شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شاهد ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟، رياضة شاهد ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟مولينا يمين سأل ميسي هل رأيتني أم .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد- ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.

. هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد- ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.. هل رأى...
رياضةشاهد- ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.. هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟مولينا (يمين) سأل ميسي: هل رأيتني أم سمعت صوتي؟ (الأناضول)15/7/2023

أشهر مرّت على مواجهة ربع نهائي مونديال قطر بين الأرجنتين وهولندا التي انتهت بفوز "التانغو" 4-2 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2، لكن ما حصل في هذه المباراة ما زال يحيّر عشاق كرة القدم.

ففي الدقيقة 35، توغل النجم ليونيل ميسي في عمق دفاع هولندا، وقدّم تمريرة ساحرة إلى مولينا ليسجل من مسافة قريبة الهدف الأول لمنتخب بلاده. لكن الهدف لم يكن أمرا مفاجئا أو غير اعتيادي، بل تمريرة ميسي الذي قال عنها النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة إن "الـ70 ألف متفرج في ملعب لوسيل لم يشاهدوا مولينا وهو يتحرك، متسائلا بتعجب ودهشة: كيف رآه ميسي؟".

ولم يتوقف الأمر على أبو تريكة، بل إن أغلب المعلقين والخبراء والمحللين صدموا بالطريقة التي مرر بها ميسي الكرة لزميله، وبالدقة التي وصلته بين غابة من أقدام لاعبي منتخب طواحين الهواء.

ولأن الموضوع أثار دهشة جماهير الساحرة المستديرة، نُقل السؤال إلى صاحب التمريرة من مولينا مسجل الهدف، إذ سأل مولينا ميسي: هل رأيتني أو سمعت صوتي، لأنني طلبت الكرة بصوت عال؟

ليجيب ميسي -في مقابلة مع قناة أرجنتينية- أنه "رأيته ولم أسمعه، الحقيقة أنني رأيته يواصل الركض، وأيضا كنت مدركا في تلك اللحظة أن الأمر الطبيعي هو تمرير الكرة إلى الطرف، وبدا لي أن من المناسب إيصال الكرة له لأني اعتقدت أن دفاعهم (منتخب هولندا) بكامله كان يتوقع شيئا آخر".

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد: لاهاي تتزين باللون الوطني لهولندا استعدادًا لبطولة يورو 2024

على مدى شهرين قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والتي تبدأ يوم الجمعة في ألمانيا، قام فريق متخصص يضم ما يصل إلى 10 متطوعين بتزيين شوارع هولندا تشجيعاُ لفريقهم الوطني.

اعلان

يعد "ماركتفيخ"(Marktweg) أحد الشوارع العديدة في هولندا التي تتزين خلال بطولات أوروبا وكأس العالم.

وقد تم تغطية المنازل بأقمشة ولافتات برتقالية اللون، اللون الوطني لهولندا، وكذلك أضواء الشوارع والأشجار مغطاة تماماً باللون البرتقالي، وحتى حاويات القمامة.

تعود ظاهرة تزيين الشوارع لأول مرة خلال بطولة أمم أوروبا 1988، حيث فازت هولندا بالبطولة التي أقيمت آنذاك في ألمانيا الغربية.

وقال داني فان ديك، أحد المنخرطين في هذا النشاط، إن تزيين الشوارع بات منذ ذلك الحين عادة في كل موسم كرة قدم.

شاهد: نجم كرة القدم العالمي كريم بنزيما يزور مسقط رأس والديه في الجزائراستطلاع للرأي: نصف الألمان "قلقون" من وقوع هجمات إرهابية خلال بطولة يورو 2024 لكرة القدم

وتابع فان ديك: "بدأ الأمر كمزحة، قام أحدهم بتعليق كرة على شجرة، ومن ثم توسعت المبادرة لتزيين الشارع".

إلى جانب الزوار والسياح الذين يترددون للشارع، أتاح هذا النشاط للجيران بالتعرف على بعضهم البعض.

وأضاف فان: "إنها حقًا تجمع الناس معًا، تلتقي بأشخاص آخرين، وتتحدث معهم. الأطفال يحبون ذلك، والناس يحبون ذلك".

ويأمل فان ديك، كغيره من الهولنديين تحقيق الفوز، وأعرب عن ذلك قائلًا: "أستطيع أن أرى ذلك يحدث الآن، أستطيع أن أقول إننا قادرون على الفوز بهذا الكأس".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا حريق هائل يدمر مصفاة نفط في أربيل والخسائر تُقدّر بملايين الدولارات لاهاي هولندا كرة القدم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف متواصل على القطاع وتصعيد مستمر في شمال إسرائيل وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق هدنة قريبًا يعرض الآن Next أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة يعرض الآن Next قرار أممي يطالب قوات الدعم السريع بوقف فوري لحصار مدينة الفاشر السودانية يعرض الآن Next ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا يعرض الآن Next شاهد: الشرطة الإسبانية تفكك عصابة لتجارة الكوكايين في أوروبا اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس مجموعة السبع إيطاليا برلمان أزمة المهاجرين الشرق الأوسط منظمة الأمم المتحدة جمهورية السودان Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا في مواجهة هولندا
  • يورو 2024.. مدرب بولندا يكشف تأثير غياب ليفاندوفسكي أمام هولندا
  • بولندا تتلقى ضربة موجعة قبل موقعة هولندا باليورو
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • شاهد: لاهاي تتزين باللون الوطني لهولندا استعدادًا لبطولة يورو 2024
  • استقبال حاشد ومفاجئ لرونالدو من عشاق كرة القدم .. فيديو
  • بسبب سؤال حول غزة.. بايدن يمتعض من أحد الصحفيين (شاهد)
  • مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا
  • لويس فيغو: المغرب بذلا جهودا كبيرة لتطوير كرة القدم و مرشح للفوز بمونديال 2030
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم