sayidaty، مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن بدء توافر الزي المدرسي للعام الدراسي 2023 2024،أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وعبر حسابها الرسمي على تويتر عن توفر الزي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن بدء توافر الزي المدرسي للعام الدراسي 2023-2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن بدء توافر الزي...

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وعبر حسابها الرسمي على تويتر عن توفر الزي المدرسي للعام الدراسي 2023-2024، اعتبارًا من يوم أمس السبت الموافق 15 يوليو عبر منافذ البيع الموزعة في مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة أو عبر الموقع الإلكتروني التابع للمجموعة.

دليل الزي المدرسي

يذكر أنّ مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي دعت جميع أفراد المجتمع للاطلاع على دليل الزي المدرسي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها للتعرف على التصميم المخصص لكل حلقة دراسية وبإمكان طلبة الحلقة الثانية والثالثة الحصول على الكندورة من أي متجر حسب رغبتهم، ويتوفر الزي في 44 منفذ بيع، بواقع 10 مراكز في أبوظبي والظفرة، و9 في العين، و 6 مراكز في دبي، و 8 في الشارقة، و2 في عجمان، و 2 في أم القيوين، و 3 في الفجيرة، و 4 منافذ بيع في مدارس بالسلع والوقن، وجزيرة دلما والقوع.

طلب الزي إلكترونيًّا

ووفرت المؤسسة "باركود" يمكن للطالب أو ولي أمره، مسح الرمز وشراء الزي المدرسي إلكترونياً.

ضوابط الزي المدرسي

وكانت المؤسسة قد وضعت ضوابط عدة للزي المدرسي والمظهر الخارجي للطلبة أثناء الدوام المدرسي، أبرزها:

• يتوجب على جميع الطلبة ارتداء الزي المدرسي وفق التصميم المعتمد لكل حلقة.

• الحرص على ارتداء الزي المدرسي بمظهره الأنيق والمرتب والنظيف.

زي مدرسي يناسب جميع الفئات العمرية

يشار إلى أنّ المؤسسة حرصت العام الماضي على اعتماد زيّ مدرسيّ موحد جديد لطلبة المدارس الحكومية، وذلك بدءًا من الروضة الأولى ولغاية الصف الثاني عشر، ويأتي هذا الاعتماد من منطلق حرص المؤسسة على توفير زي مدرسي يناسب طبيعة الفئات العمرية لكافة الطلبة على اختلاف مراحلهم الدراسية، وبما يضمن توفير مزيد من شروط الراحة للطلبة بما يتوافق مع طبيعة سير اليوم الدراسي، ويمدهم كذلك بالمتطلبات العملية اللازمة التي تحتمها عليهم طبيعة النشاطات الصفية وغير الصفية التي يمارسونها في مدارسهم، إضافة لتماشيه التام مع اشتراطات الأمن والسلامة التي يجب توافرها لدى الطلبة عند استخدامهم للمختبرات العلمية المتاحة لهم في المدارس.

مواصفات الزي المدرسي الجديد

وقد تم العام الماضي تحديد مواصفات الزي لكافة الطلبة، كل حسب مرحلته الدراسية، إذ أتاح خيارات متنوعة للطلبة تناسب فئاتهم العمرية، بما ينعكس على بيئتهم التعليمية بشكل إيجابي عبر تكريسه لقيم سامية، والتي تعتبر أساسًا لتوفير بيئات تعلم قوامها المشاركة والتنافسية والمساواة، كما حرصت المؤسسة على توفير زي مدرسي ذي جودة وذلك عبر وضعها لمجموعة من المواصفات والمعايير التي يجب توافرها بالزي عند تصميمه من قبل الشركة الموردة.

كما روعي في التصاميم الجديدة أن تكون الألوان منحصرة في اللونين الأبيض والكحلي، بحيث تكون مريحة وموحدة وجاذبة ومناسبة لكلا الجنسين ولمختلف الأعمار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يناقش مستوى الأداء والموازنة التقديرية للعام 2024م

الثورة نت/ أحمد كنفاني

عقد مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اجتماعاً في المركز الرئيسي للمؤسسة بميناء الحديدة، برئاسة رئيس مجلس الادارة زيد أحمد الوشلي، وبحضور أعضاء المجلس.

كرس الاجتماع لمناقشة مستوى أداء المؤسسة والموازنة التقديرية للعام الجاري 2024م.

واستعرض الاجتماع، مستوى تقييم المركز المالي للربع الرابع من العام الماضي 2023م، والميزانية العمومية للعام المالي 2020م المعتمدة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وتناول الاجتماع، تقريراً عن أبرز التحديات التي واجهت وتواجه المؤسسة في أدائها التشغيلي والخدمي، وابرز احتياجات تدريب وتأهيل كوادر المؤسسة في المجالات الفنية والمهنية والإدارية.

وأعتبر رئيس المؤسسة، الاجتماع فرصة لاطلاع أعضاء المجلس بآلية تنفيذ قرارات المجلس والجوانب المتصلة بالخطط والأنشطة والبرامج والمشاريع الإستراتيجية لإعادة تأهيل وتحديث معدات وآليات موانئ المؤسسة وتدارس الصعوبات التي تواجه العمل ووضع المعالجات اللازمة.

وأشار إلى أن المؤسسة أعدت استراتيجية وخطة مرحلية لمشاريعها وفق الرؤية الوطنية وتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة النقل.

وأعرب الوشلي في أن يكون اجتماع مجلس الإدارة خطوة مهمة لدعم الجهود الهادفة الارتقاء بأداء المؤسسة وتوفير الاحتياجات الطارئة لموانئها.

فيما تحدث في اللقاء أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدين الحرص على تنظيم اجتماعات مجلس الإدارة لتدارس الرؤى والمقترحات الكفيلة بالنهوض بأداء المؤسسة على مختلف المسارات وما حققته من أنشطة وإنجازات المؤسسة، خلال العام الجاري، وما قدمته من خدمات وتسهيلات للمستوردين عبر ميناءي الحديدة والصليف ومرسي رأس عيسى.

وشدد المجتمعون على أهمية تقييم العمل والأداء لتحسين الخدمات الفنية والمهنية في مجال النقل البحري والرقي بها لمواكبة حركة النشاط في موانئ المؤسسة .. مشيدين بجهود موظفي المؤسسة في استمرار العمل والحفاظ على الجاهزية التشغيلية لموانئ المؤسسة في ظل التحديات الراهنة.

حضر الاجتماع، أعضاء مجلس الإدارة نائب – رئيس مجلس إدارة المؤسسة نصر عبدالله النصيري، وممثلو وزارتي النقل الدكتور خالد النمر، والمالية كمال خالد إبراهيم، والسلطة المحلية أحمد شعبين، وخفر السواحل قطاع البحر الأحمر العميد سلمان جماعي، ومدير الهيئة العامة للشؤون البحرية الدكتور إبراهيم الموشكي، وسكرتير مجلس الإدارة عبدالإله الوصابي، والجهات ذات العلاقة من الإدارات العامة للأرصفة والساحات والموارد البشرية والشؤون المالية والعمليات البحرية ومحطة الحاويات.

وكان أعضاء مجلس الإدارة تفقدوا منزلق العائمات البحرية وعدد من هناجر الصيانة بميناء الحديدة.

وخلال الزيارة أطلعوا على أعمال الصيانة المنفذة في المنزلق .. واستمعوا من المختصين إلى شرح تفصيلي حول مجمل الأعمال التي ينفذها الفنيون والمهندسون للحفاظ على آليات ومعدات المؤسسة.

رافقهم خلال الزيارة، مديرا الشؤون المالية بالمؤسسة عبدالله حربة والشؤون الفنية المهندس فهد الجبوبي.

مقالات مشابهة

  • الإمارات للتعليم المدرسي تعلن البرنامج الزمني للاختبارات التعويضية والإعادة
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تعلن البرنامج الزمني للاختبارات التعويضية والإعادة
  • "الاقتصاد والإحصاء".. طلاب الثانوية العامة يتوافدون على لجان الامتحانات
  • تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تبحث تعزيز التعاون مع وفد أسترالي
  • محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يناقش مستوى الأداء والموازنة التقديرية للعام 2024م
  • التربية تحدد بدء الدوام المدرسي للعام المقبل
  • الشرقية.. تذكير لأولياء أمور الطلبة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي
  • تعليم الشرقية يُذكّر أولياء أمور الطلبة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي