الولايات المتحدة – أعلن المفتش العام للبنتاغون روبرت ستورتش أنه يعتزم فتح تحقيق في ملابسات نقل وزير الدفاع لويد أوستين إلى المستشفى.

وجاء في بيان بهذا الصدد امس الخميس أن التحقيق سيهدف إلى “دراسة الأدوار والعمليات والإجراءات والالتزامات الخاصة بنقل وزير الدفاع إلى المستشفى”.

ويهدف التحقيق كذلك إلى تقييم ما إذا تم تقديم معلومات كافية بهذا الشأن وما إذا تم تسليم المهام في الوقت المناسب على خلفية المشاكل الصحية لوزير الدفاع.

ونشر البنتاغون يوم الثلاثاء الماضي بيانا طبيا، جاء فيه أن وزير الدفاع لويد أوستين نقل إلى المستشفى لعلاج سرطان البروستات.

وأثار نقل أوستين إلى المستشفى بشكل مفاجئ فضيحة في الإدارة الأمريكية ودعوات لإقالة الوزير. وقد فتحت لجنة شؤون القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي تحقيقا في هذا الشأن.

ونقل أوستين إلى المستشفى في 22 ديسمبر الماضي، حيث خضع لعملية جراحية. وبعد عودته إلى المنزل، تم نقل الوزير إلى المستشفى مجددا يوم 1 يناير بسبب تعقيدات بعد العلاج. وبعد تحسن حالته الصحية يتوقع الأطباء شفاءه بالكامل.

 

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: إلى المستشفى

إقرأ أيضاً:

بشكل مفاجئ.. وفاة قائد طائرة خلال رحلته من القاهرة إلى الطائف

المناطق_متابعات

شهدت طائرة مصرية حادثا ماسأويا، حيث أعلن مساعد الطيار وفاة قائد الطائرة خلال الرحلة، ما أثار ذعرا بين الركاب.

وأعلن مساعد إحدى الطائرات المصرية التابعة لإحدى الشركات الخاصة والقادمة من القاهرة لمدينة الطائف، الأربعاء، وفاة قائد الرحلة الطيار حسن يوسف عدس.

أخبار قد تهمك أمير منطقة مكة المكرمة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 9:12 مساءً اللواء شايع الودعاني يتفقد قوات حرس الحدود في المشاعر المقدسة 16 يونيو 2024 - 8:03 مساءً

وتوفي الطيار إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء تشغيله لرحلة رقم NE130، وعلى الفور تم تحويل مسار الرحلة إلى مطار جدة بعد تدهور حالة الطيار الصحية بشكل مفاجئ إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

يعاني من السمنة

من جانبه، قال أحد أصدقائه المقربين لـ”العربية.نت” إن الطيار الراحل من القاهرة ولم يتزوج بعد، وكان يقود رحلة تابعة لشركة خاصة أخرى غير التي يعمل بها، مضيفا أن مساعد الطيار ربما أعلن وفاة الطيار حتى يعلم الركاب السبب في هبوط الطائرة اضطراريا بجدة ولم يهدف لإخافتهم.

وتابع أن شقيقه شقيقه كان قد توفي منذ فترة قريبة، كما كان يعاني من السمنة ومضاعفاتها.

ونعت الشركة الخاصة التابعة لها الطائرة، وهي شركة سكاي فيجن، ‏الطيار، فيما شيعت جنازة الطيار في جنازة مهيبة من منطقة شيراتون بالقاهرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 يونيو 2024 - 9:32 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار16 يونيو 2024 - 7:56 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية التركية أبرز المواد16 يونيو 2024 - 7:41 مساءًأكثر من 97 ألف رأس من الماشية و40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض أبرز المواد16 يونيو 2024 - 6:11 مساءًنيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يستقبل أصحاب السمو الأمراء ومفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون والمسؤولين وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج أبرز المواد16 يونيو 2024 - 5:51 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك البحرين أبرز المواد16 يونيو 2024 - 4:47 مساءًوزير الإعلام يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بعيد الأضحى المبارك16 يونيو 2024 - 7:56 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية التركية16 يونيو 2024 - 7:41 مساءًأكثر من 97 ألف رأس من الماشية و40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض16 يونيو 2024 - 6:11 مساءًنيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يستقبل أصحاب السمو الأمراء ومفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون والمسؤولين وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج16 يونيو 2024 - 5:51 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك البحرين16 يونيو 2024 - 4:47 مساءًوزير الإعلام يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بعيد الأضحى المبارك أمير منطقة مكة المكرمة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أمير منطقة مكة المكرمة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بشكل مفاجئ.. وفاة قائد طائرة خلال رحلته من القاهرة إلى الطائف
  • البنتاغون لم ينف الاتهامات الموجهة إليه بشن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات "كوفيد –19" الصينية
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يتلقى دعوة لزيارة البنتاغون
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يقبل دعوة نظيره الأمريكي لزيارة البنتاجون
  • إصابة ربة منزل وابنيها تناولوا وجبة سمك الأرنب السام
  • وفاة حارس مرمى ولفرهامبتون السابق بشكل مفاجئ
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • هبوط اضطراري لطائرة تقل وزير الدفاع الإيطالي بعد عطب مفاجئ
  • وزير الدفاع الأمريكي: بوتين لا يمكنه أن يملي شروط السلام على أوكرانيا
  • الكشف عن سر فتح الطرقات في اليمن بشكل مفاجئ.. ولماذا بادر الحوثيون بذلك؟