بوابة الوفد:
2024-05-23@16:33:20 GMT

نيوكاسل وتوتنهام يُراقبان مصطفى محمد في الكان

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

استطاع مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر من أن يقدم مستويات مميزة خلال الموسمين الماضيين، مما جعل هناك عدد من الأندية الإنجليزية تُراقبه.

نتائج مباريات اليوم في دوري المحترفين المصري


ونجح المهاجم المصري إحراز هدفًا خلال مواجهة منتخب بلاده أمام موزمبيق، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.


وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن توتنهام ونيوكاسل لديهم كشافين في بطولة أمم إفريقيا، حيث جذب مستوى الأناكوندا مصطفى محمد خلال مباراة موزمبيق الأنظار إليه، مما جعل هناك اهتمام بضرورة متابعته خلال الفترة المقبلة بالبطولة.
وأشارت إلى أنه في حالة استمر اللاعب في تقديم المستويات المميزة في تبقى من البطولة فإن الصراع بين البلوز والماكبايس سيكون عليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأوضحت التقارير أن هناك أندية أخري تُراقب اللاعب وهم أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، واللذان يرغبان في التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو المقبل، كما أن تشيلسي قد يتجه للتعاقد مع أحد المهاجمين المحترفين من القارة السمراء، حيث يقدم مهاجميه مستويات متواضعة.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية أخري قد أشارت إلى أن تشيلسي يبحث عن التعاقد مع مهاجم من الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فيرمينو، واللذان يلعبان في الدوري السعودي، لكن مغالاة أنديتهما قد يدفع البلوز لصرف النظر عن التعاقد مع أيًا منهما.
الجدير بالذكر أن مصطفى محمد نجح في إثبات نفسه مع نانت بالرغم من ضعف الفريق الفرنسي، حيث لعب 51 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهما 14 هدفًا، حيث صنع منهم هدفين، فيما أحرز 9 أهداف بالقدم اليمنى، و5 أهداف بالرأس.
وسدد 88 تسديدة، حيث جاءت 36 تسديدة منهم على المرمى، فيما جاءت 23 فرصة مصنوعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

نيوكاسل يكثف محاولاته لضم الحارس رامسديل

كثفت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي محاولاتها من أجل التعاقد مع الحارس آرون رامسديل من صفوف أرسنال خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية صادرة صباح اليوم الأربعاء أن نادي نيوكاسل يونايتد مستمر في تكثيف محادثاته من أجل التعاقد مع الحارس آرون رامسدايل، حامي عرين نادي أرسنال ، منذ عدة أسابيع.

ارسنال يضع نجم وسط نيوكاسل ضمن أولوياته في الانتقالات الصيفية مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وأفادت التقارير أن نيوكاسل يأمل في التوصل لاتفاق مع مسؤولو الجانرز بشأن عقد الحارس خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي مستعد لدفع ١٥ مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة الحارس.

إنزاجي مرشحًا لتدريب نادي النصر السعودي

كشفت تقارير سعودية اليوم عن دخول المدير الفني إنزاجي ضمن حسابات نادي النصر السعودي لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن إنزاجي يعد الخيار الأبرز على طاولة إدارة نادي النصر لقيادة الفريق في الموسم المقبل، حال رحيل المدرب الحالي لويس كاسترو.

وتشير الأنباء إلى اتجاه نادي النصر للاستغناء عن خدمات المدير الفني لويس كاسترو حال إخفاقه في نهائي كأس الملك السعودي، حيث أن الإدارة منحت البرتغالي الفرصة الأخيرة بنهائي الكأس لحسم مصيره.

مقالات مشابهة

  • نداي أول الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل
  • أرقام مصطفي محمد مع نانت في الدوري الفرنسي
  • حسين لبيب: الزمالك يسعى لحل أزمة القيد الحالية قبل بداية الموسم الجديد
  • آخر تطورات اصابة خيسوس مهاجم آرسنال
  • نيوكاسل يكثف محاولاته لضم الحارس رامسديل
  • النصر يحدد شروط التعاقد مع فوفانا
  • أول رد من شقيق بنزيما بعد تسريبات "تشكيك" نجم الاتحاد في المشروع السعودي
  • فلورنتينو بيريز يصدم جماهير ريال مدريد
  • وزير الصحة: التعاقد مع منظومة أجنبية من أعرق مؤسسات علاج الأورام فى فرنسا قريبا
  • رسمياً .. النصر يطلب الغامدي من الاتفاق