تتواصل منافسات الجولة العاشرة من دوري زين البحرين لكرة السلة للموسم الحالي 2023-2024 ، والتي تأتي ضمن الجولتين الأخيريتين لحسم الفرق الستة الأوائل التي ستتأهل للدور السداسي، إذ من خلالها يلتقي في المباراة الأولى اليوم (الأربعاء) المحرق وسماهيج عند الساعة 5:30، تليها مباشرة مباراة الاتحاد والنويدرات، وهي مباراة مهمة، خصوصًا للنويدرات الذي يأتي ضمن الفرق الثلاثة المتصارعة على بلوغ الدور القادم مع أندية النجمة والمحرق، فيما الاتحاد حسم مشوار تأهله منذ فوزه على في الجولة الماضية، لذا فإن النويدرات يبحث عن الفوز الليلة للابتعاد عن الحسابات الأخيرة.

ومن دون شك فإن الجميع يترقب نتائج الجولة الحالية التي سيكون من ضمنها نتيجة مواجهة المنامة والنجمة التي ستقام يوم غد (الخميس) عند الساعة السابعة والنصف، وسيتحدّد فيها مصير فريقي النجمة والمحرق، ففي حال فوز المنامة سيكون المحرق ضمن الستة الأوائل، بشرط أن يفوز في مواجهتي سماهيج والحالة في الجولة المقبلة الأخيرة، أما في حال فوز النجمة فتبقى الأولوية له بالصعود. وكانت منافسات الجولة ذاتها قد انطلقت مساء أمس (الثلاثاء)، إذ تمكّن فيها فريق الأهلي من تجاوز فريق مدينة عيسى بنتيجة (112/‏86)، وفي المباراة الثانية تخطّى فريق الحالة منافسه فريق البحرين بنتيجة (99/‏54).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

انطلاق منافسات دوري الأندية المشترك للبلياردو بالرياض بمشاركة 16 ناديًا

اختتام منافسات التجمع الأول لدوري قولدن سنت للسيدات

البلاد- الرياض

تنطلق عصر اليوم الجمعة منافسات الدوري السعودي المشترك للبلياردو لأندية الممتاز والأولى في موسمه الحالي “2024 / 2025 “،
الذي ينظمه الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر على صالة تدريب الاتحاد بحي اليرموك بمدينة الرياض؛ حيث يقام التجمع الاول على مدى يومين الجمعة والسبت وسيقام في هذا الموسم 8 تجمعات.

ويشارك في الدوري 16 ناديا هي ” الشباب ، الاتفاق ، الشعلة ، الفتح ، القادسية ، الانتصار ، قفار ،الشرق ،السروات ،الحريق ، العلا ، عكاظ ، الصفا ، العربي ، ابها ، الوطني “.

وكان مجلس ادارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر قد قرر اقامة الدوري المشترك في اجتماعه الأخير للمره الاولى بعد ان اقيم في الموسمين الماضي الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى.

وفي منافسات السيدات اختتم اليوم الجمعة التجمع الاولى لدوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات الذي اقيم على مدى يومين بمدينة حائل بمشاركة 9 اندية، وحقق نادي الحريق المركز الاول ونادي الطائي المركز الثاني ونادي الشباب المركز الثالث وشهد التجمع الاول حضور عدد من رؤساء الاندية تقدمهم رئيس نادي الطائي عمير العمير، وقام رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري بتكريمه بجانب تكريم اللاعبات المميزات.

مقالات مشابهة

  • خالد الشنيف‬⁩: جيسوس‬⁩ مدرب قلبه ميت .. فيديو
  • عارف: فريق مهزوم بثلاثية وعندما يسجل هدف هامشي يطلق ضحكة وكأن مايحدث ترفيه
  • اليوم .. أربع مواجهات في ختام منافسات الجولة الأولى لدوري النجوم العراق
  • دوري روشن .. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن
  • منافسات روشن.. القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة التعاون والشباب في الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين
  • تشكيل الاتحاد ضد الهلال في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • أولى مباريات بيولي.. تشكيل النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • منافسات روشن.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • انطلاق منافسات دوري الأندية المشترك للبلياردو بالرياض بمشاركة 16 ناديًا