شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، يوم الأحد، عن موعد توقف الدوري الممتاز، والذي سيكون في الـ23 من شهر شباط المقبل.

وقال النائب الثاني لرئيس الاتحاد خالد نجم لوكالة شفق نيوز، إن "الدوري السلوي الممتاز سيتوقف بسبب ارتباط المنتخب الوطني بتصفيات آسيا المقررة انطلاقها يوم 23 من الشهر المقبل بنظام الذهاب والاياب".

وأضاف أن "المنتخب العراقي سيواجه نظيره السعودي بمستهل مشواره يوم 23 من الشهر المقبل في قاعة الشعب المغلقة للالعاب الرياضية بالعاصمة العراقية بغداد".

ولفت إلى أن "مباراة المنتخب الثانية أمام منتخب فلسطين ستقام يوم 26 من شهر شباط ايضاً في العاصمة الاردنية عمان وهي الأرض المفترضة للمنتخب الفلسطيني"، مبيناً أن "التصفيات تعد مؤهلة لنهائيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دوري السلة الممتاز الاتحاد العراقي لكرة السلة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري

يغيب عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • راضي:الفريق النسوي العراقي سيشارك في بطولات 2025
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز بعد الفوز على فاركو
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • نادال وألكاراس ضمن قائمة المنتخب الإسباني
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز