الأسبوع:
2024-06-12@06:57:43 GMT

النيابة تصرح بدفن جثة مسنة ضحية حريق شقة المنيل

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

النيابة تصرح بدفن جثة مسنة ضحية حريق شقة المنيل

باشرت النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها الموسعة في حريق شقة سكنية بمنطقة منيل الروضة التابعة لمحافظة القاهرة، ما أدى إلى مصرع سيدة مسنة وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفنها بعد ورود تقرير الصفة التشريحية.

وتبين من خلال الفحص والتحريات من قبل الأجهزة المختصة أن ماس كهربائي وراء اندلاع الحريق كما تبين احتراق جميع محتويات الشقة.

ولقيت مسنة مصرعها، إثر اندلاع حريق في شقة سكنية داخل عقار مكون من 5 طوابق، بمنطقة منيل الروضة التابعة لمحافظة القاهرة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة التابعة لمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد باندلاع حريق في الطابق الأرضي داخل عقار مكون من 5 طوابق، بشارع مختار حجازي بمنطقة منيل الروضة التابعة لمحافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث و3 سيارات إطفاء، وتم فرض الكردون الأمني حول الحريق لمنع امتداد اللهب إلى العقارات المجاورة، وأسفر الحريق عن مصرع مسنة تدعى« أم إبراهيم.م» 65 سنة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًالنيران طالت الأسرة بأكملها.. الصور الأولى للأب ضحية حريق سقارة وابنته (تفاصيل)

مصرع مُسنة في حريق شقة بالمنيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الاسبوع حريق شقة المنيل حريق المنيل

إقرأ أيضاً:

دلوقتي أقدر أنام.. عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية الشاب الذي دهسه بسيارته

أعلن مطرب المهرجانات عصام صاصا، تصالحه مع أسرة أحمد مفتاح، الشاب الذي دهسه بسيارته على طريق دائري المنيب، قبل ساعات من بدء محاكمته غدا في القضية أمام محكمة الجنايات بمحكمة زينهم.

وقال مطرب المهرجانات في مقطع فيديو عبر موقع التواصل ، إنه يقدم خالص التعازي لأسرة الضحية، وأنه تم التراضي بين الطرفين، مؤكدا أنه لم يكن ينوي التخلي عن أسرة "مفتاح" تحت أي ظرف.

وأوضح علي محامي ضحية عصام صاصا، أن أهالي الضحية احمد مفتاح وزوجته قرروا العفو عن عصام صاصا ومسامحته عن القتل الخطأ دون تقاضي أي تعويض مدني. 

واضاف فايز انه سيقر غداً أمام محكمة جنايات الجيزة بالتصالح، نيابة عن زوجة الضحية باعتبارها صاحبة الحق المدني والوصي على أولاده القصر.

كما اشار محامي الضحية إلى أن عصام صاصا تواصل معه بعد قرار أسرة المجني عليه وأكد له أنه سعيد بهذا الصلح قائلا:"دلوقتي أقدر أنام". 

وكانت أجهزة الأمن في الجيزة ألقت القبض على مطرب المهرجانات، عصام صاصا، لاتهامه بدهس شخص على طريق دائري المنيب.

وبعد التحقيق معه، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الفنان بضمان مالي 30 ألف جنيه على ذمة القضية وجرى عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، وتبين من التحليل أن نجم المهرجانات يتعاطى المخدرات، وأحالت النيابة العامة المتهم للجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

مقالات مشابهة

  • شبوة .. حريق يلتهم واجهة عمارة في عتق وأضرار بمحلات مجاورة
  • دلوقتي أقدر أنام.. عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية الشاب الذي دهسه بسيارته
  • غضب شعبي بشبوة لغياب الدفاع المدني في اخماد حريق بمبنى في عتق
  • اندلاع حريق في قصر فرساي بفرنسا
  • حريق هائل يلتهم فندقاً سياحياً في شبوة (فيديو)
  • حريق في محطة للطاقة النووية في رومانيا
  • ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر
  • حريق يلتهم أجزاء من حديقة بيت الشرق في القدس
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل (فيديو)
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم