كشف نيابة حوادث حلوان الكلية، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثتين داخل شقة بالمعصرة، وتبين أن السيدة التى كانت مع المجنى عليه ليست زوجته وأنها من محافظة الفيوم، وكانت هربانة من منزل أهلها منذ 5 شهور.

وكشفت مناظرة النيابة  أن الرجل توفي بسبب طعنات متفرقة في الجسم، كما أصيبت الفتاة وهى فى العقد الثانى من العمر، بجرح ذبحي في الرقبة آسفر عنوفاتها في الحال، كما توجد بعثرة في محتويات المنزل وآثار دماء في الشقة.

وفي وقت سابق فرغت النيابة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة بعد تحفظها عليها وتبين  أن 4 أشخاص مجهولين وصلوا إلى عقار المجنى عليهم  فى الساعات الأولى من الليل ودخلوا قتلوهم وبمجرد خروجهم من العقار شك الحارس في أمرهم وأبلغ الشرطة التي اكتشفت الواقعة.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه صاحب شركة للأسمدة  والسيدة التي كانت معه ليست زوجته، وكانت تتردد عليه من وقت لآخر.

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارا من مرفق إسعاف بالمعصرة يفيد بورود بلاغ بمصرع رجل وسيدة في ظروف غامضة بمنطقة المعصرة التابعة لمحافظة القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعصرة سيدة قتل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، القضية في جلسة 2 يوليو المقبل، كأولى جلسات نظر القضية أمام هيئة المحكمة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي، ومقيم شارع الجامع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، لأنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حال كون المتهم الثاني طفلا جاورت سنه خمس عشرة سنة ولم يبلغ الثامنة عشر عاماً ميلاديا.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول أولا: قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، فبتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى حيث أيقن وجوده بمقهى معلوم لديه سلفاً، واستدرجه غدراً إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شراباً يحوي تلك العقاقير، فلما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه جاثماً فوقه قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحيل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعداً إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات، وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة (290 / 1 ، 3 ) من قانون العقوبات.

ثانيا: أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص " مشرط - حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني: اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل البند أولا من الاتهام السابق، بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، تحايلاً إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في جرمه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مشنوقة بسلك تليفون.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة مسنة بشبرا الخيمة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في السلام
  • مصرع فتاة بسكتة قلبية داخل أحد حمامات السباحة ببنها
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق