بوابة الوفد:
2024-06-12@03:24:50 GMT

تعرف على سهرة رأس السنة في برنامج "واحد من الناس"

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

يقدم الاعلامي د. عمرو  الليثي،  في برنامجة "واحد من الناس" سهرة مختلفة ومميزة ومتنوعة، تضم العديد من النجوم والنجمات في أكثر من مجال، وتذاع يوم الأحد في الاحتفال برأس السنة.

ومن نجوم السهرة الفنان أحمد عز، الفنانة سوسن بدر، الفنانة مي كساب، الفنانة روجينا وزوجها الفنان اشرف زكي وابنتهما مريم والفنان أحمد امين والمطرب اوكا والمطربة سمية درويش.

كما يستضيف الاعلامي  اسامة منير والموسيقار العالمي هشام  خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية، وعلي امتداد ثلاث ساعات  يكشف د عمرو الليثي عن العديد من المفاجات والاسرار والاخبار الجديدة.

جدير بالذكر ان برنامج واحد من الناس، يعرض ٣ ايام في الاسبوع مع بداية العام الجديد بدلا من يومين  بعد النجاح الكبير والمشاهدات العالية التي حققها البرنامج  في دورته الأخيرة.

عمرو  الليثي والفنان اشرف زكي وابنته مريم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي أحمد عز سوسن بدر مي كساب روجينا أشرف زكي أحمد أمين أوكا

إقرأ أيضاً:

بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟

لم تكن واقعة عمرو دياب خلال حفل الزفاف، الأولى من نوعها، بل تعرض عدد من نجوم الفن والغناء لمواقف مُماثلة مع مُعجبيهم، أبرزهم: شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، وتامر حسني، وتامر عاشور، وآخرون.

ويرصد “24” خلال هذا التقرير سلوكيات ومواقف النجوم مع المُعجبين، فكيف تصرفوا؟

سيلفي تامر حسني

تداول رواد منصات التواصل مقطع فيديو للفنان المصري تامر حسني، ظهر خلاله وسط مجموعة من الشباب المُعجبين يحاول كل منهم التصوير معه ليأخذ تامر هاتف واحد منهم، ويقوم بالتقاط الصور معهم سيلفي، بينما رد مُعجبوه بضحكات عالية.

كوميديا تامر عاشور

تعرض الفنان تامر عاشور، أثناء إحياء إحدى الحفلات لموقف مُحرج، لكنه تعامل معه بصدر رحب وروح الكوميديا، حينما صعد أحد المُعجبين، على خشبة المسرح لالتقاط صورة معه ليحمله عاشور وهو يضحك.


أحضان وقُبلات أحمد شيبه

كما انتشر مقطع فيديو شهير للفنان أحمد شيبه، من أحد الأفراح الشعبية يُظهر صعود أحد المُعجبين على المسرح، واحتضانه بالإجبار، والقيام بتقبيله، إلا أن الفنان المصري لم يتخذ أي رد فعل سلبي، بل استكمل الغناء بشكل طبيعي.


“واسطة” محمود العسيلي

الفنان المصري محمود العسيلي، تعرض لهجوم عنيف أيضاً، عندما أراد أحد مُعجبيه التقاط صورة معه في أحد حفلاته، لكن العسيلي منعه قائلاً: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامدة جداً.. لو اتصورت معاك لازم أتصور مع كل الناس”.
وقد اضطر العسيلي للتعليق على الأمر، وتوضيح الموقف، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قائلاً: “حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جداً فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك أنت بس.. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها.. وشكراً”.

اعتذار أحمد عبد العزيز

بينما انفعل الفنان أحمد عبد العزيز، على شاب أراد التقاط صورة معه، أثناء عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، بعدما حاول إيقافه أثناء مغادرته العزاء وسط الزحام الشديد.
ورد الفنان المصي، قائلاً: “أوعى إيدك يا ولا”، ليثير الفيديو جدلاً واسعاً على السوشيال، لأن المتابعين اعتبروا هذا التصرف لا يجوز، خاصة وأن المُعجب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ولتصحيح الموقف، استقبله أحمد عبدالعزيز بعد ذلك في منزله، حيث دعاه بصحبة والدته من أجل الاعتذار لهما على الواقعة التي أثارت الجدل وتوضيح سوء الفهم الذي حدث.


صفع عُمر الشريف

وفي عام 2011 حاولت مذيعة تدعى “عائشة الدوري”، التقاط صورة مع الفنان عُمر الشريف خلال وجوده في مهرجان الدوحة السينمائي، إلّا أن رد فعله كان غريباً، إذ صفعها على وجهها.
وفجرت قضية صفع عمر الشريف للمذيعة عائشة الدوري، ردود فعل غاضبة في أغلب وسائل الإعلام، الأمر الذي أجبر إيناس بكر، المتحدثة الإعلامية باسم الفنان، على الخروج عن صمتها، والرد بالقول إن ما دفع الشريف للتهور على إحدى معجباته كان حالة الاستفزاز التي يعاني منها في المهرجانات.
وعلقت الدوري على الموضوع في إحدى المقابلات قائلة: “الموقف محرج جداً، لأنه كان وسط زملائي، وأنا كنت فيه كإعلامية، فانا رايحة أغطى حدث، فموقف محرج وهو في الأخير رجل كبير مثل والدي”.

ضحكات شيرين عبدالوهاب

وفي إحدى حفلات النجمة شيرين عبدالوهاب، أقبلت إحدى معجباتها على شدها بالقوة وتقبيلها، وكادت أن تتسبب في انزلاقها من المسرح، وما كان من الفنانة المصرية إلا أن استسلمت لها، وردت عليها ضاحكةً: “فعصتيني”، لتُحدث حالة من الفرحة داخل القاعة.

ذهول كاظم الساهر

أما المُطرب العراقي كاظم الساهر، فقد تعرض لمضايقات خلال إحدى حفلاته في إسطنبول عام 2019، بعدما اقتحمت إحدى الفتيات المسرح أثناء غنائه، وقامت بجذبه بقوة شديدة، إلا أنه اكتفى بالنظر إليها بشكل يُعبر عن ذهوله دون اتخاذ أي موقف، حتى تدخل أمن الحفل.

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • "ضربه بالقلم".. شاب يحرر محضرا ضد الفنان عمرو دياب
  • تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب..تعرف ماذا قال ؟