بوابة الوفد:
2024-06-16@14:21:38 GMT

طه دسوقي ضيف صاحبة السعادة هذا الموعد

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الفنان طه دسوقي خلال برنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء الاثنين المقبل، ويذاع عبر شبكة قنوات DMC.

طه دسوقي حالة خاصة بين نجوم جيله

ومن المقرر ان يكشف طه دسوقي، خلال الحلقة كواليس مسلسله الجديد "حالة خاصة"، ويتحدث عن تعاونه مع النجمة غادة عادل لأول مرة، ويكشف عن ردود فعل الجمهور عن الحلقات التي تم عرضها مؤخرًا.

ويقدم الفنان طه دسوقي، خلال أحداث مسلسل "حالة خاصة"، شخصية "نديم"، وهو شاب يعاني من التوحد، ولكنه يتمتع بذكاء شديد وذاكرة قوية، ما يجعله يحصل على فرصة تدريب لدى أكبر مكتب محاماة.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة:

 من المقرر أن يتم عرض الحلقات الجديدة الـ5، 6، من مسلسل "حالة خاصة" يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد نجاح الحلقتين الأولى والثانية بعد عرضهما على المنصة الرقمية watch it.

قصة مسلسل حالة خاصة:

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع، الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه أماني النجار، رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

أبطال مسلسل حالة خاصة:

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسعاد يونس صاحبة السعادة طه دسوقي الفنان طه دسوقي مسلسل حالة خاصة موعد عرض مسلسل حالة خاصة قصة مسلسل حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة غادة عادل حسن أبو الروس حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

نشرت الفنانة سيمون صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "٠

تهنئة سيمون لجمهورها 

 

وعلقت سيمون على الصورة قائلة:" عيد أضحي مبارك علي الجميع، وكل سنة واحنا جميعا طيبين ببعض مع بعض" ٠ 

آخر أعمال سيمون


يشار أن آخر أعمال سيمون، الدرامية مشاركتها في مسلسل صيد العقارب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل صيد العقارب

 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب


وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • نحن بانتظار حكومة جديدة صاحبة فكر جديد
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي