أدى طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في محافظة السويس، اليوم الأول من امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بدون شكاوى.

 

وأعلنت منطقة السويس الأزهرية، في بيان، أن اليوم الأول لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية  للفصل الدراسي الأول، انتهى بدون شكاوى.

وتابع الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية،  سير الامتحانات، بلجنة معهد الريان الابتدائي، للوقوف على انتظام سير الامتحانات على الوجه الأكمل.

امتحان الشهادة الابتدائية والإعدادية في السويس

 

وأدى طلاب الشهادة الابتدائية امتحان مادة القرآن الكريم، فيما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف)، بينما  أدى طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية الامتحان اليوم في مادة الفقه.

 

توفير الجو المناسب للطلاب

وأكد رئيس منطقة السويس الأزهرية، على الملاحظين ضرورة التواجد مبكرًا لمتابعة مدى جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب خلال أيام الامتحانات، ومراعاة ضوابط فض مظاريف الأسئلة وتوزيعها في الوقت المحدد.

 

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، مع وجود الموجهين داخل اللجان قبل بداية اللجنة بوقت كاف لمتابعة أعمال الامتحانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس أزهرية السويس الشهادة الابتدائية الشهادة الاعدادية الابتدائیة والإعدادیة

إقرأ أيضاً:

خدمات صحية وأجواء هادئة في لجان امتحانات الثانوية الأزهرية

أجرى الشيخ عوض الله عبدالعال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات في قطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه الدكتور محمد النشرتي الوكيل الثقافي بمنطقة الغربية الأزهرية، جولة على لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بلجنة بنين الأحمدي بطنطا، للاطمئنان على سير أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية، بتكليف من الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

امتحانات الثانوية الأزهرية

وأكد عبدالعال ضرورة التحقق من الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل لجان الامتحانات، والتأكد من تطبيق التعليمات الخاصة بالإدارة المركزية للامتحانات، وتأمين اللجان من قبل رجال الشرطة، وتوفير الخدمات الصحية، بما يسهم في الحفاظ على سير أعمال الامتحانات.

امتحان الفقه للشعبة الأدبية الأزهرية

وشدد رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات، على ضرورة  توفير الأجواء الهادئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتواصل مع غرفة العمليات في المنطقة يوميا.

يذكر أنّ طلاب الصف الثالث الثانوي من الشعبة الأدبية، أدوا اليوم الأحد امتحان مادة الفقه.

مقالات مشابهة

  • امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بمحافظة كفر الشيخ.. لا شكاوى من الفقه
  • «أزهرية الإسكندرية»: لا شكاوى من امتحان القسم الأدبي للشهادة الثانوية اليوم
  • خدمات صحية وأجواء هادئة في لجان امتحانات الثانوية الأزهرية
  • طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية يؤدون امتحاني مادتي الفقة والإنشاء
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: لا شكاوى في اليوم الأول لامتحانات الثانوية
  • محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • محافظ القليوبيه يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحاني الفقه والحديث
  • رئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة لطلاب الشهادة الثانوية في أول يوم امتحانات
  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب العلمي يؤدون امتحان «الفقه والحديث» بمطروح غدًا