بوابة الوفد:
2024-06-16@16:09:48 GMT

سقوط نصاب بالمنشاه في قبضة الأموال العامة

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، من ضبط محاسب بشركة خاصة للسفريات والسياحة يقيم بدائرة المركز لقيامه بالنصب على شخصين والإستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم مقدرته على تسفيرهما لدولة السعودية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ التي استولى عليها وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز المنشاه من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "خالد . ر . ق . ا" 24 سنة حاصل علي دبلوم زراعة وآخر يقيمان دائرة المركز بتضررهما من " أحمد . م . ا . ا" 35 سنة محاسب بشركة خاصة للسفريات والسياحة ومقيم دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهما والحصول منهما على مبالغ ماليه بزعم مقدرته علي تسفيرهما لدولة السعودية إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها .

 عقب استصدار إذن النيابة تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اقر بإرتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقوط نصاب تسفير المواطنين دولة السعودية مبالغ مالية محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

سقوط المتهم بالنصب على طلاب الثانوية العامة بزعم تسريب الامتحانات

نجحت أجهزة الأمن في ضبط طالب بالإسكندرية لاتهامه بالترويج عبر موقع "فيس بوك" بقدرته على توفير أسئلة امتحانات الثانوية العامة بمقابل مادى بقصد النصب على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام (طالب- مقيم بالإسكندرية) بالترويج عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" عن قدرته على توفير أسئلة امتحانات الثانوية العامة بمقابل مادى.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (هاتف محمول"بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى")، واعترف بارتكابه الواقعة بقصد النصب والاحتيال على المواطنين لتحقيق مكاسب مالية.

 







مقالات مشابهة

  • أيادٍ ناعمة لكن مذنبة... سقوط 3 سيدات سرقن مشغولات ذهبية بالدقي
  • سقوط المتهم بالنصب على طلاب الثانوية العامة بزعم تسريب الامتحانات
  • ركنة في العين تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • أربعيني ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بطهطا
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • طقس الإمارات في العيد.. حار ومغبر واحتمال سقوط أمطار الأحد والاثنين
  • سقوط مستريح تجارة المفروشات وتجهيز العرائس بأخميم
  • الإمارات.. طقس العيد حار ومغبر واحتمال سقوط أمطار الأحد والاثنين
  • سقوط نصاب تسريب الامتحانات في سوهاج