الجيزة - أ ش أ:

قال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد إنه تم رفع 5 آلاف طن مخلفات ورتش بأرض المطاحن في شارع الملك فيصل التابعة لحي بولاق الدكرور، وذلك خلال ورديات عمل لهيئة النظافة تمت على مدار أسبوع.

وكلف المحافظ -في بيان اليوم الثلاثاء- رئيس هيئة النظافة والتجميل بالدفع بالمعدات وفرق النظافة اللازمة ورفع كافه المخلفات والرتش من أرض المطاحن وتمهيدها ورفع كفاءتها؛ لاستغلالها على الشكل الأمثل، وذلك في إطار جهود تحسين منظومة النظافة وإضفاء المظهر الحضاري على الطرق والمحاور المرورية.

وشدد على رئيس هيئة النظافة بتعيين خدمات ثابتة لمتابعة حالة الأرض، وعدم السماح بتكرار تواجد المخلفات والرتش بها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أية عمليات إلقاء للرتش بالمخالفة في الطرق العامة.

وأكد أن منظومة النظافة تحظى بمتابعة دورية للوصول للمستوى المطلوب وتحسين كفاءة عمل المنظومة، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالشوارع الجانبية ومتفرغات الشوارع الرئيسية ومتابعة أداء شركات الجمع السكني؛ لتحسين حالة النظافة.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 محافظ الجيزة حمد راشد لمخلفات طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يصطحب المواطنين للتعرف على آراءهم في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إهتمام الدولة وقيادتها برفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد أعمال التطوير الجارية بقطاعات محور المريوطية والمنصورية، حيث حرص المحافظ على الحديث مع المواطنين من المارة وقائدى المركبات للتعرف على مدى رضائهم عن الأعمال ومناقشة أرائهم وإقتراحاتهم فى ذات الصدد.
كما إصطحب راشد عددًا من المواطنين من قاطنى المنطقة فى جولة لتفقد أعمال المخطط المرورى الجديد بالمنطقة الواقعة بين كوبرى فلفلة وتقاطع المريوطية مع الطريق الدائرى 
حيث إستعرض المحافظ تفاصيل المخطط ودوره فى القضاء على العشوائية المرورية وتسهيل حركة وإنتظار المركبات دون إعاقة الحركة المرورية. 
كما أوضح محافظ الجيزة ان الأعمال تأتي في اطار حرص الدولة علي رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للمتحف المصري الكبير والمناطق الاثرية ورفع كفاءة المناطق المحيطة. 
حيث أكد المواطنين على الفارق الذى تحدثه الأعمال من حيث تحقيق السيولة المرورية والتخفيف من معاناتهم بسبب التلوث والضوضاء الناتجة عن المواقف العشوائية والتكدسات المرورية سابقا.
وعبر المواطنون عن سعادتهم وإعجابهم بالأعمال، والمستوى الحضارى الذى إنتقلت إليه المناطق المطلة على المحاور المذكورة، مبدين إستعدادهم للتعاون والمساهمة فى إجراءات الحفاظ عليها وإستدامتها.

IMG-20240610-WA0030 IMG-20240610-WA0029 IMG-20240610-WA0028 IMG-20240610-WA0027 IMG-20240610-WA0026 IMG-20240609-WA0020 IMG-20240610-WA0025 IMG-20240610-WA0024 IMG-20240610-WA0023 IMG-20240610-WA0022

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ الجيزة يصطحب المواطنين للتعرف على آراءهم في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل.. صور
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل