الدعوى وألزمت المستأنف ضده بصفته المصاريف.


‏وصرح المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها أنه لما كان الثابت من تمحيص الحكم النهائي أنه قرر في أسبابه أن الجمعية المستأنف ضدها ملزمة بمبلغ 130,938,450 جنيه قيمة مقابل الانتفاع بقطعة الأرض التي تستغلها الجمعية، الأمر الذي جنب الدولة خسارة المبلغ المشار إليه.

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مطعم فى منطقة العمرانية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق في مخلفات زراعية بالفيوم دون وقوع إصابات بشرية
  • السيطرة على حريق داخل 4 أكشاك خشبية فى حلوان
  • قرار قضائي حول عصابة سرقت مصوغات ذهبية داخل شقة بالساحل
  • تحرير 25 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • قرار قضائي بشأن عصابة سرقة الهواتف بالوايلي
  • السيطرة على حريق اشتعل بأشجار بقطعة أرض في شارع الهرم
  • دون إصابات.. السيطرة على حريق منزل في أوسيم
  • السيطرة على حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • السيطرة على حريق أشجار هائل بالمنيا