صحافة العرب:
2024-06-02@20:21:21 GMT

تكثيف حملات النظافة بحي الأربعين في السويس

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

تكثيف حملات النظافة بحي الأربعين في السويس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكثيف حملات النظافة بحي الأربعين في السويس، يشهد حي الأربعين في محافظة السويس، تكثيف لحملات النظافة، تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس بشأن الحفاظ على مستوى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكثيف حملات النظافة بحي الأربعين في السويس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكثيف حملات النظافة بحي الأربعين في السويس

يشهد حي الأربعين في محافظة السويس، تكثيف لحملات النظافة، تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس بشأن الحفاظ على مستوى النظافة العامة، والحفاظ علي المظهر الحضاري لشوارع ومناطق المحافظة.

وقد تابع اللواء أركان حرب هشام الشيمى رئيس حي الأربعين، و الجهاز التنفيذي لرئاسة الحي تكثيف الحملات لرفع مخلفات القمامة من الشوارع الرئيسية والتي تشمل شوارع المدينة المنورة و عمرو بن عبد العزيز و شارع بورسعيد و الباسل و الجيش و ماهر بالإضافة إلى رفع مخلفات القمامة من الإيمان ١والايمان٢ و منطقة المثلث والسادات.

وقد أعلن حي الأربعين كذلك استمرار الحملات لليوم الثالث على التوالي لرفع مخلفات القمامة من محيط منطقة شل بالإضافة إلى رفع مخلفات القمامة من قطاعي شرق وغرب الأربعين.

كما تم رفع مخلفات القمامة من الشوارع الرئيسية والتي تشمل شوارع والنيل و ماهر و الغوري و شارع الجيزة و المحروسة بالإضافة إلى رفع مخلفات القمامة من منطقة المثلث و السادات وكنس الشارع بسيارة الكنس الآلي من على طول امتداد شارع عتاقه وبجوار مبنى رئاسة الحي بالإضافة إلى رفع مخلفات القمامة من قطاعي شرق وغرب الأربعين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القسام تبث مشاهد لعتاد وحطام آليات للاحتلال وقعت في كمين بنوفمبر الماضي (ِشاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد لمخلفات من كمين سابق وقع فيه جيش الاحتلال، في شهر تشرين ثاني/نوفمبر الماضي، استهدف فيه جيبان عسكريان للاحتلال، في منطقة الشافعي ببيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة.

وأشارت القسام، إلى أن الكمين وقع في تاريخ 16 تشرين ثاني/نوفمبر 2023، وخلف الجنود وراءهم بندقية رشاشة، وخوذا، ومعدات عسكرية، وبعض أجزاء من الجيبات العسكرية التي كانوا يركبونها لحظة تفجيرها.



وتظهر الأجزاء أن الهجوم على الجنود، كان شرسا، وربما استخدمت فيه عبوات ناسفة شديدة الانفجار، نظرا للأجزاء المتطايرة من المركبات العسكرية، والمخلفات التي تركوها خلفهم.

كما ظهرت في الفيديو، قلادة التعريف العسكرية، لأحد جنود الاحتلال، الذي وقعوا في الكمين، ولا يعرف مصيره إن كان من القتلى أم المصابين بجيش الاحتلال.

يشار إلى أن آخر ما عرضته القسام، من مخلفات الاحتلال، كان البنادق والعتاد وأدوات الاحتلال، للقوة التي دخلت أحد الأنفاق في مخيم جاليا، ووقعت في كمين سقط خلاله أسرى وقتلى من جيش الاحتلال. 

وتضمنت الغنائم، بنادق تستخدمها القوات الخاصة، وآليات اتصال، وحقائب عسكرية فضلا عن خوذ الجنود، إضافة إلى عرض صورة لأحد الجنود القتلى، والذين تحتفظ الكتائب بجثته، ونشرت صورته مع لغز حول هويته، خلال وأن الاحتلال، لم يعترف حتى الآن بوقوع جنوده في كمين قبل أسبوعين.
عاجل... ورد للتو..
???? القسام تنشر مخلفات كمين سابق استهدف قوة خاصة صهيونية ببيت لاهيا شمال قطاع غزة.

اللهم نصرك الذي وعدت
???? اللهم آمين ???? pic.twitter.com/z5Q8SHH68s — مَحْمُودْ سَالِمْ الْجِنْدِي (@DrMahmoudSalemE) June 2, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد.. القسام تعرض مخلفات تدمير جيبين إسرائيليين ببيت لاهيا
  • القسام تبث مشاهد لعتاد وحطام آليات للاحتلال وقعت في كمين بنوفمبر الماضي (ِشاهد)
  • محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك
  • الشرقية تكثيف الحملات على المخابز عقب تحريك سعر رغيف الخبز المدعم
  • بعد رفع سعر رغيف الخبز.. تكثيف الحملات على المخابز بالفيوم
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • مزار الأربعين صحابيا.. انجاز 55% من مشروع اعمار اشهر المواقع الدينية في تكريت
  • تفاصيل مشروع إعادة تدوير مخلفات البلاستيك لصناعة طوب الأرضيات
  • القبض على 4 طلاب لسرقتهم أوراق مدرسة وبيعها بالقليوبية
  • الأونروا : انتشار الأمراض في غزة بعد اكتظاظ المخيمات ونقص النظافة