أبدت الفنانة ريهام حجاج استيائها من الشائعات التي تعرضت لها عقب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تشير بشماتة ريهام حجاج لطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وشاركت ريهام حجاج مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عيب احترموا نفسكم بقا و خللي عندكم دين و أخلاق بدل الانحدار إللي باقيتوا فيه دا…حتتعظوا امتى دا الناس في غزة بتموت و انتم فاضيين للشر و الافتراء».

وقالت ريهام حجاج عن شائعة تعليقها على انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: «مساء الخير يا جماعة، أنا بقالي 6 سنين بيطلع علي إشاعات، وكمان أنا بقالي 6 ساعات قافله تليفوني، بسمع كتير افتراءات بقالي سنين وعمري ما رديت، وفجأة اكتشف إني نزلت استوري ومسحتها، وسخافات كدا ملهاش أي علاقة بيا ولا أخلاقي، وناس كتير من متابعيني بيقوليلي منزلتيش حاجة بس هو منتشر جدا على صفحات كتير رخيصة بتدور على الفتنة والوقيعة بين الناس».

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأثار طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، خاصة أن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم في هدوء وبعد احتفالهما سويا بعيد ميلادها أمس الاثنين، ولهذا ارتفع بحث الكثير من المستخدمين حول أسباب انفصالهما.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وتنبؤات ليلى عبد اللطيف

لم يكن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وليد اللحظة، بل سبقه التنبؤات للعرافة الشهيرة ليلي عبد اللطيف في البرامج التلفزيونية مع بداية عام 2024، حيث تنبأت بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قائلة: «طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي».

ومن جانبها، ردت ياسمين عبد العزيز على ذلك قائلة: «يا ساتر يا رب ما بلاش انت يا ليلى»، كما رد أحمد العوضي، قائلا: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

اقرأ أيضاًحقيقة شماتة ريهام حجاج في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ريهام حجاج توجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي بعد سرقته أغنية لـ أحمد عدوية

ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة رفقة زوجها محمد حلاوة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام حجاج ياسمين عبد العزيز ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز احمد العوضي احمد العوضي وياسمين عبد العزيز ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي طلاق ياسمين والعوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي طلاق یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان بايدن خطة وقف إطلاق النار.. ماذا قالت الفصائل الفلسطينية؟

كشفت صحيفة «أكسيوس» الأمريكية، عن تفاصيل خطة الرئيس الأمريكي جو بايدن، للضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلية، والفصائل الفلسطينية، للوصول إلى وقف إطلاق النار وإعادة المحتجزين، وإنهاء الحرب في قطاع غزة، وفق ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

لماذا أعلن بايدن خطة وقف إطلاق النار في غزة؟

بحسب الصحيفة الأمريكية، فأن إعلان بايدن عن خطة وقف إطلاق النار في غزة، جاء بسبب استنفاد محاولاته للضغط على إسرائيل، للوصول إلى تسوية، والتحلي بالمرونة خلال المفاوضات.

وقال مسؤولون أمريكيون، إن خطاب بايدن الخاص بإنهاء الحرب ووقف إطلاق النار في غزة، كان يهدف إلى حشد الدعم الدولي للاقتراح، وزيادة الضغط على الفصائل الفلسطينية لقبول الصفقة.

كيف ردت الفصائل على خطة بايدن؟

قال المسؤولون، إنه إذا الفصائل الفلسطينة الاقتراح، فإن وقف إطلاق النار سيكون غير مطروح على الطاولة، ومن المرجح أن تتصاعد الأزمة في غزة.

يأتي هذا بعدما أصدرت الفصائل الفلسطينية بيانًا مؤخرًا، أكدت فيه أنها لن تستأنف المفاوضات، إذا لم توقف إسرائيل الحرب أولا، لكنها أصدرت بيانا بعد إعلان بايدن خطته لإنهاء الحرب، ووقف إطلاق النار في غزة، أكدت فيه أنها «تنظر بإيجابية» إلى خطاب بايدن.

وأضاف: «نحن مستعدون للتعامل بشكل إيجابي وبناء، مع أي طرح يقوم على وقف دائم لإطلاق النار، والانسحاب الكامل من قطاع غزة، وإعادة الإعمار، وعودة النازحين إلى كل أماكن إقامتهم، وإتمام صفقة تبادل محتجزين جدية، إذا تم التوصل إلى اتفاق».

وأضاف البيان، أن الاحتلال يجب أن يعلن التزامه الصريح بذلك.

بعض أعضاء حكومة الاحتلال تعارض الخطة

أكدت الصحيفة الأمريكية، أن خطة بايدن التي قدمها كانت موجهة إلى الفصائل الفلسطينية، للضغط عليها لإنهاء الحرب، فضلا إلى أنها كانت موجهة إلى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، والشعب الإسرائيلي.

وأوضحت أن بعض وزراء حكومة نيتياهو المنتمين لتيار اليمين المتطرف، يعارضون الصفقة المقترحة، وهددوا بالانسحاب من الائتلاف، الأمر الذي قد يؤدي إلى انهياره، ويعرض المستقبل السياسي لرئيس الوزراء للخطر.

نتنياهو لم يرحب بخطاب بايدن، لكنه لم يهاجمه أيضا، وأكد بيان صادر عن مكتبه، تفاصيل الاقتراح الذي قدمه بايدن، وزعم أنه سيسمح لإسرائيل بتحقيق أهدافها الحربية، بما في ذلك تدمير القدرات العسكرية والحكومية للفصائل.

وقال مسؤول في البيت الأبيض، إن الشعور السائد بين مساعدي بايدن، هو أن الخطاب نجح في إيصال الرسالة التي يريدونها.

ومع ذلك اعترف المسؤول بأن الخطاب كان – ولا يزال – خطوة محفوفة بالمخاطر، لأن تأثيره يعتمد على ما إذا كان بإمكانه بالفعل دفع الأطراف نحو المفاوضات والاتفاق.

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان بايدن خطة وقف إطلاق النار.. ماذا قالت الفصائل الفلسطينية؟
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو
  • هيئة الحج: وصول أول فوجين من الحجاج الليبيين إلى مطار جدة
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي