نجحت الأجهزة الأمنية بالدقهلية في كشف غموض تغيب فتاة تبلغ من العمر 25 عاما، مقيمة بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، بتواجدها داخل أحد الفنادق بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

الداخلية تكشف ملابسات تغيب طالبة عن منزلها بالمنوفية غدًا.. "نجيب محفوظ.. رواية لا تغيب" بملتقى الهناجر الثقافي

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود المحضر المحرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، يتضمن أنه حال المرور على أحد الفنادق بشارع المشاية السفلية، تبين وجود الفتاة هناك.


وبعد التحقيقات، تبين أن الفتاة مبلغ عن اختفائها بمحضر سابق بتاريخ 15 يوليو 2023 بإدارة قسم أول مدينة نصر بتوجيه من والدها.

تأكدت السلطات الأمنية من أن الفتاة كانت موجودة في الفندق بالدقهلية لتوقيع الكشف الطبي في أحد المستشفيات الجامعية.

بعد الاستجواب، أكدت الفتاة أنها تركت المنزل بسبب خلافات عائلية ناجمة عن زواجها من شخص يقيم في قرية كفر نعمان بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وعرضت عقد الزواج كدليل.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة المنصورة الادارة العامة مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية تحرير محضر الجهات المعنية مدير المباحث الجنائية ضباط الإدارة العامة ملتقى الهناجر مستشفيات الجامعية

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، أمام مزلقان ذكي بنطاق مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكى أمام مزلقان ذكي، بالطريق الزراعي ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور، الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، بإشراف العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، وتبين وقوع الحادث بين سيارتين ركاب أسفر عنه إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • سقطت من علو.. التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بأحد الشوارع
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة الدقهلية
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله
  • رفع 620 طن قمامة بالمنطقة المركزية في الدقهلية
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله بإحدى قرى الدقهلية
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب ثانوي لقى مصرعه غرقا في إحدى ترع شربين بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • محافظ الدقهلية يوجه بإنهاء وتسيير إجراءات تنفيذ مشروع تحيا مصر المنصورة