تابلت الصف الأول الثانوي 2024.. تعقد مديريات وإدارات التربية والتعليم، اختبارات تجريبية للطلاب على تابلت الصف الأول الثانوي، وذلك بمثابة بروفة تدريبية للطلاب قبل أداء امتحانات الترم الأول على التابلت.

اختبارات تجربيبة لتابلت الصف الأول الثانوي 2024

وأوضحت المديريات التعليمية أن الاختبارات التجريبية لتابلت الصف الأول الثانوي 2024 الهدف منها هو الوقوف على كافة المشكلات، التي يمكن أن تواجه الطلاب أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024.

اختبارات تجريبية لتابلت الصف الأول الثانوي 2024وضع أسئلة امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

وأشارت المديريات إلى أن الموجهين العموم يتولون مهمة وضع الاختبارات التجريبية بنظام الاختبار من متعدد، وتسليمه لمركز التطوير التكنولوجى لرفعه على المنصة على أن تتم الاختبارات على مستوى المديرية.

الامتحانات التجريبية لتابلت الصف الأول الثانوي

وأضافت المديريات أن الامتحانات التجريبية لتابلت الصف الأول الثانوي، تبدأ من شهر يناير المقبل، مطالبة بالتنبيه على الطلاب بضرورة الحضور للامتحان التجريبى مع احضار التابلت وشحنه وتحديثه.

اختبارات تجريبية لتابلت الصف الأول الثانوي 2024تحديث منصة الامتحان الإلكتروني

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يجب على الطلاب تحديث منصة الامتحان الإلكتروني، موضحة أنه يتم يتم توصيل أجهزة التابلت بشبكة الإنترنت لتحديث منصة الامتحان الإلكترونية SwiftAssess، ويجب أن يكون إصدار منصة الامتحان الإلكتروني هو v1.8.19 علي التابلت المدرسي، مؤكدة على ضرورة تحديث المنصة لارتباط هذا التحديث بالامتحانات.

خطوات تحديث منصة الامتحان الإلكتروني

- اتصال التابلت بالإنترنت.

- الضغط علي Knox manage.

- الضغط علي الـ 3 علامات الموجودة علي شمال شاشة الجهاز فى الأعلى.

- يتم الضغط علي أول أمر reload device command أكثر من مرة.

- تظهر رسالة في أسفل الصفحة ثم تختفي.

- يتم الضغط علي منصة الامتحانات SwiftAssess للتأكد من أنها أصبحت الإصدار 1.8.19.

اقرأ أيضاًلطلاب الثانوية.. توجيه عاجل من «التعليم» بشأن منصة الامتحان الإلكتروني

لو مخدتش «التابلت».. قرار مفاجئ من «التعليم» بشأن امتحانات الترم الأول

المدارس تواصل تسليم «التابلت» لطلبة الصف الأول الثانوى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التابلت المدرسي تابلت الصف الأول الثانوي تابلت الصف الأول الثانوي 2024 تسليم تابلت الصف الأول الثانوي 2024 تابلت 1 ثانوي الضغط علی

إقرأ أيضاً:

عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر)

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام، تحت إدارة أيمن موسى وكيل أول الوزارة- مدير المديرية، اليوم الخميس الموافق 30 من شهر مايو الجاري، للعام الدراسي الحالي 2023\2024، ويستطيع أولياء الأمور والطلاب الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام.

نتيجة، نتيجة الصف الأول الثانوي، الصف الأول الثانوي، الصف الأول الثانوي العام، الصف الثاني الثانوي، نتيجة الصف الأول الأول العام، نتيجة الصف الأول الثانوي 2024، نتيجة الصف الثاني الثانوي، نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024، نتيجة الصف الثاني الثانوي العام،  رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي، رابط نتيجة الصف الأول الثانوي، رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024، رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024، رابط نتجة الصفين الأول والثاني الثانوي، لينك نتيجة الصف الأول الثانوي، لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي، لينك نتيجة الصف الأول الثانوي العام، لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي العام، لينك نتيجة الصف الأول الثانوي 2024، لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024،
 

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته لحظة بلحظة في إطار الخدمات التي نستعرضها لقرائنا ومتابعينا خاصة أولياء أمور وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 2024، وجاءت كما يلي:

خطوات الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام، من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: تسجيل الدخول إلى موقع النتائج الخاص بـ وزارة التربية والتعليم.الخطوة الثانية: على الطالب/ة الضغط على أيقونة "نتائج الامتحانات".الخطوة الثالثة: على الطالب/ة اختيار المرحلة الدراسية. الخطوة الرابعة: إدخال بيانات الطالب.الخطوة الخامسة: الضغط على أيقونة "الاستعلام".الخطوة السادسة: تظهر أمام الطالب/ة نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الثاني في حال اعتمادها رسميًا.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 بالجيزة
  • ظهرت الآن.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 محافظة الجيزة
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024
  • وزير التعليم يعلن موعد تسليم التابلت لطلاب أولى وثانية ثانوي
  • تبدأ من 225 درجة.. توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • عاجل| رسائل هامة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات (تفاصيل)
  • عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر)