تفقد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، الأحد، سير اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليتي التربية الرياضية والفنون التطبيقية، التي يشترط القبول بها اجتياز هذه الاختبارات، بحضور الدكتور أسامة صلاح، والدكتور عبدالمؤمن شمس الدين القرنفلي، عميدا الكليتين على التوالي، ووكلاء الكليتين.

أخبار متعلقة

مركز رعاية الموهوبين والمبدعين بجامعة بنها يعلن عن عدة دورات (تفاصيل)

منحة عن الكتابة الإبداعية للقصة القصيرة والرواية بجامعة بنها

رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى كلية الصيدلة بمقر الجامعة الجديد

«بنها الأهلية» تناقش اللائحة والشراكات الدولية.. ورئيس الأمناء: خدمة متميزة بتكلفة مناسبة

لجنة قيادات جامعة بنها الأهلية تعقد أول اجتماعاتها (تفاصيل)

٣ كليات.. جامعة بنها تنهي استعداداتها لاختبارات القدرات بالكليات

وقال بيان صحفي، إن رئيس الجامعة تفقد لجان الاختبارات بالكليتين، واستطلع آراء الطلاب في مستوى الاختبارات التي تستهدف اختبار قدراتهم كُلٌّ في تخصصه، كما تفقد القاعات وأماكن الانتظار التي تم تجهيزها للطلاب وأولياء أمورهم.

وأكد «سوسه»، أن الجامعة حريصة على توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب خلال فترة الاختبارات، حيث تم تجهيز المعامل اللازمة لتقديم خدمات التسجيل الالكتروني للقدرات المؤهلة للالتحاق بالكليات.

يذكر أن اختبارات القدرات بدأت أمس السبت، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 27 يوليوالجارى، وتجرى بـ 3 كليات بجامعة بنها وهى الفنون التطبيقية، والتربية الرياضية بنين وبنات، والتربية النوعية شعبتى التربية الفنية والتربية الموسيقية.

جامعة بنها أخبار جامعة بنها الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها اختبارات القدرات كليات جامعة بنها اختبارات القدرات بكلية الفنون التطبيقية ببنها كلية التربية الرياضية ببنها

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين جامعة بنها رئيس جامعة بنها اختبارات القدرات اختبارات القدرات جامعة بنها رئیس جامعة

إقرأ أيضاً:

مد فترة التقديم لكليتي الطب البيطري والفنون البصرية بالجامعة الاهلية بالعبور

أعلنت جامعة بنها الأهلية، مد فتح باب التقديم المباشر لكليتي الطب البيطري والفنون البصرية والتصميم وفقا للحد الأدنى للقبول وهي كلية الطب البيطري من الحاصلين على الثانوية العامة مصرية وأزهرية والنيل ومدارس المتفوقين 67%، ومعادلة عربية وأجنبية 56%، والمصروفات الدراسية 80 ألف جنيه، ولكلية الفنون البصرية والتصميم من الحاصلين على الثانوية العامة مصرية وأزهرية والنيل ومدارس المتفوقين 53%، ومعادلة عربية وأجنبية 58%، والمصروفات الدراسية 60 ألف جنيه.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة بمدينة العبور أنه سيتم مد فترة التقديم اعتبارًا من غدا الأحد 22 سبتمبر 2024 وسيتم غلق باب التقدم عند استكمال المقاعد الشاغرة بالكلية.

وناقش رئيس مجلس الأمناء والمحافظ العديد من المقترحات والموضوعات المتعلقة بالتعاون في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات من أجل تعظيم الاستفادة من المشروعات التعليمية والبحثية لخدمة أبناء وأهالى محافظة القليوبية.

وأشاد المهندس أيمن عطية بالعلاقة بين محافظة القليوبية والجامعة، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة علي تقديم كل الدعم لجامعتى بنها الحكومية والأهلية من أجل تقديم رسالتهم العلمية والخدمية، مشيدا بالدور التعليمي والمجتمعي للجامعات وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق كليات القسم الأدبي بنات بجامعة الأزهر 2024
  • تنسيق كليات طب وصيدلة وأسنان وهندسة بجامعة الأزهر 2024 بنين وبنات
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد مجمع معاهد فتيات عمر بن عبد العزيز
  • نتيجة تنسيق كليات القسم الأدبي بنين بجامعة الأزهر 2024
  • جامعة كفر الشيخ تنظم اختبارات لتحديد الفريق المتأهل لبرنامج «العباقرة» غدا
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس جامعة بنها الأسبق لمناقشة رسالة دكتوراه
  • مد فترة التقديم لكليتي الطب البيطري والفنون البصرية بالجامعة الاهلية بالعبور
  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة المنشآت الشرطية ومعالجة صرف صحى الحبيل| صور
  • خالد الغندور في المقدمة.. رسوب 4 حكام في اختبارات اللياقة البدنية للموسم الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماعا لمتابعة العمل بمنظومة الاختبارات الإلكترونية بالجامعة