سعر البطاقة الشخصية الجديدة يثير غضب اليمنيين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

"ظفار الإسلامي" يطلق تصميمات جديدة للبطاقات العمودية

 

مسقط- الرؤية

أعلن ظفار الإسلامي- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية التابعة لبنك ظفار- إطلاق تصميمات عصرية للبطاقات العمودية لبطاقات الخصم المباشر والائتمان، إذ تدمج هذه البطاقات الجديدة بين سلاسة مبادئ الخدمات المصرفية الإسلامية والمظهر الجمالي العصري والأنيق.

ويعزز التصميم العمودي التجربة المصرفية للزبائن، بما يتماشى مع المحفظة المحمولة الحالية وتفضيلات الدفع بخاصية "مرر وادفع"، حيث إنه من السهل حمل البطاقة مما يجعلها مثالية للاستخدام بيد واحدة، كما تتضمن هذه البطاقات ميزات أمنية قوية للحماية من الاحتيال، حيث يتم إخفاء رقم البطاقة وغيرها من المعلومات الحساسة عن الأنظار عند استخدام البطاقة للدفع.

وقد تم اختيار نظام الألوان بعناية ليعكس ألوان القطاعات المحددة بالإضافة إلى خط مموج من الفضة ليعكس الحركة والإمكانيات اللامتناهية.

وقال بلال بن فائز الرئيسي مساعد مدير عام البطاقات والتأمين المصرفي: "يسعدنا أن نقدم تصميماتنا المبتكرة للبطاقات العمودية، التي تجسد كلا من التطبيق العملي المدعم بالأمان، مع الالتزام بتوفير المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وكلنا ثقة بأن زبائننا سيقدرون هذه التجربة المصرفية الاستثنائية."

ويقدم بنك ظفار الإسلامي مجموعة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر والائتمان لتلبية احتياجات زبائنه، بما في ذلك بطاقات الخصم المباشر فيزا سيجنتشر وكلاسيك، والبطاقات الائتمانية ماستركارد الذهبية والتيتانيوم.

وتشتمل بطاقات الائتمان على مجموعة من المزايا، بدءًا من العروض الخاصة ووصولاً إلى إمكانية الدخول إلى صالات رجال الأعمال في مطارات عدد من الدول المختارة، بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت على مشترياتهم المحلية والدولية.

ويلتزم ظفار الإسلامي بتقديم حلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وقد ضاعف خلال الفترة الماضية شبكة فروعه وأجهزة الصراف الآلي/ الإيداع النقدي لتعزيز عروض منتجاته وخدماته للزبائن، بالإضافة إلى إثراء تجربة الزبائن الرقمية؛ إلى جانب الجهود المتواصلة ببناء أساس قوي للعروض القيّمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة والتجارة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها بعدن
  • "ظفار الإسلامي" يطلق تصميمات جديدة للبطاقات العمودية
  • ما الذي يجب عليك فعله حين يبتلع الصراف الآلي بطاقتك؟.. في غاية الأهمية
  • نحو نصفهم من اليمنيين.. القبض على ألف شخص عقب اجتياز الحدود السعودية
  • تعرف على حدود الاستخدام لبطاقة رويال في بنك التعمير والإسكان خارج مصر
  • ”لا ميراث تحت حكم الحوثيين”: قصة ناشطة تُجسد معاناة اليمنيين تحت سيطرة المليشيا.
  • ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم
  • عبر منصة أبشر.. ننشر خطوات استعراض البطاقة الجمركية بنسختها الرقمية
  • خطوات استعراض البطاقة الجمركية بنسختها الرقمية عبر منصة أبشر
  • بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات