هنأ الاتحاد الدولي للرياضات الذهنية، المملكة العربية السعودية على إنشاء الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الالكترونية واستضافة المملكة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.
وأكد مساعد الزويهري رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الذهنية، بأن المملكة تشهد في الأونة الأخيرة نهضة في شتى المجالات بما فيها المجال الرياضي بدعم قيادتها، بما فيها الاهتمام الكبير الذي شهده قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية محليا وعالميا وإمتدادا للعديد من المبادرات والنجاحات الكبيرة التي حققتها المملكة.


وأثنى في حديثه على خطوة تأسيس الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية، وهو ما يعكس رؤية ثاقبة في استشراف المستقبل للرياضة السعودية في مختلف الألعاب والرياضات الإلكترونية الحديثة. 

وأكد، أن التطلعات الطموحة للاتحاد الدولي للرياضات الذهنية والمشاريع الواعدة التي يتبناها في سبيل الاستدامة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية ومنها الارتقاء بجودة الفكر وتعزيز المهارات الاجتماعية والرياضية بممارسة الرياضات الذهنية المختلفة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية الهيئة السعودية للألعاب الإلكترونية المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، اليوم الإثنين، حفل الخريجين والخريجات للعامين 1444هـ-1445هـ من طلاب الجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك على استاد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وبهذه المناسبة ثمّن رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي رعاية سموه لحفلِ الخريجين للعامين ( 1444هـ-1445هـ)، من طلبة الجامعة، ومشاركتهم الفرحة، متمنيًا لهم العون والسداد في خدمة هذا الوطن الغالي.

وأوضح بأن الجامعة تحتفل بتخريج (10325) خريجاً وخريجةً من مختلف التخصصات العلمية في مراحل الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، وهذا امتداد لما تقدمه الجامعة من مخرجات ذات كفاءة عالية؛ مما يسهم في تحقيق الريادة العالمية للمملكة، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والتخصصات النوعية التي تتواءم مع احتياجات سوق العمل المتجددة، وتلبي متطلبات التنمية الشاملة، وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما رفع رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، التهاني والتبريكات لطلاب وطالبات الجامعة الخريجين، ولأسرهم وكل من وقف معهم في بلوغ هذا الإنجاز، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ويسدد خطاهم للنجاح والتميز في مسيرتهم المستقبلية؛ من خلال توظيف ما اكتسبوه من مهارات ومعارف في دراستهم الجامعية لِبناء وتطوير هذا الوطن المعطاء، ويساهمون في مسيرة النماء والازدهار والنهوض بالمملكة نحو مستقبل أكثر إبهارًا وفق رؤية طموحة، وعزم لا ينضب.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية
  • أبوظبي للرياضات المائية يمدد اتفاقية التعاون مع معهد كازان الدولي
  • المملكة تشارك العالم الاحتفاء باليوم الدولي للمرأة في القطاع البحري
  • عارضات عالميات بأزياء البحر.. انطلاق أسبوع الموضة لأول مرة في السعودية (صور)
  • رحلة بحرية للوفود الرياضية المشاركة في بطولة البحر المتوسط للألعاب القوي
  • تنويه بشأن مباراة المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم
  • «فيفا»: السعودية واحدة من الدول القلائل القادرة على استضافة كأس العالم بمفردها في شكله الجديد
  • قرار جديد من «فيفا» بشأن استضافة كأس العالم
  • رئيس الاتحاد الآسيوي: واثقون من استضافة المملكة لبطولة كأس العالم 2034 .. فيديو
  • هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية