موقع 24:
2024-06-02@18:17:14 GMT

الرجاء الرياضي يطرق أبواب حمدالله

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

الرجاء الرياضي يطرق أبواب حمدالله

كشفت صحيفة الرياضية السعودية وجود مفاوضات بين إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي ومهاجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله.

وقالت الصحيفة إن مسؤولي نادي الرجاء المغربي بدأوا مفاوضاتهم الرسمية مع هداف اتحاد جدة عبد الرزاق حمدالله، للتعاقد معه في نافذة الانتقالات الشتوية.

وقال رئيس النادي المغربي محمد بودريقة، في تصريحات للرياضية: "نعم نريد التعاقد مع حمد الله، ويجري حالياً التفاوض مع وكيل أعماله الذي سيخاطب إدارة الاتحاد والمهاجم لمعرفة قرارهما حيال إتمام الصفقة والطريقة التي يرغبان بها".

وأضاف: "لن نستطيع شراء عقد حمد الله من الاتحاد بسبب القيمة المالية، لكننا سنطرح فكرة استعارته، أو عقد صفقة تبادلية يختار من خلالها مسيرو الفريق السعودي اللاعب الذي يرغبون في ضمه من الرجاء".

وكان اتحاد جدة مدَّد، عقد المغربي عبد الرزاق حمدالله، حتى 2025، حسب ما أعلن النادي في 2 فبراير (شباط) من العام الماضي.

ولم يغفل رئيس النادي المغربي خيار التعاقد مع حمد الله حال حصوله على مخالصة مالية من ناديه السعودي بقوله: "الرغبة في استقطاب مهاجم بإمكانات عالية مثل حمدالله تُعد مهمة حتى لو حصل على ورقة المخالصة، متمنياً أن تسير الأمور بشكل جيد".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الرجاء الرياضي عبدالرزاق حمدالله

إقرأ أيضاً:

أندية سعودية تجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع رحيمي

أصبح نجم منتخب المغرب، سفيان رحيمي، يحظى باهتمام أندية سعودية وأوروبية عملاقة، من أجل التعاقد معه، بعد دوره البارز، في تتويج ناديه الحالي، العين الإماراتي، بلقب دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على نادي يوكوهاما الياباني (5-1)، السبت الماضي، على ملعب هزاع بن زايد، في الإمارات العربية المتحدة، ضمن مباراة إياب الدور النهائي للبطولة.

وفرض النجم المغربي، سفيان رحيمي نفسه، نجماً لمسابقة دوري أبطال آسيا، إذ أصبح أكثر لاعب من العين تسجيلاً للأهداف في نسخة واحدة بـ13 هدفًا، وتمريرتين حاسمتين، متجاوزًا بذلك عدد الأهداف التي أحرزها الغاني، أسامواه جيان، في وقت سابق، وهو ما جعل عدداً من الأندية السعودية تتسابق للتعاقد معه في مرحلة الانتقالات الصيفية، مثل اتحاد جدة، والشباب، والنصر، والقادسية، إضافة إلى أندية أوروبية، وتحديداً من إسبانيا.

وأفادت معلومات حصل عليها من مصدر مقرب من اللاعب سفيان رحيمي، بكون نجم الرجاء الرياضي السابق، يرفض مناقشة عروض وصلت إليه مؤخراً، من بعض الأندية السعودية، إذ يفضل دراستها بعد مباراتي منتخب المغرب أمام زامبيا وجمهورية الكونغو، المقررتين في السابع والـ11 من شهر يونيو الحالي، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستدور في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

وتشير هذه المعلومات إلى أن نادي القادسية السعودي، أكثر إلحاحاً في التعاقد مع اللاعب، سفيان رحيمي، بعدما قدم عرضاً مالياً بقيمة 25 مليون دولار، للاستفادة من خدماته، من دون استبعاد دخول أندية سعودية على الخط، مثل نادي اتحاد جدة، الذي يضم في صفوفه حالياً اللاعب المغربي، عبدالرزاق حمد الله.

وفي سياق متصل، يترقب نادي الرجاء الرياضي باهتمام بالغ، رحيل لاعبه السابق، سفيان رحيمي، عن نادي العين، حتى يستفيد من مبلغ مالي ضخم، بعد انتقاله إلى فريق آخر، إذ إن عقد الرجاء الرياضي مع العين الإماراتي يضمن للنادي الأخضر الحق في الاستفادة من نسبة 20 بالمائة من القيمة المالية الإجمالية لصفقة انضمام اللاعب رحيمي، صاحب الـ27 عاماً، إلى نادٍ آخر.

مقالات مشابهة

  • تشكيلة الرجاء والوداد في الديربي البيضاوي
  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • أندية سعودية تجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع رحيمي
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • رد رسمي من الرجاء المغربي على مفاوضات الزمالك لضم نجمه
  • حقيقة تفاوض الزمالك مع نجم الرجاء المغربي
  • للمرة الثانية هذا الموسم.. الديربي البيضاوي سيجرى بدون جمهور
  • حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجم الرجاء المغربي.. رد رسمي