يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الداخلية، مساء اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية في موسمه الحالي.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في كأس الرابطة المصرية

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الإسماعيلي، مع نظيره فريق الداخلية، اليوم الإثنين، في كأس الرابطة المصرية، وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

عاجل.. صفقة تبادلية كبرى بين الزمالك وبيراميدز هدف الأهلي وكولر.. هل فاوض الزمالك نجم إنبي؟ قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في كأس الرابطة

أحمد عادل عبدالمنعم، كمال عبدالواحد، محمد هاشم، حمدي النقاز، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، أحمد محسن، عماد حمدي، محمد بيومي، محمد حسن، صالح جمعة، مروان حمدي، محمود الشبراوي، حازم مرسي، محمد عبدالسميع، عمرو السعيد، عبدالرحمن مجدي، ياو انور، باسم مرسي.

ويحتل فريق الإسماعيلي، المركز الخامس عشر بجدول ترتريب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 8 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد الداخلية

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الداخلية دور المجموعات محمد بيومي الإسماعيلي الدوري المصري موعد مباراة الاسماعيلي بطولة الدوري المصري كأس الرابطة المصرية کأس الرابطة المصریة فی کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024

موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024.. يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى "نسور قرطاج" لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026


يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

SSC SPORT 1 HD:تردد القناة:عرب سات: 12417معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم


يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع:  علي العابدي - ديلان برون - منتصر الطالبيخط الوسط: حمزة رفيعة - نادر الغندري - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد علي. بن رمضانخط الهجوم: إلياس عاشوري - سيف الدين الجزيري

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024