كرّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، حسين مصطفي أبوالمجد مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، وجميع العاملين بالمركز، حيث قام بمنحهم شهادات التقدير، لدورهم المتميز وجهودهم الملموسة والمشرفة، خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة.

وأشاد محافظ الفيوم، بجهود ممثلي مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة، في إدارة الأحداث الماضية، وخاصة الانتخابات الرئاسية 2024، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لمدير المركز لتكريم وزارة التنمية المحلية له، خلال الحفل الذي أُقيم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، تقديراً لدور المركز والعاملين به وتفانيهم في العمل وحصولهم على تقييم متميز خلال الفترة الماضية، ضمن ممثلي الشبكة الوطنيـة بـ 9 محافظات، لافتاً إلي أن هذا التكريم يُمثل عبء على عاتق كافة العاملين بالمركز، لمواصلة التميز وبذل المزيد من الجهد طوال الوقت.

وأكد المحافظ، أن التعامل مع الأزمات، يحتاج إلى اليقظة وسرعة البديهة، وربط كافة الجهات المعنية ببعضها، مع تحديد كافة الخطوات اللازمة بدقة، وإعداد عدة سيناريوهات بديلة، مع أهمية سرعة الاستجابة والتفاعل الدقيق، للخروج من الأزمة بسلامٍ وأمان، مؤكداً أن النجاح فى العمل العام يتطلب مجهودات أكبر بكثير من العمل الخاص، مشيراً إلى أهمية كفاءة العنصر البشري القائم على تشغيل المنظومة حتى يكون قادر على إدارتها على الوجه الأمثل من أجل تحقيق الأهداف الأساسية المرجوة.

ولفت "الأنصاري"، إلي أن إنشاء المشروع القومي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتحقيق التكامل والتعاون بين الجهات المعنية، لسرعة تقديم خدمات الطوارئ والمرافق واحتواء الأزمات وإدارتها بكفاءة عالية، موضحاً أن الدولة بذلت جهوداً كبيرة لتوفير بنية أساسية قوية لهذه المنظومة مما يُعد إنجازاً ونقلة كبيرة في التعامل مع الأزمات والطوارئ، من خلال منظومة موحدة تضم كافة المرافق الحيوية والوزارات والهيئات والمحافظات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الفيوم الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

المشير حفتر يطالب بتكثيف العمل والجهود من كافة الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات اختطاف إبراهيم الدرسي

ليبيا – التقى القائد العام للقوات المُسلحة المشير خليفة حفتر في مكتبه بمقرّ القيادة العامة بمشائخ قبيلة الدرسة بحضور رئيس الأركان العامة الفريق أول عبدالرازق الناظوري،وقيادات الأجهزة الأمنية.

وجاء اللقاء بحسب المكتب الإعلامي للقيادة العامة، للوقوف على آخر المستجدات في حادثة اختطاف عضو مجلس النواب إبراهيم الدرسي، والاطلاع على تفاصيل التحقيقات الجارية.

وبعد بعد لقائه مع وفد قبيلة الدرسة عقد المُشير حفتر اجتماعاً مع رئيس الأركان العامة للقوات المُسلحة، ووكيل وزارة الداخلية، ومدير مديرية الأمن – بنغازي، ومدير الإدارة العامة للبحث الجنائي، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، .

حيث شدد القائد العام خلال هذا الاجتماع وفقاً للمصدر على ضرورة تكثيف العمل والجهود من كافة الأجهزة الأمنية وقياداتها لكشف ملابسات حادثة اختطاف عضو مجلس النواب “إبراهيم الدرسي” وإرجاعه إلى أهله وذويه سالماً والقبض على المتورطين بصورة عاجلة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الإسماعيلية يناقش الاستعدادات اللازمة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة
  • نائب محافظ الإسماعيلية يناقش الإستعدادات اللازمة لإنطلاق إمتحانات الثانوية العامة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمديرية الطب البيطري
  • محافظ الفيوم يسلم الجوازات والتأشيرات لحجاج الجمعيات الأهلية
  • محافظ الفيوم يسلم الجوازات وتأشيرات ومستلزمات السفر لحجاج الجمعيات الأهلية
  • محافظ المنيا يناقش استعدادات امتحانات الثانوية العامة
  • رئيس مدينة سفاجا يبحث استعدادات تنفيذ مشروع مجابهة الأزمات والكوارث
  • العمل : نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بقطاعات العمل بالإسكندرية
  • محافظ الفيوم يناقش سبل تخفيض أسعار اللحوم قبيل عيد الأضحى
  • المشير حفتر يطالب بتكثيف العمل والجهود من كافة الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات اختطاف إبراهيم الدرسي