شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رجب بحة يرد على مرتضي منصور ويشعل مواقع التواصل بفيديو الجن الأزرق، أشعل رجب بحة  مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تحدث رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عنه في تصريحات مساء امس الجمعه وأنه أحد أ سباب خسارة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رجب بحة يرد على مرتضي منصور ويشعل مواقع التواصل بفيديو الجن الأزرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رجب بحة يرد على مرتضي منصور ويشعل مواقع التواصل...

أشعل رجب بحة  مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تحدث رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عنه في تصريحات مساء امس الجمعه وأنه أحد أ سباب خسارة الزمالك لقمة الدورى. 

 وقال بحة في فيديو تداوله رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه لا يعرف السحر وليس لديه أي تجارب في هذا و لا علاقة له بها على الإطلاق.

وتابع رجب بحة: سيادة المستشار متهمني إن أنا بسحر، وأنا راجل أمي لا بعرف أقرأ ولا أكتب ولا بعرف أعمل حاجة، وقسمًا بالله العظيم، قسمًا بالله العظيم مرة تانية، إني ما بعرف أعمل الحاجة دي، وإللي بيعملها بيقي مشرك بالله، وأنا راجل شغال بنا عامل بإيدي، شغال أرزقي ولو تيجي تتفرج على المعيشة اللي عايشينها، وبيتي إللي عايش فيه، مش هترضاه لنفسك، وسمعتي وسمعة ولادي، كده غلط وكده ما ينفعش، وحرام عليك لما تشوه سمعتي بالطريقة دي، ومعايا عيال وبنات على وش جواز، وأنا حافظ قرآن.

من هو رجب بحة

رجب محمد محمد شحاتة وشهرته رجب بحة، من قرية منية الحيط بمركز إطسا في محافظة الفيوم ويعمل عامل بناء، كما يقوم بإمامة المصلين في المسجد لأنه يحفظ القران الكريم.

مراضى منتصور يتهم رجب بحة 

وقال المستشار مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة  الزمالك أمس: "اللي بيحصل فينا الموسم ده مش طبيعي، أنا مش هقول منشطات، بس في حاجة مش طبيعية، في واحد بعتلي رسالة لصورة الساحر اسمه رجب بحة، وطلع من الفيوم، بلد سيد عبدالحفيظ، ياريت حد من الفيوم يطلع يقولي مفيش حد بالاسم ده .

رئيس الزمالك: كنا بنلاعب الجن الأزرق 

وتابع رئيس نادي الزمالك : الزمالك ميخسرش من الأهلي، وبعدين الأهلي كان بيلعب في السلام راح استاد القاهره ليه؟ عشان يتحكم في السحر، امبارح الاهلي يشوط تيجي جول والزمالك يشوطها في العارضة، الشغل امبارح كله كان على العارضة اليمين، أنا كنت بلاعب الجن الأزرق، لكن الجن الأحمر مقدرش، الشناوي مصدش حاجة في حد بديل بيصد، برافو عليك ياسيد عبدالحفيظ، عمرو السيسي أتصاب بعد ما نزل ومسكنا الماتش، عشان الجن اشتغلاشتغل".

أهالي منية الحيط: بحة ما يعرفش أهلي ولا زمالك هي الكورة فيها سحر

ودافع أهالي قرية منية الحيط بمركز إطسا في محافظة الفيوم، عن رجب بحة في فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يا سيادة المستشار الراجل دا لا يعرف الأهلي ولا يعرف الزمالك، دا راجل بتاع ربنا، راجل أمي لا يعرف كيف يكتب اسمه ، وعنده أولاد وعنده عيلة، الكلام دا غلط يا سيادة المستشار.لأن الراجل دا إمام مسجد، وبنصلي وراه، وهنقوم نصلي الفجر دلوقت وهو بيصلي الإمام بتاعنا، هو مش ساحر، ولو كان هيسحر كان سحر لنفسه واتغني".

شاهد الفيديو 

رجب بحة، مرتضي منصور، الجن الأزرق، رئيس نادي الزمالك، مباراة القمة،رجب بحة، مرتضي منصور، الجن الأزرق، رئيس نادي الزمالك، مباراة القمة،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

سخرية رواد مواقع التواصل من هروب عجل بمصر .. فيديو

خاص

تداول نشطاء مواقع التواصل في مصر، مقطع فيديو طريف لعجل تسبب في توقف حركة المرور بسبب وقوفه في منتصف الشارع، حيث قام بالهجوم على السيارات، بينما وقف المارة يشاهدون.

هرب عجل اشتراه مصري لذبحه في عيد الأضحى بشوارع حي التجمع الخامس ـ أحد الأحياء الراقية بالقاهرة حيث قام بتحطيم زجاج 3 سيارات كانت متوقفة في المنطقة.
وحاول صاحب العجل السيطرة عليه وتقييده بالحبال، إلا أنه لم ينجح بسبب قوة العجل ورفضه الوقوف، بالرغم من أنه كان مقيدًا أمام منزله استعدادًا لذبحه بعيد الأضحى، إلا أنه تخلص من قيده وجرى بالشارع.

وكان بعض الرواد مواقع التواصل طالبوا خلال السنوات الماضية بتجريم ذبح الحيوانات بالشارع، وتخصيص أماكن معينة للذبح، حتى لا يشوَّه شكل الشوارع بالدماء، حيث تكرر مشهد هروب العجول بالشوارع المثرية خلال السنوات الماضية، ودائمًا ما يتناولها نشطاء مواقع التواصل بسخرية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-135.mp4

مقالات مشابهة

  • دار الإفتاء توضح حكم تصوير نحر الأضحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • صور الرئيس تبون مع بايدن وماكرون وبن زايد.. ترند يصنع الحدث ورسائل لأولي الألباب
  • الرئيس تبون يصنع الحدث في قمة الكبار بإيطاليا
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب
  • عاجل | الزراعة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • ابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعى
  • الزراعة تنفي قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • سخرية رواد مواقع التواصل من هروب عجل بمصر .. فيديو
  • “الزراعة” تنفي قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • بنحافظ عليه.. الحكومة تحسم الجدل بشأن قطع الأشجار بحديقة الحيوان