قررت محكمة جنايات القاهرة ، معاقبة  عاطل بالحبس عامين بتهمة التعدي على سيدة بفعل خادش للحياء في الطريق العام في التجمع الأول . 

عامين عقاب عاطل بتهمة التعدي على سيدة بفعل خادش للحياء بالتجمع الأول 

وكشفت التحقيقات أن المتهم م. خ وشهرته العميان تعرض للمجني عليها بمكان خاص أثناء عودتها الي سكنها - بإتيان أمر إباحي عن طريق الفعل تمثل في قيامة وقام بالإيماء لها برأسه إلى أسفل وكشف عن رجولته باغيًا من جراء فعله منفعة ذات طبيعة جنسية.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قام بفعل فاضح  قاصدا من ذلك الفعل تلميحات جنسية للمجني عليها مما حدا بها للاستغاثة بالجيران والإمساك بالمتهم والاستعانة بالشرطة وضبط المتهم.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء عودة المجني عليها إلى مسكنها فوجئت بالمتهم من خلفها أمام الشقة سكنها وقام بالإيماء لها برأسه إلى أسفل وقام بايحاءات جنسية وفعل فاضح قاصدا من ذلك الفعل تلميحات جنسية لها مما حدا بها للاستغاثة بالجيران والإمساك به.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وعمل التحريات اللازمة تبين صحة البلاغ ، وتم ضبط المتهم الذي أنكر التهمة الموجهة له.

تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في الطريق العام.

 

وفي واقعة اخري ، نجحت أجهزة الأمن بمديرية امن الغربية ، من  ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عاطل بالغربية بقصد الإتجار، تقدر قيمتها المالية بحوالى 1,8 مليون جنيه، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عاطل) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة طنطا بالغربية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة المركز، وبحوزته (250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,800,000 ) واحد مليون وثمانمائة ألف جنيه تقريباً.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التجمع الأول محكمة جنايات القاهرة الطريق العام مديرية امن الغربية

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية ضد «سبايس إكس» بتهمة التعدي على ممتلكات خاصة

المناطق_متابعات

أقام مبتكرو لعبة «كاردز أغينست هيومانيتي» دعوى قضائية على شركة «سبايس إكس» التي يملكها إيلون ماسك، بتهمة الاستغلال غير القانوني لأرض يملكونها على الحدود بين تكساس والمكسيك.

 

أخبار قد تهمك مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة» 21 سبتمبر 2024 - 12:33 مساءً صندوق التنمية الزراعية يختتم مشاركته في المنتدى العالمي السابع لمصايد الأسماك 21 سبتمبر 2024 - 12:01 مساءً

 

وطالب المدّعون بتعويض مقداره 15 مليون دولار من الشركة التي قالوا إنها استخدمت الأرض لرمي «حصى ونفايات مرتبطة بابتكاراتها الفضائية ولركن جرارات».

وأوضحوا، في منشور عبر موقع إلكتروني، أن «شركة سبايس إكس كانت تصنّع أداة أو مركبة فضائية في مكان قريب من الأرض، واعتبرت أن بإمكانها رمي نفاياتها على أرضنا الجميلة من دون الحصول على موافقتنا».

وأضافوا: «بعدما واجهناها، أعطتنا مهلة 12 ساعة لقبول عرض تافه بأقل من نصف قيمة أرضنا». ورفض المدّعون العرض ثم اتخذوا إجراءات قانونية في تكساس.

وتقع هذه الأرض على الحدود مع المكسيك. واشترتها «كاردز أغينست هيومانيتي» عام 2017 لمنع بناء جدار مناهض للمهاجرين كان يدعو دونالد ترامب إلى تشييده آنذاك. وتمكّنت الشركة من شراء الأرض لقاء آلاف الدولارات، بعد حملة جمع للتبرعات.

وقال المدّعون، عبر الموقع الإلكتروني: «قدّم لنا 150 ألف شخص أموالهم التي حصّلوها بعد مشقة وتعب، وفي المقابل أقسمنا على حماية هذه الأرض من المليارديرات العنصريين ومشاريعهم الغبية».

وتابعوا: «وعدنا باستخدام كل أداة قانونية مُتاحة لنا لحماية هذه الأرض من الحقيرين كترامب وماسك».

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 21 سبتمبر 2024 - 12:47 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد21 سبتمبر 2024 - 11:46 صباحًاينها السبانخ والبروكلي واللحوم والأسماك..أطعمة فوائدها مجمدة أكثر منها طازجة أبرز المواد21 سبتمبر 2024 - 11:17 صباحًاأمطار غزيرة على منطقة الباحة أبرز المواد21 سبتمبر 2024 - 11:02 صباحًافلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً أبرز المواد21 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًاأسعار النفط تسجل مكاسب أسبوعية 4% بدعم خفض الفائدة الأمريكية أبرز المواد21 سبتمبر 2024 - 10:34 صباحًاالهدى والخليج يواصلان الانتصارات في ممتاز اليد21 سبتمبر 2024 - 11:46 صباحًاينها السبانخ والبروكلي واللحوم والأسماك..أطعمة فوائدها مجمدة أكثر منها طازجة21 سبتمبر 2024 - 11:17 صباحًاأمطار غزيرة على منطقة الباحة21 سبتمبر 2024 - 11:02 صباحًافلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً21 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًاأسعار النفط تسجل مكاسب أسبوعية 4% بدعم خفض الفائدة الأمريكية21 سبتمبر 2024 - 10:34 صباحًاالهدى والخليج يواصلان الانتصارات في ممتاز اليد مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة» مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة» تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية ضد «سبايس إكس» بتهمة التعدي على ممتلكات خاصة
  • مالكو أرض في تكساس يدّعون على «سبايس إكس» بتهمة التعدي على ممتلكات خاصة
  • مصر.. حبس التيجاني على ذمة التحقيقات بتهمة التحرش
  • التحقيقات في ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين: أدار صفحة لتزوير المستندات
  • حجز قائد سيارة بتهمة التعدى على سيدة لفظيا فى المعادى للتحريات
  • ضبط متهم بالتعدى اللفظى على سيدة أجنبية فى منطقة المعادى
  • أتى بفعل غير أخلاقي.. القبض على سائق تعدى على سيدة في المعادي
  • سيدة تتهم شخصا مفصولا من الطريقة التيجانية بإرسال صور خادشة للحياء
  • حبس عاطلين بتهمة الاتجار فى الحشيش
  • إحالة سيدة وابنتها للمفتي بتهمة قتل ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية