واصل فريق الأهلي انتصاراته المتتالية بسداسي الأقوياء بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك عندما نجح في الإطاحة بفريق النجمة في ديربي العاصمة، في افتتاح الجولة الرابعة من المسابقة، ليحافظ الأهلي على صدارته للترتيب العام دون خسارة أي شوط، بعد فوزه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، وجاءت نتائج الأشواط بواقع: 25/‏18، 25/‏22، 25/‏19.

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب من أربعة انتصارات متتالية، لم يفقد فيها الفريق أي شوط، فيما عاد النجمة إلى دائرة الهزائم بتعرّضه للخسارة الثالثة التي أبقته عن النقطة الثالثة فقط، ودخل في دائرة الحسابات مع الفرق المتنافسة على التأهل للمربع الذهبي، بينما قطع الأهلي شوطًا كبيرًا نحو العبور للمربع الذهبي بهذا الانتصار قبل جولة من نهاية القسم الأول من السداسي. وثأر الأهلي لخسارته في الدور التمهيدي للمسابقة من النجمة، بعد أن فرض سيطرته على المباراة منذ الشوط الأول، بعد إحكام حوائط الصد أمام محترف النجمة جاكوب الذي اصطدم بحوائط صد قوية وموجّهة أوقفت من خطورته، فيما لم يظهر النجمة بالصورة التي قدّمها في اللقاء السابق، الأمر الذي أفقده الكثير من النقاط. وبرز الأهلي بصورة كبيرة في إنهاء الكرات عن طريق لاعبي الأطراف، مع وجود المعد الشاب محمد هرونه الذي بدأ المباراة في ظلّ الإصابة التي يعاني منها المعد الأساسي للفريق حسين الحايكي، إذ برز الثنائي علي إبراهيم وناصر عنان بصورة كبيرة في الضرب من الأطراف، في الوقت الذي تكفل فيه ثنائي الارتكاز محمد حبيب وحسن الشاخوري بتشكيل حوائط الصد، في الوقت الذي حافظ فيه اللاعب الحر أيمن هرونه على تألقه في الدفاع الخلفي، لينجح الأهلي في التفوق والفوز بالمباراة بثلاثية نظيفة.
انتصار مهم للمحرق وفي المباراة الأولى نجح فريق المحرق من تحقيق انتصار مهم على حساب نظيره فريق النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بعد أن قلب تأخره بشوط إلى انتصار بثلاثة أشواط، بتألق من المحترف الإيطالي توماس الذي برز بصورة كبيرة في الضرب من مركز 4، بإعداد مثالي من المعد محمود العافية، وجاءت نتائج الأشواط: 21/‏25، 27/‏25، 25/‏19، 25/‏19. وتألق علي الصيرفي بصورة كبيرة في المباراة، من خلال تسجيله إلى 10 نقاط كاملة وإسهامه الكبير في حوائط الصد المحرقاوية، خصوصًا في النقاط المهمة، فيما حاول النصر بقيادة مدربه الارجنتيني من العودة للمباراة بإجراء العديد من التغيرات على مستوى التشكيلة بهدف العودة، إلا أن المحرق أحكم سيطرته على المباراة، وبالتحديد بعد الشوط الثاني القوي والمتكافئة الذي حسمه المحرق بفضل الإرسالات القوية والموجهة. ورفع المحرق رصيده إلى 6 نقاط متقدمًا خطوة إضافية نحو المربع الذهبي، فيما تعقد موقف النصر بهذه الخسارة الجديدة التي أبقته عن نقطة واحدة في المركز الأخير.
مبارة اليوم وتختتم مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة من سداسي الأقوياء، بإقامة لقاء واحد يجمع بين حامل اللقب فريق داركليب ونظيره فريق النبيه صالح، في الساعة 6:30 مساءً، على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بصورة کبیرة فی

إقرأ أيضاً:

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين

أنهى مجلس إدارة نادي النصر للتعدين بأسوان في إجراء التعاقد مع ابو العنين شحاته لمنصب المدير الفني للفريق وقيادته في الموسم الجديد في دوري القسم ب .

وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يحتفظ بالجهاز الفني الحالي معاون للمدير الفني الجديد وتعين محمد صلاح المدرب السابق مدرب عام للفريق وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يجتمع مع المدير الفني لمناقشة احتياجات الفريق من لاعبين لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

كان عطية صابرالمدير الفني السابق، تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها أمام فريق المصرية اللإتصالات بهدف نظيف و تأكد هبوط الفريق رسميا للقسم الثاني ب.

واختتم فريق النصر للتعدين بقياده محمد صلاح تعادل مع فريق بترول أسيوط بقيادة أحمد عبد المقصود بهدفين لكلا منهما، واحتل فريق النصر للتعدين المركز التاسع برصيد 12 نقطة .

 

ترتيب مجموعة الهبوط بدوري المحترفين بعد الجولة الختامية  : 

1- ابو قير للاسمده 48 نقطة 

2- بترول أسيوط 41نقطة 

3- وي 39نقطة 

4- أسوان 35 نقطة

5- دكرنس 33 نقطة 

6- مكادى 27نقطة 

7- جمهورية شبين 25 نقطة 

8- النجوم 20 نقطة 

9- النصر للتعدين 12 نقطة 

10- مصر للمقاصة 12 نقطة

 

 

 

إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح رسمياً.. رضا العيسوي مديراً فنيا للمنصورة

مقالات مشابهة

  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت
  • أسيوط: استمرار أعمال تطوير رصف طريق مدرسة الزراعة وحتى الدير المحرق بالقوصية
  • محافظ أسيوط يؤكد استمرار أعمال التطوير برصف طريق مدرسة الزراعة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • الهريفي: الأهلي عشق الطفولة.. فيديو