تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها “سبوت لايت” المذاع على شاشة صدى البلد، النجم الشاب نور النبوي الذي يكشف تفاصيل خاصة عن فيلمه الجديد “الحريفة” الذي يشارك في بطولته مع الكابتن أحمد حسام ميدو وبيومي فؤاد وخالد الذهبي ابن الفنانة اصالة وعدد كبير من النجوم الشباب.

استضافة نور النبوي في برنامج سبوت لايت 

 

كما يتحدث  نور النبوى عن مشاركته في مسلسل إمبراطورية ميم،ويتحدث أيضًا عن حياته الشخصية وهوايته المفضلة وعلاقته بوالده الفنان خالد النبوي.

لقاءات مع الفنان أحمد العوضى ونجوم فيلم الاسكندراني 


كما تستعرض شيرين سليمان خلال الحلقة لقاءات مع الفنان أحمد العوضي وابطال فيلمه الجديد الاسكندراني الذي يعود من خلاله المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب استمر لسنوات طويلة.

لقاءات مع نجوم فيلم ليه تعيشها لوحدك 

 

 كما تستعرض أيضًا لقاءات خاصة مع النجم خالد الصاوي وابطال فيلم ليه تعيشها لوحدك الذي تم طرحه مؤخرًا في دور السينما.

لقاءات مع نجوم فيلم كارت شحن 

 

كما تستعرض خلال الحلقة لقاءات مع النجم محمد ثروت وصناع الفيلم الكوميدي كارت شحن.

موعد برنامج سبوت لايت 

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج سبوت لايت صدى البلد الحريفة نور النبوي الإسكندراني فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم كارت شحن شیرین سلیمان لقاءات مع سبوت لایت

إقرأ أيضاً:

أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف

 أكد النجم أحمد آدم أن فيلم "تاني تاني" الذى يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، والذى إنطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضى وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.   

 

 

وأشار أحمد آدم في تصريحات صحفية أن فيلم "تانى تانى" يقدمه بشكل مختلف ومغاير تمامًا عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف موضحًا أن هذا ما يميز الفيلم الذى يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفه ومناسبة لجمهور السينما.  

 

 

 

 أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 

 

 

شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.   

 

 

 

ومن شخصيات فيلم  "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.   

 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • عز وفهمي وإمام نجوم الشباك في موسم أفلام عيد الأضحى 2024
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فهمي بفيلمه الجديد «عصابة الماكس»
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • المخرج خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • توقعات نجوم السينما العربية لنهائي كأس الملك .. فيديو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي