تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات، مثل أسعار الذهب والأرصاد وغيرها، ونرصد لكم أبرزها التقرير التالي:

أسعار الذهب اليوم الأحد 7 يناير 2024.. وهذه هي قيمة عيار 21 

الذهب..قدمت الإعلامية رشا مجدي خلال تقديم برنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد"، تقرير فيديو، عن أسعار الذهب، اليوم الأحد 7-1 -2024.

ويبحث الكثير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة عن أسعار الذهب بشكل يومي، بل كل ساعة، وذلك بسبب الانخفاضات الكبيرة التى شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة.

 سعر الذهب اليوم 
 سعر جرام الذهب عيار 24سجل 3749 جنيها.

أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية اليوم الأحد 7 يناير 2024

الدولار.. استعرض برنامج "صباح البلد" والمذاع عبر قناة "صدى البلد" من تقديم داليا أيمن ويرأس تحريره أحمد حمدي، اليوم الأحد 7-1-2024، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية اليوم الأحد.


أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد:
سعر الدولار اليوم  

سجّل سعر الدولار الأمريكي اليوم 30.93 جنيه للبيع، و30.84 جنيه للشراء.

تنخفض في هذا الموعد.. الأرصاد تكشف مفاجآت عن حالة الطقس المتوقعة بمنتصف الأسبوع

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن  درجات الحرارة من نهاية الأسبوع الماضي وبداية هذا الأسبوع ارتفعت عن القيم الطبيعية بمقدار من 3 إلى 4 درجات مئوية، خاصة أن درجات الحرارة على القاهرة الكبرى تسجل ما بين 23 و 24 درجة مئوية.

أزمة قلبية تهاجم شقيق عمرو أديب وباسم يوسف ينقذه|القصة كاملة

كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل إصابة شقيقه عماد أديب بأزمة قلبية، ودور باسم يوسف في إنقاذه، قائلًا: "كان (أخي) في المؤتمر الاستراتيجي في دبي وكان بيدير جلسة وفي هذه الجلسة سأل سؤالًا وقال إنه ممكن تجيله أزمة قلبية لو معرفش الإجابة وبعد أربع دقائق من الجملة دي عماد جاتله شبه أزمة قلبية".

متحدث الكنيسة الأرثوذكسية: زيارة الرئيس السيسي للكاتدرائية صنعت فرحة خاصة مع العيد

قال القمص موسى إبراهيم المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، إن زيارة الرئيس السيسي لكاتدرائية "العاصمة الإدارية" صنعت فرحة خاصة مع فرحة العيد، معلقاً:" كلمات الرئيس السيسي مليئة بالمشاعر الطيبة".

الجمعية المصرية للحساسية والمناعة: متحور كورونا JN1 انتشر في 41 دولة| فيديو

قال الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية و المناعة، إن متحورات كورونا منذ الأسبوع الماضي وحتى الآن تصيب 27 شخصاً، كل دقيقة، وتقتل 10 أفراد كل ساعة، معلقاً: "العالم كله أعترف إن كورونا لم تنته".

البابا تواضروس الثاني: مصر تعالج الأزمة الفلسطينية بالحكمة |فيديو

أكد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية أن مصر تعالج الأزمة الفلسطينية بالحكمة.

زيلينسكي: أوكرانيا قادرة على هزيمة روسيا.. وأوروبا تحتاج لإنتاج أسلحة مشتركة| فيديو

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأحد، إن بلاده يمكنها هزيمة العدوان الروسي، لافتًا إلى أن أوروبا تحتاج إلى إنتاج أسلحة مشتركة،  جاء ذلك في نبأ عاجل عبر قناة "القاهرة الإخبارية".

المتحف المصري الكبير يضم آثارًا نادرة تعرض لأول مرة

قال الدكتور عيسى زيدان، مدير الشئون التنفيذية للترميم ونقل الآثار، إن التشغيل التجريبي لـ المتحف المصري الكبير يقتصر على المسلة المعلقة والبهو العظيم والدرج العظيم، ولكن كل ذلك سيتغير عقب الافتتاح الرسمي.

وسام بكر: ثلاثة مستشفيات فقط في جنين تستطيع التعامل مع المصابين|فيديو

قال الدكتور وسام بكر مدير مستشفى جنين الحكومي، إن المستشفى مستمر في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين طوال هذه الفترة رغم الاجتياحات، حيث إن الليلة شهدت اجتياحا لمدينة ومخيم جنين، لافتًا إلى أن المستشفى له إمكانيات محدودة في التعامل مع الإصابات، ولا يستطيع التعامل مع الإصابات المعقدة التي تحتاج إلى جراحات تخصصية، وأن هناك ثلاثة مستشفيات فقط في جنين تستطيع التعامل مع المصابين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب الأرصاد الدولار عمرو أديب الرئيس السيسي متحور كورونا JN1 أوكرانيا روسيا البابا تواضروس الیوم الأحد 7 أسعار الذهب التعامل مع

إقرأ أيضاً:

أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقرت أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19 مايو 2024، وذلك بعد أن شهد ارتفاعا الاسبوع الماضي بمقدار 3 قروش على مستوى البنوك العاملة بالسوق المصرية. 

وسجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 46.85 جنيه للشراء، و46.94 جنيه للبيع. 

وسجل أعلي سعر للدولار نحو 47.5 جنيه للشراء و47.6 جنيه للبيع في مصرف أبوظبي الإسلامي. 

بينما سجل أقل سعر للدولار نحو 46.8 جنيه للشراء و46.9 جنيه للبيع، في بنوك (الأهلي الكويتي، والمصري لتنمية الصادرات، سايب، والبركة). 

وسجل سعر الدولار أمام الجنيه نحو 46.46 جنيه للشراء و46.96 جنيه للبيع في بنوك (فيصل الإسلامي، والعربي الإفريقي الدولي، والأهلي المصري، والتجاري الدولي CIB مصر). 

وبلغ متوسط سعر الدولار نحو 46.85 جنيه للشراء و46.95 جنيه للبيع،  في بنوك (قناه السويس، والاستثمار العربي، وميد بنك، وكريدي أجريكول، والمصرف المتحد، و HSBC، ، والأهلي المتحد، والمصرف العربي الدولي، وقطر الوطني QNB، والعقاري المصري العربي). 

 

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب والدولار في ختام تعاملات الأحد 19 مايو 2024.. «آخر تحديث»
  • ‎اليوم .. أسعار الدولار في أسواق العراق
  • أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو 2024
  • أسعار الذهب اليوم الأحد
  • انخفاض آخر في الحرارة ورياح.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأحد
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد
  • اعرف تحديثات أسعار الذهب اليوم السبت.. وهذه نصائح ضرورية عند التعامل
  • البابا تواضروس يستقبل أسقف وسط أوروبا لمتابعة أوضاع الكنيسة بالخارج
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفد "SAT7"
  • تراجع الدولار يصعد بأسعار الذهب في التعاملات المبكرة اليوم